العودة   شبكة الحق الثقافية > الأقسام الإخبارية و الأحداث العالمية > القسم السياسي > قسم حزب الله والمقاومة

قسم حزب الله والمقاومة تضم مايخص حزب الله والمقاومة من أخبار ومواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-11-2010, 02:19 AM   #121

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي





عصائب اهل الحق تقدم إصدار "وعد التحرير" ـ2010 يتضمن 14 عملية



عصائب اهل الحق: استهداف همر امريكي في البصرة ـ شارع بغداد في 07:50 في 2/7/2010
عصائب اهل الحق:الغاء عملية استهداف همر امريكي في البصرة ـ شارع التاميم في 08:25 بعد تأجيل العملية مرتين لوجود مدنيين في 9/8/2010
عصائب اهل الحق: استهداف همر امريكي في ***** في آذار 2010
عصائب اهل الحق: استهداف آلية أمريكية في بغداد ـ جانب الكرخ في 17/9/2010
عصائب اهل الحق: قصف سفارة الاحتلال الامريكي في بغداد ـ الرصافة في الساعة 8 مساء في 29/8/2010
عصائب اهل الحق:دك قاعدة الإحتلال الأمريكي في البصرة في الساعة 05:30 في 24/3/2010
عصائب اهل الحق:دك قاعدة الإحتلال الأمريكي في ***** ب4 صواريخ غراد في 24/3/2010
عصائب اهل الحق: استهداف آلية أمريكية في البصرة ـ الزبير في 23/7/2010
عصائب اهل الحق:دك قاعدة سبار هوك الأمريكية في ***** بصواريخ ب10صواريخ من طراز حيدر1 ويمكن مشاهدة سقوط الصواريخ أثناء هبوط طائرات أمريكية ناقلة للجنود في 26/7/2010(العملية عرضت سابقا)
عصائب اهل الحق: استهداف همر امريكي في البصرة ـ طريق شط العرب في 15/9/2010(العملية عرضت سابقا)
عصائب اهل الحق: استهداف آلية دفع رباعي تابعة لإحدى الشركات الأمنية الأمريكية في مدينة النجف الاشرف مما ادى الى تدميرها بالكامل في 23/8/2010(العملية عرضت سابقا)
عصائب اهل الحق: استهداف آلية أمريكية في ***** بعد تأجيل العملية لمرتين لوجود مدنيين ويمكن مشاهدة الآلية بعد نقلها من قبل شاحنة للإحتلال،يوم الخميس في 25/3/2010
عصائب اهل الحق: استهداف همر أمريكي في النجف ـ طريق الديوانية يوم الأربعاء في 4/8/2010
عصائب اهل الحق:عملية قنص ناجحة استهدفت جندي أمريكي في مدينة ******* مما ادى الى قتله. في تاريخ 13/9/2010(العملية عرضت سابقا)

http://www.archive.org/details/Asaib...Liberation_449
http://www.liveleak.com/item?a=view&...cfb_1289366586


http://iraq-moqawama.com/
http://moqawomon.com/showthread.php?p=5355#post5355


هذا وكانت عصائب الحق قد أصدرت بيانا خلال الأسبوع الماضي أدانت مجزرة "كنيسة النجاة"

عصائب أهل الحق تستنكر الفعل الوحشي والاعتداء على كنيسة "سيدة النجاة"


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً)
يا أبنـــــاء الشــــعب العـــراقي الصابر
يا أيها الشعب المظلوم بكل أنواع الظلم
يا أيـــــــها الشـــــــــرفاء الأخيــــــــار
ها هي السنين تمضي والأيام تجري ومنذ احتلال العراق إلى الآن لم يشهد العراق وشعبه إلا القتل والتشريد والدمار، ونقص في الأمن والخدمات، حتى صار العراق مركزاً وبؤرةً لتواجد كل أنواع الجماعات وعصابات القتل والإجرام، وعلى رأسها قوات الإحتلال وما ينتهجه من شركات أمنية وأجهزة سرية ومرتزقة ومأجورين كذلك ما جلبته معها وبسببها من جماعات التكفير والقتل حتى أنه لم يسلم مذهب أو طائفة من أبناء هذا الشعب إلا ولحقه منها ضرر.
وما حصل مؤخراً من جريمة نكراء بشعة بحق الأبرياء المسيحيين العزّل في كنيسة (سيدة النجاة)، دليل على ذلك وشاهد على ما نقول، وما ادّعاه المجرمون من حجة لعمليّتِهم الوحشية هذه، إن كان هذا هو الدافع الحقيقي فليس مبرراً لفعلهم لأنّ القرآن الكريم يقول: (وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى).
ونحن في المقاومة الإسلامية الوطنية (عصائب أهل الحق من العراق) إذ نعزّي ذوي الضحايا الأبرياء، نسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، نحمّل قوات الاحتلال المسؤولية الكبرى في ما جرى وكل ما يجري، وكذلك نحمّل الحكومة مسؤولية تردّي الوضع الأمني.
وما هذه العصابات التكفيرية إلا أداة تنفيذ بيد من يدعمها سراً ويدرّبها ويدخلها في بلادنا من أجهزة المخابرات المتعددة، ومن صهاينةٍ يهود يريدون الضرر بهذا الشعب الأبي، ولكن بعونه تعالى لن تنجح مخططاتهم وسينالوا الخيبة والخسران والذل والحرمان على يد أبناء هذا الشعب والمقاومة الوطنية البطلة التي ستأخذ بثأر كل فرد من أبناء هذا الشعب، وستجبر الاحتلال وأذنابه وأعوانه وأجهزة مخابراته ومرتزقته على الخروج خاسرين خائبين.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المقاومة الإسلامية الوطنية
عصائب أهل الحق من العراق
25/ذو القعدة/1431هـ

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير

http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=326
www.alahd-qom.com/

وكالات عرضت البيان
http://www.almanar.com.lb/NewsSite/N...95&language=ar
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=34050
http://www.rohama.org/ar/pages/?cid=3694
http://www.assafir.com/Article.aspx?...hannelId=39500
http://www.aknews.com/ar/aknews/3/192940/
http://www.al-akhbar.com/ar/node/213112



تقرير لنيويورك تايمز نقلا عن بعض وثائق ويكيليكس يتضمن معلومات عن هجمات عديدة ونوعة نفذتها عصائب الحق وكتائب حزب الله العراق وكذلك معلومات عن القيادي في العصائب الحاج حسن سالم والشهيد القائد أزهر الدليمي.


Leaked Reports Detail Iran’s Aid for Iraqi Militias

By MICHAEL R. GORDON and ANDREW W. LEHREN
http://www.nytimes.com/2010/10/23/wo...iran.html?_r=1









  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-12-2010, 11:50 AM   #122

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي





كلمة سماحة الامين العام للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق بمناسبة عيد الله الاكبر


يوم الثامن عشر من شهر ذي الحجة المحرم ذكرى عزيزة على قلوب جميع المؤمنين في العالم الا وهي ذكرى عيد الله الاكبر عيد الغدير

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين وصلى الله على خير خلقه محمد واله الطيبين الطاهرين

تمر علينا في يوم الثامن عشر من شهر ذي الحجة المحرم ذكرى عزيزة على قلوب جميع المؤمنين في العالم الا وهي ذكرى عيد الله الاكبر عيد الغدير وهو اليوم الذي نصب فيه علي بن ابي طالب ع اميرا للمؤمنين ، يوم اكتمال الدين واتمام النعمة في قوله تعالى (اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا). هذا اليوم فيه من الخصوصيات والبركات الشيء الكثير فهو يوم مبارك في السماء كما هو في الارض لذلك سمي في السماء بيوم العهد المعهود كما ان اسمه في الارض الميثاق المأخوذ ، وهو يوم مبارك منذ خلق الله السموات والارض لذلك هو يوم قبول الاعمال وكشف الغموم وهو اليوم الذي انتصر فيه موسى ع على السحرة وجعل الله تعالى النار بردا وسلاما على ابراهيم وهو اليوم الذي نصب فيه موسى ع وصيه يوشع بن نون وجعل فيه عيسى ع شمعون الصفا وصيا له .

ونحن بمناسبة هذا اليوم نرفع اسمى التبريكات الى مقام صاحب العصر والزمان ع والى العلماء ومراجع الدين والى كل المؤمنين في العالم .

يمر علينا هذا العيد وبلدنا الحبيب وشعبنا العزيز ومقاومتنا الغالية تمر في ظروف سياسية واجتماعية غاية في الحساسية ، حيث يشهد بلدنا مرحلة تشكيل الحكومة الجديدة ، كما وتشهد فصائل المقاومة الشريفة الكثير من مخططات التشويه وهذا ما سنحاول التعرض له في هذه الكلمة.

اما في الظرف السياسي فقد شهدنا مؤخرا بعض بوادر الخير التي نرجوا ان تكتمل الا وهي اختيار الرئاسات الثلاثة الاساسية في البلد بعد تعثر وتلكؤ اسغرق ثمان اشهر تقريبا شهد خلالها شعبنا الكثير من الماسي والآلام و إراقة الدماء مما جعلهم يتساءلون هل تستحق هذه الديمقراطية المدعاة كل هذا الثمن ، والى متى سنستمر بدفعه . هذا الشعب المظلوم الذي عانى ما عانى ولايزال يعاني من تردي الوضع الامني ومن قلة الخدمات ومن انتشار الفساد المالي والاداري في مؤسسات الدولة ومن تعدي قوات الاحتلال المستمر على ابنائهم واملاكهم وكراماتهم .

والمسؤولية هنا ملقاة بشكل اساسي على من تصدى للعملية السياسية وشارك فيها وبشكل خاص على الذين سيشكلون الحكومة الجديدة والذين اختيروا لمسؤولية الرئاسات الثلاث في البلد فهم الذين يمتلكون صلاحية اتخاذ القرارت التشريعية ويمتلكون صلاحية تطبيق وتنفيذ تلك القرارات وكذلك يتحملون مسؤولية المحافظة على سيادة البلد ووحدة اراضيه .

ورغم ملاحظاتنا وتحفظاتنا الكثيرة على طريقة كتابة الدستور ومضامينه والدستور كما تعلمون هو الاساس الذي يحكم البلد ، لان الاحتلال البغيض الذي كان حينها في اوج قوته تدخل كثيرا في صياغة الفقرات الاساسية التي يتكون منها هذا الدستور بحيث عمدوا الى كتابته بطريقة تضمن بقاء هذا البلد ضعيفا يعاني من عدم الاستقرار واستمرار المشاكل ، حتى صار الدستور هو سبب المشاكل السياسية التي يعاني منها البلد وليس سبيل حلها وهو العلة كما يعلم المتخصصون في عدم امكانية تشكيل الحكومة بيسر وسهولة كل هذه المدة الطويلة .

اقول رغم ذلك كله فاننا لا نملك في الفترة الحالية الا التعامل معه كواقع حال يصعب تغييره دفعة واحدة وان كنا ندعوا وبشكل واضح الى ادخال تغييرات جوهرية واساسية عليه ونقول ان شيء من النظام خير من انعدام النظام وان على القادة السياسين ان يتحملوا مسؤولياتهم ويتجاوزوا مصالحهم الشخصية والحزبية ويتحدوا في المقدار الذي يحقق مصلحة هذا البلد وشعبه بغض النظر عن انتماءاتهم المذهبية او القومية .

ونحن من جهتنا في المقاومة الاسلامية نشد على ايديهم وندعمهم في ذلك ونعلن دعمنا الكامل لكل الجهود التي يمكن ان تبذل من اجل استكمال سيادة البلد واستقراره واستتباب الوضع الامني فيه ، ومن المهم جدا اكمال الخطوات الباقية من استمرار جلسات البرلمان لاكمال التشريعات الضرورية التي يحتاجها البلد وكذلك اكمال تشكيل الحكومة وهي الحلقة الاهم حاليا .

وكذلك تعلن المقاومة الاسلامية موقفها الرافض وبشكل قطعي ونهائي لبقاء قوات الاحتلال في العراق بأي شكل من الأشكال او تمديد بقائه تحت اية ذريعة او حجة من الحجج . هذه النغمة الجديدة التي اخذنا نسمعها مؤخرا من قيادات هذه القوات وعلى رأسها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي اخذ يصرح الى بقاء قواته الى ما بعد عام 2011 ونقول ان على القادة السياسين لهذا البلد ان يتحملوا مسؤوليتهم التاريخية والوطنية وان لا يسمحوا مطلقا باي مجال او تهاون في ذلك وتحت اي ذريعة من الذرائع لان العراقيين بل وكل الاحرار في العالم يعلمون الان ان الاحتلال وقواته كان ولا زال السبب المباشر او غير المباشر في بعض الحالات في كل مظاهر العنف والجريمة والفساد والانحراف والقتل والتهجير وكل هذه الاعداد الضخمة من القتلى والجرحى والأرامل والأيتام والمعتقلين والبيوت المهدمة وما لا يحصى من اثاره السلبية حتى على البيئة والصحة ، وبالتالي فلا يوجد اي مبرر عقلائي لاستمرار تواجد سبب الشر والفساد في بلدنا الحبيب بل على العكس من ذلك يفترض الإسراع بإخراجه بأسرع وقت ممكن . وهذا يحتاج الى ثلاث مواقف من ثلاث جهات :

الموقف الأول من السياسيين وهنا يحتاج بلدنا الى موقف سياسي موحد لا يسمح بذلك والموقف الثاني من الشعب بان يقف موقفا متضامنا يمنع من ذلك ، والموقف الثالث من المقاومة العزيزة ان تستمر في تضحياتها في سبيل ذلك . وعلى كل منا ان يتحمل مسؤوليته في ذلك .

وكذلك تؤكد المقاومة الإسلامية على الحكومة الجديدة في حال تشكيلها على التركيز على توفير الخدمات الأساسية لأبناء هذا الشعب المظلوم فان الثمن الذي دفعه ولا زال يدفعه منذ سبع سنوات الى الان من اجل ان يرى ثمرات العملية السياسية الجديدة ليس ثمنا قليلا فابناء هذا الشعب لم ينالوا الا اقل القليل من حقوقهم من ثروات هذا البلد وخيراته ، ولعل من اهم اسباب ذلك الفساد المالي والاداري المتفشي في كل مؤسسات الدولة واجهزتها والذي من الضروري ان تتصدى له الحكومة الجديدة والبرلمان الجديد بشكل حازم وسريع وبدون مجاملات ومحسوبيات كما حدث في الفترة الماضية .

ومن الضروري هنا التاكيد على تعويض المتضررين من العمليات العسكرية الكثيرة التي شهدها بلدنا مؤخرا فالكثير الكثير من الناس قتل ابناؤهم او جرحوا او تهدمت منازلهم واملاكهم ولم يعوضوا مطلقا او عوضوا بشيء بسيط لا يتناسب وحجم الضرر الذي نالهم.

وايضا لا ننسى اخوتنا الاعزاء الذين لا زالوا يرزحون في سجون الاحتلال او سجون الحكومة من ابناء المقاومة الشريفة و من الابرياء الذين لا ذنب لهم . وضرورة ان تبدأ الحكومة الجديدة باطلاق سراحهم جميعا حتى تبدأ هذه الحكومة صفحة جديدة مع شعبها على ان لا يشمل اطلاق السراح هذا التكفيرين الظلاميين الذين لا يعرفون معنى نعمة الحياة التي وهبها الله سبحانه الى الانسان او المجرمين القتلة الذين تلطخت ايديهم بدماء العراقيين الابرياء .

اما بخصوص الموضوع الثاني وهو موضوع المقاومة الاسلامية الوطنية الشريفة وفصائلها والمرحلة التاريخية والخطيرة التي تعيشها حاليا ، فلا يخفى على احد حجم الانجاز التاريخي والعسكري والمعنوي الذي انجزته ، فهي قد استطاعت بفضل الله عز وجل وبهمة الابطال من ابنائها والتكاتف الشعبي من جماهيرها استطاعت ان تفهم اكبر قوة عسكرية على وجه الارض عدة وعددا واجهزة انه لا سبيل الى الاستمرار باحتلال شعب كهذا الشعب ولاسبيل للبقاء في ارض مقدسة كهذه الارض حتى اجبرت هذه المقاومة العظيمة لحد الان اجبرت الاحتلال على وضع جدول زمني محدد لسحب قواته الامر الذي كانوا يرفضونه في البداية ويعتبرون ذلك اعترافا بالهزيمة وهو ما حصل بفضل الله اذن قد اعترفوا بهزيمتهم امام هذا الشعب وامام هذه المقاومة . وكذلك اجبرت قوات الاحتلال على التنازل عن الشيء الكثير من سيادة البلد وامتلاك قراره التي كانوا يسيطرون عليها بشكل كامل اجبرتهم على التنازل عن قسم كبير منها لصالح ابناء هذا الشعب وان كانت هذه السيادة لم تكتمل لحد الان .

وقوات الاحتلال تعلم الان علم اليقين ان هذه المقاومة ان بقيت على قوتها ووعي قياداتها والتفاف الناس حولها فان هذه القوات ستضطر في النهاية الى الانسحاب الكامل من هذا البلد وهذا ما لا تستطيع تقبله في الوقت الراهن . لذلك عمدت قوات الاحتلال ومنذ فترة ومن خلال مؤسساتها ومراكز دراساتها وأجهزتها الأستخباراتية الى وضع الخطط الكفيلة بتشويه سمعة هذه المقاومة وفصائلها من اجل عزلها عن قواعدها الشعبية وجماهيرها وبالتالي إنهاؤها أو إضعافها الى اكبر درجة ممكنة بحيث لا تعود تشكل خطرا على بقاء هذه القوات وللأسف الشديد فان الكثير من المندفعين أو غير الواعين انسجموا مع هذه المخططات واخذوا ينادون نداءاتهم ويهتفون هتافاتهم ويرددون كلماتهم من حيث يشعرون او لا يشعرون .

ونحن لدينا المعلومات الكافية والدقيقة على هذه المخططات وانها تهدف الى ضرب كل فصائل المقاومة الشريفة وبدون استثناء ، وهذه المخططات تقوم على مراحل ثلاثة :

المرحلة الاولى : القيام بعمليات قتل وتفجير تستهدف المدنيين الأبرياء وإفراد الأجهزة الأمنية حتى شرطة المرور من خلال شركاتهم الأمنية وعملائهم وأزلام النظام البائد الذين يعملون لخدمتهم من داخل الأجهزة الأمنية ومن المجاميع التكفيرية وبث الإشاعات والدعايات داخل المجتمع وبين الناس وبين إفراد الأجهزة الأمنية وصولا الى مسؤولي الحكومة بان فصائل المقاومة هي التي تقف خلف ذلك .

المرحلة الثانية : حملة إعلامية واسعة من خلال فضائياتها التي أصلا تمتلكها او المأجورة المتعاونة معها تستهدف تشويه سمعة هذه الفصائل وتحميلها مسؤولية العنف والقتل والدمار الذي تقوم هي به وترسيخ هذا الفهم في أذهان الناس وأعضاء الأجهزة الأمنية و مسؤولي الدولة .

المرحلة الثالثة : القيام بعمليات اغتيال داخل هذه الفصائل وبث الدعايات التي تحمل الفصائل الأخرى المسؤولية من اجل إيجاد حالة اقتتال داخل هذه الفصائل ومع بعضها البعض حتى تنشغل بذلك وتضعف عن مقاومة الاحتلال والتصدي له. وهذه المراحل كلها قد حدثت مؤخرا بوتيرة متسارعة و لربما ان أول فصيل قد ابتدأوا به هو عصائب اهل الحق من العراق التشكيل المقاوم الذي نفتخر بالانتماء اليه وفي مناطق متعددة من العراق في بغداد والديوانية وديالى ومحافظات اخرى من بلدنا الحبيب .

ونحن نعلن هنا ان هذا ان دل على شيء فإنما يدل بالدرجة الأساس على ضعف قوات الاحتلال وجبنها وعدم إمكانها مواجهة فصائل المقاومة في ساحة الحرب والقتال حتى أخذت تستعمل هذه الأساليب الخبيثة الدنيئة ، ونريد هنا ان نؤكد لقوات الاحتلال ان هذه المحاولات لن تنطلي على ابناء شعبنا المعروف بذكائه وفطنته ووعيه . ونحن هنا مرة اخرى نريد ان نؤكد لشعبنا جميعا على الثوابت التي تتمسك بها المقاومة الاسلامية الوطنية والتي تعاهدنا ان نستمر عليها من اننا مسلمون نعتز بديننا الحنيف وعراقيون نعتز بوطننا الحبيب وكذلك نفتخر بانتمائنا الى رسول الإنسانية ص وأهل بيته ع.

ونؤكد ان مقاومتنا لم ولن تستهدف الا المحتل وشركاته الأمنية وأجهزته الأستخباراتية حتى اكمال تحرير اخر شبر من ارضنا العزيزة من دنس قواته ، واننا نبرأ براءة كاملة من هذه العمليات وممن يقوم بها كما نؤكد ايضا ان المقاومة الاسلامية الوطنية الواعية تؤمن ايمانا كاملا على ضرورة وجود العملية السياسية في البلد وتكاملها بما يحقق خير هذا الشعب واننا لا نطرح انفسنا بديلا عن العملية السياسية فضلا عن إلغائها ا بل ان كل جهدنا هو من اجل إتمامها وإتمام سيادة هذا البلد الناقصة بوجود الاحتلال على ارضه وليس لدينا اي مطمع في اي منصب سياسي بل نعتقد ان تكليفنا منحصر في الفترة الحالية على الاستمرار بالمقاومة حتى تطهير كل ارضنا وكذلك نؤمن بضرورة دعم الاجهزة الامنية في عملها في التصدي للتكفيريين وأزلام النظام السابق والبعث الكافر وكل من يريد الضرر بأهلنا و عوائلنا.

بقي في الجزء الأخير من هذه الكلمة وبما ان هذه المناسبة هي مناسبة فرح وعيد وهو عيد الغدير الاغر عيد المؤاخاة في الله حتى ورد في الروايات ان المؤاخاة التي حدثت في صدر الاسلام بين المسلمين قد قام بها رسول الله ص في هذا اليوم العظيم حتى ورد ان من المستحبات المؤكدة في هذا اليوم ان يتاخى المؤمن مع اخيه المؤمن الذي يشاركه في الدين وفي محبة علي بن ابي طالب ع فنحن وبهذه المناسبة المباركة ندعوا هنا الى ان يكون عيد الغدير هو عيد الاخوة ، عيد المؤاخاة في الوطن لكل العراقيين جميعا بمختلف اديانهم وقومياتهم وعيد المؤاخاة في الاسلام لكل العراقيين بمختلف مذاهبهم وعيد المؤاخاة في المذهب بمختلف مراجعهم وتقليدهم . واكرر دعوتي التي دعوتها سابقا في مناسبة استشهاد المولى المقدس محمد الصدر رضوان الله تعالى عليه والتي وجهناها الى كل الاخوة في التيار الصدري وألان نكررها إليهم مرة أخرى على رأسهم الاخ العزيز سماحة السيد مقتدى الصدر اعزه الله بلم شمل الصدريين مرة أخرى وهي مسؤولية عظيمة ملقاة على عاتقنا جميعا على أسس وثوابت ذكرها السيد الشهيد رضوان الله تعالى عليه بنفسه أهمها الرجوع الى الحاكم الشرعي الجامع للشرائط وان لا نضيع الفرصة تلو الفرصة في ذلك ونحن من جانبنا وبكل مسؤولية مستعدون لذلك اتم الاستعداد حتى ندخل بذلك الفرح على قلب رسول الله ص وعلى قلب امير المؤمنين ع وعلى قلب الحجة بن الحسن عج وعلى قلب ولينا ومرجعنا الذي ننتمي اليه محمد الصدر رضوان الله تعالى عليه . وعلى الرغم من اننا لم نسمع اي جواب او تعليق على هذه الدعوة التي وجهناها سابقا الا اننا لن نتوقف ولن نيأس عن توجيهها مرارا وتكرارا وها نحن في المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق من العراق من مقلدي السيد الشهيد قدس سره والملتزمين بوصاياه في الرجوع الى الحاكم الشرعي في قيادة المجتمع وفي كل شيء وبهذه المناسبة المباركة نمد أيدينا بكل صدق ومحبة وإخلاص الى كل من يريد ان يؤاخينا في الله سبحانه وتعالى وفي رسوله ص وفي محبة علي بن أبي طالب ع وأهل بيته وفي موالاة أوليائهم ومعاداة أعدائهم ، عسى ان نكون بذلك قد أدينا تكليفنا وابرأنا ذمتنا. نسأل الله سبحانه وتعالى ان يمن على مقاومتنا الشريفة بالعزة والنصر وعلى شعبنا بالخير والأمن وعلى بلدنا بالاستقرار والرفاه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
http://alahadtv.com/8698.htm
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=333


قائد عمليات الجهود الاستراتيجية للقوات الأمريكية الجنرال جيفري فوتمان في 15/11/2005 : كتائب حزب الله ومجموعات مسلحة أخرى ما زالت تشكل خطرا على قواته.
من قناة الإتجاه تقرير عن تصريح الجنرال فوتمان يضيف فيه أن العمليات القتالية لم تنتهي بعد ما دامت تلك الجماعات تشكل خطرا على الجيش الامريكي.

http://www.archive.org/details/Alete...kbhz2010-11-15
http://www.liveleak.com/item?a=view&...2ad_1291184699


قناة العهد الفضائية - أنشودة فرسان الليل للمنشد ( علي الدلفي )



كلمات الشاعر فاضل حسن
إخراج حسن ياغي

http://www.archive.org/details/Knigh...SingeraliDelfi
http://alahadtv.com/8179.htm


أفتتاح شبكة المقاومة الاسلامية في العراق"لواء اليوم الموعود"

إضغط لقراءة بيان الإفتتاح بالحجم الطبيعي


شبكة اعلام المقاومة الاسلامية
www.iniri.net
موقع لواء اليوم الموعود
www.almaoaod.com
موقع الفداء
www.al-feidaa.com



افتتاح منتديات "شبكة الإعلامي العالمية "

http://e3lami.org/vb/




1 - رسالة الوفاء للشهيد الصدر سره قدس
من طلبة الحوزة العلمية الشريفة في النجف الأشراف إلى إخوتنا وقادتنا القيَمين على قيادة ورعاية أتباع نهج السيد الشهيد الصدر الثاني (قدس سره)


لتحميل الرسالة
http://www.archive.org/details/Lette...City&reCache=1
http://ia600300.us.archive.org/22/it...najafHolyCity/


2 - الأمين العام لعصائب أهل الحق من العراق سماحة الشيخ المجاهد قيس الخزعلي (دام تأييده) يجيب على استفتاءات الإصلاح التوبة المذكور في رسالة الوفاء للشهيد الصدر الصادرة من بعض طلبة الحوزة العلمية الشريفة في النجف الأشرف.


استفتاءات الإصلاح والتوبة

وأخيراً حتى تأتي رسالتنا أكلها نضعُ بين أيدي الأخ المجاهد السيد مقتدى الصدر (دامت توفيقاته) والأخ المجاهد الشيخ قيس الخزعلي (دامت توفيقاته) بعض الأسئلة التي نرجوا أن يكون جوابها واضحاً شافياً لتكون بادرة خير وإصلاح لهذه الثلة المؤمنة التي ضحى من أجل هدايتها أبوكم السيد الشهيد الصدر (قدس سره) :

س1: هل تدعون إلى إشاعة هذه المضامين الإصلاحية والتربوية التي ذكرتها الرسالة بين المؤمنين فكراً وتطبيقاً ، ونشرها بكثرة ، وعدم طاعة من يحول دون ذلك ؟
جواب الشيخ : بسمه تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية نقدم الملاحظة على تسمية هذه الأسئلة ب(الاستفتاءات) لأنها إنما تكون حصراً بيد المجتهد الجامع للشرائط الذي تكون صلاحية الفتية منوطة به ، ونرجح تسميتها ب(الأسئلة) فقط ، وعلى كلٍ فإنّ كلّ ماذكرتموه إنما هو مما يرضي الله جل وعلا ورسوله (ص) وأهل بيته (ع) ونحن من قبلنا مستعدون للمشاركة والمساهمة في زيادة نشرها والدعوة إليها جزاكم الله خير جزاء المحسنين .

س2: ماذا تقولون لمن لا يلتزم بمضامين الرسالة التي توافق تعاليم القرآن وأهل البيت عليهم السلام ؟
جواب الشيخ : أقول له ببساطة ووضوح إنك حينذ تكون عاصياً لكلام الله سبحانه وتعالى ولكلام رسوله (ص) وأهل بيته (ع) وكلام المولى المقدس (رض) ونحن مأمورون شرعاً وعقلاً باتباعهم وطاعتهم كما في قوله تعالى (أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ) وتكون حينئذ مطيعاً لهواك (أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ) ونحن لانتمنى هذه النتيجة السيئة في الدنيا والآخرة لكل مؤمن .

س3: ما هي أبرز المواقف العملية التي تدعون إخوانكم ومحبيكم لتطبيق مضامين الرسالة ؟
جواب الشيخ : الموآخاة في الله وفي رسوله الله (ص) وفي محبة علي بن أبي طالب (ع) وفي اعتماد نهج المولى المقدس (رض) والتكاتف وتنسيق الجهود في مقاومة الإحتلال ، والتوحد ضد العدو المشترك من إحتلال وتكفيريين وبعثيين ، والتأكيد على الرجوع إلى الحاكم الشرعي الجامع للشرائط .

س4: هل تعدونا بتوجيهاتٍ مماثلةٍ لهذه الرسالة خدمة لدين الله ومذهب أمير المؤمنين عليه السلام ودحراً للأعداء المتربصين ؟
جواب الشيخ : نحن فعلنا ذلك في أكثر من مناسبة مؤخراً وخصوصاً في مناسبة استشهاد المولى المقدس (رض) وفي بيعة الغدير ، وسنستمر على ذلك بعونه تعالى .

س5: نحن نعلم يقيناً أن هناك من سيحاول تسفيه وتسويف هذه الرسالة قائلا : إنّ من كتبها جاهلا بحدود المصالح العامة وإنّ فيها من المثالية ما لا يمكن تطبيقه ، وكأنه يقول في تعاليم الشريعة مثالية لا يمكن تطبيقها ، وإنّ ما تقدم من كلام الله عز وجل وكلام النبي وآله (صلوات الله عليهم) وكلام السيد الشهيد الصدر (قدس سره) لا يوافق المصالح العامة للمؤمنين ، فماذا تقولون له ؟
جواب الشيخ :السفيه هو الذي لايلتفت إلى المضامين العالية التي تضمنتها رسالتكم المباركة لأنه لايوجد فيها إلا الخير والصلاح وكلام الله سبحانه وتعالى وكلام رسوله (ص) وأهل بيته (ع) وكلام السيد الشهيد (قدس سره) فكل من لا يلتفت إلى هذا الكلام ولايحترمه فلا يدعي أنه مؤمن فضلاً عن أن يدعي أنه من أتباع الشهيدين الصدرين(رض عليهما)


يرجى منكم توثيق الجواب بختم أو توقيع ، حفظكم الله عز وجل وسدد خطاكم وأصلح ما بينكم وأيدكم على عدوه وعدوكم ، وجعلكم أمناء النهج الذي خطه السيد الشهيد الصدر (قدس سره) بجهده وجهاده وعلمه وورعه وتقواه .
إخوانكم من العراق الجريح الملهوف لأخباركم التي ستشفي صدور المؤمنين
وتجعل صدور أعدائهم ضيقة حرجة إنشاء الله وهو ولي التوفيق .
تمت كتابتها ليلة رحيل المرجع الطاهر
4ذو القعدة 1431
الشيخ : ليس عندي ختم خاص إلى الآن ، لكني أملك توقيعي ولي صلاحية استعمال ختم التشكيل المجاهد الذي أنتمي إليه لذلك أستعملهما .
الشيخ قيس الخزعلي 22 ذي الحجة 1431


الجزء الأول - إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


الجزء الثاني - إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير



الجزء الثالث - إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير



http://www.al-m-n.com/vb/showthread.php?t=4562








  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-12-2010, 01:59 AM   #123

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



عصائب اهل الحق تتبنى هجمات على قوات الاحتلال الامريكي في وسط وجنوب العراق




بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ }


الا ان الدعي ابن الدعي قد ركز بين اثنتين, بين السلة والذلة وهيهات منا الذلة
والله لا أعطيكم بيدي اعطاء الذليل, ولا أقر لكم إقرار العبيد


في أيام شهر محرم الحرام أيام انتصار الدم على السيف وبعد كثرة عمليات التوغل التي قامت بها قوات الإحتلال الأمريكية في مدينة *******.
قامت كتائب الامام الباقر (ع) التابعة لعصائب أهل الحق في مساء يوم الاثنين المصادف 13/12/2010 بهجومين منفصلين استهدفا آليتين لقوات الاحتلال الأمريكي.
حيث أن قوات الاحتلال شهدت في الأيام الأولى من هذا الشهر سلسلة هجمات من قبل المقاومة الاسلامية، حيث أستهدفت عصائب اهل الحق في يوم الخميس 9/​12/​2010 آلية عسكرية،
وقامت كتائب الامام الجواد (ع) التابعة لعصائب أهل الحق في البصرة بإستهداف قاعدة الإحتلال في البصرة ب24 صاروخ في مساء يوم الجمعة 3/12/2010 ولم يعلن عنها العدو كما لم
يعلن عن غيرها من إستهداف القواعد بصواريخ (حيدر1) في بغداد، وقنص جنديين في ******* وغيرها.
كما ونؤكد لشعبنا العراقي الحبيب:
1- نحن قلنا إننا نؤكم إيماناً كاملاً بضرورة العملية السياسية، وبضرورة ان يشهد هذا البلد الإستقرار السياسي والأمني المطلوب وأن يحقق سيادته التي فقدها، وهذا لا يعني قبونا بالانخراط
بالعملية السياسية. ونحن ندعم ذلك ونعتقد أن نتيجة جهود وتضحيات المقاومة ينبغي أن تستثمر في سيادة البلد وأستقراره وأن ينعم شعبنا بالأمان والرفاه.
2- نؤكد تمسكنا بسلاح وبخيار المقاومة حتى طرد آخر جندي من جنود الاحتلال، وتطهير أرضنا من دنس الاحتلال وستستمر عصائب أهل الحق في العمليات العسكرية وتضحياتها من أجل
رفع أسم الإسلام عالياً، وسمعة وطننا الحبيب.

عصائب اهل الحق من العراق
8 محرم الحرام 1432

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=337

وكالات
http://www.alahadtv.com/8913.htm
http://alsumarianews.com/ar/2/14876/...ty%20news.html
http://www.islamtimes.org/vdcbwgba.rhbz8pukur.html
http://iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=2536
http://www.elaph.com/Web/news/2010/1...stvisitedtoday
http://www.akhbaar.org/wesima_articl...16-101821.html
http://radionawa.com/(A(39U_DaLTywEk...533&LinkID=151
http://www.qnaol.net/QNAAr/Foreign_N...ges/basra.aspx
http://www.sotaliraq.com/iraq-news.php?id=12806
http://www.gom.com.eg/index.php?action=news&id=77662






لواء اليوم الموعود يقدم الإصدار الحربي "ملهم الثوار"










لواء اليوم الموعود: استهداف آلية كوغار امريكية بعبوة ناسفة بتاريخ 1-10-2010
لواء اليوم الموعود: قصف قاعدة الدلتا الامريكية في واسط باربعة صواريخ كاتيوشا في 20-7-2010.
لواء اليوم الموعود: تدمير برج مراقبه في قاعدة الصقر الامريكية في بغداد بصاروخ RBG7 بتاريخ 21-9-2010.
لواء اليوم الموعود: تدمير آلية امريكية من نوع كوكر بعبوة ناسفة في بابل بتاريخ 21-10-2010 (مع مشاهد سحب الآلية المدمرة من قبل جنود الاحتلال)
لواء اليوم الموعود: : قصف قاعدة الاحتلال الامريكي في محافظة واسط بصاروخين (122ملم).
لواء اليوم الموعود: : تدمير همر أمريكي في واسط بعبوة ناسفة في واسط بتاريخ 4-9-2010.( إصابة مباشرة)
لواء اليوم الموعود: : تدمير آلية انترناش أمريكية في بغداد بعبوة ناسفة بتاريخ 10-08-2010. (تصوير من كامرتين)
لواء اليوم الموعود: تدمير كوكر أمريكي بعبوة ناسفة في المسيب بتاريخ 11-10-2010
لواء اليوم الموعود: قصف قاعدة الاحتلال في مطار الفارس(ديالى) بصاروخي گراد 122ملم بتاريخ 4-4-2010.
لواء اليوم الموعود: تدمير كاسحة ألغام أمريكية في الديوانية بعبوة ناسفة بتاريخ 27-08-

http://www.archive.org/details/Regim...nspirerRelease
http://www.liveleak.com/item?a=view&...c67_1292402506
http://www.almaoaod.com/12/pages/exports.php?fid=30



مسؤولون عسكريون أميركيون والجنرال ريكي غيبس في 2/12/2010:«كتائب حزب الله» و«عصائب أهل الحق» و«لواء اليوم الموعود» يحظى أفرادها بتدريب رفيع المستوى و«لا نزال نشهد ارتكاب هذه الجماعات أعمال عنف، ولا يزالون يثيرون قلقنا».

وسع مسؤولون عسكريون أميركيون دائرة جهودهم على طول الحدود الإيرانية منذ عام 2007، عندما اكتشفوا دخول مجموعة كبيرة من الذخائر القوية ورجال الميليشيات الشيعية للعراق، أحيانا تحت رعاية «فيلق القدس» الإيراني. وشملت الذخيرة التي تم تهريبها على طول الحدود صواريخ طويلة المدى استخدمت ضد السفارة الأميركية في بغداد وأجزاء من العبوات الناسفة القادرة على اختراق المدرعات والتي أصبحت القاتل الأبرز للقوات الأميركية في العراق، حسبما ذكر الجيش الأميركي.
....
إلا أن 3 مجموعات من الميليشيات التي يحظى أفرادها بتدريب رفيع المستوى شنت هجمات ضد قوات أميركية. ويتولى عراقيون تلقوا تدريبا وتمويلا وتوجيها من طهران قيادة اثنتين من هذه المجموعات: «كتائب حزب الله» و«عصائب أهل الحق»، طبقا لما ذكره مسؤولون عسكريون أميركيون.

ويعتبر «لواء اليوم الموعود» الجناح المسلح الباقي للحركة التابعة لرجل الدين المعادي لأميركا، مقتدى الصدر. كان الصدر قد أمر بتفكيك الميليشيا الرئيسية التابعة له «جيش المهدي»، عام 2008. وقال غيبس: إن هذه الجماعات تعمد إلى الابتعاد عن الأضواء في الوقت الراهن. وأضاف: «ربما يشكل لفظ (ساكن) تقديرا منصفا. لا نزال نشهد ارتكاب هذه الجماعات أعمال عنف، ولا يزالون يثيرون قلقنا».
وقد ذكر الجنرال ريكي غيبس أن "المقاومة" الذي تمارسها هذه المجموعات، تجعلنا نقف على أقدامنا"
http://www.aawsat.com/details.asp?se...%E5&state=true
التقرير بترجمة وتحليل موقع كتائب حزب الله العراق.
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...B9%D9%8A%D8%A9
رابط التقرير الاصلي من الواشنطن بوست
http://www.washingtonpost.com/wp-dyn...113007246.html




الأمين العام لعصائب أهل الحق (دام تأييده) يجيب على استفتاء تضمن مجموعة أسئلة


الأسئلة

بسم الله الرحمن الرحيم

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} الحجرات6

إلى الأخ المجاهد الشيخ قيس الخزعلي (دام تأييده) ، السلام عليكم ورحمةُ الله وبركاته ...

نود أن نتبين منكم عن مسألة المفاوضات التي حصلتْ بينكم وبين العدو الكافر المحتل ، والتي على أثرها تم اطلاقُ سراح عددٍ من المؤمنين المعتقلين وأنت منهم وذلك ضمن عدة أسئلةٍ نرجوا الجواب عليها بوضوح :

س 1 – هل يصدقُ على مفاوضاتكم أنّها هدنة ؟

س 2 – ما هي أبرزُ الأدلة الشرعية عليها من القرآن أو السنة الشريفة أو الرسالة العملية ؟

س 3 – إذا كانتْ مفاوضاتكم هدنة ، فالسيد الشهيد الصدر (رضوان الله عليه) يذكرُ في أحكام الهدنة : إنّ من شروطها إذن الولي الخاص أو العام أي الحاكم الشرعي ، فهل لديكم الإذن الشرعي في ذلك ؟

س 4 – لو كانت مفاوضاتكم جامعة للشرائط الشرعية ، هل يجوز شرعاً أن تكون مباشرةً مع الكفار أم من خلال وساطة ، ولو كان لا يوجد إشكالٌ شرعيٌ في ذلك ، فهل يوجد إشكالٌ إداري أو فني كما يعبرون ؟

س 5 – يُشاع أنك شخصياً مَنْ باشر المفاوضات مع العدو الكافر مباشرة ، من خلف القضبان ؟

س 6 – هناك مَنْ يقولُ: إنّ الهدف من هذه المفاوضات مكاسبٌ شخصيةٌ لك بالخصوص أو لأتباعك ؟

س 7 – ما هي أبرزُ الثمار التي اقتطفتموها من هذه المفاوضات ؟

س 8 – هناك مَنْ يقولُ : الأولى لكم لو لم تخطوا هذه الخطوة لأن فيها أصبحتْ يدُكم هي السفلى ويدُ أعدائكم هي العليا ؟

وفق اللهُ الجميع لخير الدنيا والآخرة .
إخوانكم من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف
تمت كتابتها ليلة رحيل المرجع العظيم
سماحة السيد الشهيد الصدر (قدس سره)
4ذو القعدة 1431


الأجوبة

أجوبة الأمين العام لعصائب أهل الحق من العراق سماحة الشيخ المجاهد قيس الخزعلي (دام تأييده) .




بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة الأعزاء ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

إنّ ما حصل مع قوات الإحتلال الأمريكية هو عملية تفاوض غير مباشر من خلال وسيط هو الحكومة العراقية أو مكتب رئيس الوزراء العراقي حصراً وكان هدف المفاوضات الرئيسي مع الإحتلال هو إطلاق سراح الأسرى عند الطرفين , حيث يوجد لدى المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق العديد من الأسرى لم يعلن عنهم حينها لأسباب عديدة يمكن ذكرها ألآن ويوجد لدى قوات الإحتلال المئات من أبناء المقاومة الإسلامية بمختلف فصائلها .

الأسرى الموجودون لدى عصائب أهل الحق بصورة مباشرة أو غير مباشرة هم البريطانيون الخمسة والذين منهم المستشار الذي كان يعمل لحساب قوات الإحتلال في وزارة المالية العراقية , وكذلك الجندي الأمريكي الجنسية الذي أسر في 2006م وكذلك اثنان من المتعاقدين الذين كانوا يعملون لمصلحة الإحتلال .

ومن الواضح جداً أنّ المفاوضات مع الإحتلال باعتبارهم كفاراً حربيين لايوجد فيه مانع شرعي بالعنوان الأولي والقصد من التفاوض هو التفاوض المباشر فضلاً عن غير المباشر وقد فعله رسول الله (ص) في صلح الحديبية ، نعم يمكن للحاكم الشرعي الجامع للشرائط أن يمنعه بالعنوان الثانوي فيما لو وجدت مفسدة فيه هذا لو كان مباشراً لأنه قد يؤدي إلى الاعتراف بالمحتل أو أشياء من هذا القبيل وعلى حد علمي لا يوجد فقيه يحرمه - أي المباشر- على إننا نعتقد أنّ المباشر منه فيه نقطتان واحدة سلبية وهي الجانب المعنوي من الاعتراف بالإحتلال والجلوس معه وهو لازال محتلاً , والثانية إيجابية وهي إجبار أكبر قوة عسكرية في العالم على التنازل والجلوس مع مجموعة مسلحة حسب تعبيرهم مع أنهم يرفضون التفاوض مع المجاميع المسلحة ، نعم يجلسون مع الدول فحسب ، فكان تقديرنا هو ترجيح المفاوضات غير المباشرة من أجل دفع الجانب السلبي الذي أشرت إليه أنفاً , على أن بعض إخواننا الأعزاء من قادة المقاومة - عندما كنت في السجن - لم يطلبوا الإذن في المفاوضات فقط بل أصل المفاوضات والنتائج المترتبة عليها والتي يمكن أن تصل إليها ، وهذا ما كنت أؤكد عليه من داخل سجون الإحتلال وقد تحققتُ من وقوعه بعد خروجي من المعتقل , وهذا الذي حصل معنا هو عين ما حصل مع الجهات الإسلامية الأخرى في كلّ العالم مثل حزب الله في لبنان الذي يفتخر بمفاوضاته مع إسرائيل من خلال وسيط ألماني أدتْ إلى تحرير أبنائه من سجون الإسرائيليين وكذلك ماتقوم به حركة حماس من مفاوضات مع الإسرائيليين على اثر أسر جندي منهم من خلال الوسيط المصري وهكذا .

فمن حقنا أن نفخر كل الفخر بما قمنا به من إجبار الإحتلال الأمريكي على التفاوض غير المباشر مع مجموعة مسلحة مقاومة من خلال أسرها لجنوده وعملائه ومستشاريه , ونفخر أيضاً بقيامنا بإطلاق سراح المئات من أبناء المقاومة بمختلف فصائلها وإتجاهاتها من طلبة الحوزة وأفراد جيش الإمام المهدي وكتائب حزب الله في العراق وتشكيلات أخرى غير معروفة مضافاً إلى البعض من إخواننا أهل السنة من المقاومين .

فمن الطبيعي أن عمليات تبادل الأسرى - وفي كل الحروب - تجري غالباً عند وقف إطلاق النار وهذا ما أسميته بالهدنة وهي ضمن الأمور التي تم أخذ الإذن فيها من الحاكم الشرعي , ومسألة مباشرتي للمفاوضات من خلف القضبان مع العدو الكافر فقد أجبت عليه بأنّ الشخص الموجود داخل السجن لا يسمى مفاوضاً وإنّما معتقلاً لوضوح أنّ المفاوض هو من يمتلك الإرادة والصلاحية لاتخاذ القرار والسجين لايتمتع بذلك بل هو سجين تتحكم به القوة العسكرية التي تعتقله والكلام معه يسمى تحقيقاً وليس تفاوضاً , نعم الذي باشر المفاوضات وتولى أمورها واتخاذ القرارات المناسبة هم الإخوة خارج المعتقل وعلى رأسهم الأخ العزيز المجاهد الشيخ أكرم الكعبي حفظه الله ورعاه والذي كان يشاور الإخوة في ذلك لاتخاذ القرار ، ويستأذن من الحاكم الشرعي في المسائل التي تحتاج إلى الإذن ، كما أنه لم تكن هناك مصالح شخصية منظورة بل كان الهدف كل الهدف هو الإخوة الأعزاء أعزهم الله .

أما أبرز الثمار التي تحققت فيمكن إجمالها على النحو التالي :

1.البرهنة أمام العدو بل الجميع بأنّ المقاومة الإسلامية لها القدرة على القيام بالعمليات النوعية وأسر جنود الإحتلال وأفراد الشركات الأمنية التابعة لها .

2.البرهنة - أمام العالم بأجمعه - على قدرة المقاومة الإسلامية على إرغام المحتل وإركاعه لإطلاق سراح المعتقلين من أبناء المقاومة - العين بالعين والسن بالسن - وبالتالي صارتْ المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق بمنزلة الند في القدرة والقوة .

3.إطلاق سراح المئات من أبناء المقاومة معززين مكرمين - وقد وصل عددهم إلى ثلاث مئة تقريباً - ومن مختلف التشكيلات المقاومة الشريفة وبدون استثناء حتى شمل ذلك إخواننا من أهل السنة وفرد من الكرد الفيليين .

4.الاعتراف الرسمي من الحكومة على وجود جهة مقاومة وطنية شريفة تقاوم المحتل ولاتمتد يدها إلى أبناء شعبها .

5.الاعتراف الرسمي من قبل المحتل بوجود المقاومة الشرعية وقدرتها ونفوذها وليس أنها منظمة إرهابية قانوناً .



ومن هذا كله نجد أنّ المفاوضات أدتْ إلى أن تكون يد المقاومة هي العليا ويد الإحتلال هي السفلى لأنّ المقاومة أجبرتهم على إطلاق سراح هذا العدد من المعتقلين وفق مبدأ المقايضة وليس منةً وتفضلا ، وكذلك إطلاق سراح قيادات المقاومة مما أدى - وعلى علم المحتل - إلى تقوية صفوف المقاومة من جديد وبالتالي زيادة نشاطها وفاعليتها وهذا ما حصل فعلاً بفضل الله تعالى ، فعصائب أهل الحق عادتْ إلى زيادة العمليات العسكرية بعد إعادة ترتيب صفوفها وتنظيم برامجها بفضل همم جميع أبنائها المقاومين .

أما ما أسميناه بالهدنة فهو توقف نسبي للعمل العسكري وليس توقفاً كاملاً بل كان تخفيفاً للعمليات وكان ذلك بإذن الحاكم الشرعي الجامع للشرائط وهو يدخل ضمن التكتيك العسكري والمناورة غير الخارجة عن الإستراتيجية الثابتة والتي أحد أهدافها إخراج المحتل ذليلاً صاغراً وتحرير الوطن والمواطن وإكمال السيادة , نعم الكلام كل الكلام مع من أعطى التجميد بعد التجميد والهدنة بعد الهدنة لا لغاية أو نتيجة منشودة أو منظورة ولا حتى بإذن حاكم شرعي معلوم .
والحمد لله رب العالمين ... ناصر المؤمنين .... مذل الكافرين
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين .



الشيخ قيس الخزعلي
22ذو الحجة 1431










  رد مع اقتباس
قديم منذ /14-01-2011, 05:44 AM   #124

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي




جديد وخاص اسلام تايمز ـ حوار شامل مع القيادي في المقاومة العراقية الشيخ أكرم الكعبي
إضغط لمشاهدة الصورة بالحجم الكبير

http://islamtimes.org/vdcefe8e.jh8ooibdbj.html
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5473
http://abna.ir/data.asp?lang=2&id=220554
http://www.aljewar.org/news-30188.aspx


أشتر كتائب حزب الله يتشظى فوق قاعدة كالسو شمال الحلة وسليَر وفكتوري ليوجه اليها كتل هائلة من الشظايا ويوقع خسائر فادحة في 3/1/2011



كتائب حزب الله تتبنى دك حصون الاحتلال في قاعدة كالسو شمال الحلة وسليَر وفكتوري وليبرتي في بغداد يوم 3-1-2011 بسلاحي الكـرار والأشتر المطور, اذ يتضح من خلال عرض فلم قصف قاعدة كالسو تشظي الاسلحة في فضاء قاعدة الاحتلال لتكون كتل هائلة من الشظايا متجة الى القاعدة لتوقع اكبر عدد من القتلى والخسائر المادية.
وتأتي هذه العمليات ضمن المرحلة الجديدة لمنازلة العدو, التي أعلنت عنها قيادة الكتائب في أكثر من موقف, وطورت في هذه المرحلة سلاح الاشتر ليكون أكثر تأثيراً وإيلاماً للعدو بما يناسب هذه المرحلة اذ أُضيف له خاصية الانفجار والتشظي فوق قواعد الاحتلال بعد ان كان انفجاره داخل القواعد.
يشار الى ان مهندسي وفنيي الكتائب تمكنوا من تصنيع اسلحة جديدة تفوق سلاح الاشتر في قوة التدمير والانفجار والسرعة والتحكم بالدفع لمسافات قريبة كانت أم بعيدة ومن هذه الاسلحة سلاح ذو الفقار وسلاح كرار.
وجاء في البيان: ان إخواننا ما زالوا يعملون ليلاً و نهاراً على بُعد امتار من قواعد الاحتلال في بداية مرحلة جديدة تحمل تباشير الانتصار لأبناء شعبنا وتحمل للعدو نُذرَ شؤمِ الهزيمة والانكسار.
واضاف البيان "هذه المرحلة ستكون إن شاء الله مرحلة الالتحام بالعدو، فنحن بالأشتر والكرار وذو الفقار وعبواتنا وصواريخنا سنجعل الاحتلال بكل جبروته وطغيانه يصغي لصوت الحق صاغراً مذعناً بإذن الله تعالى".
وأكد بيان الكتائب " اصبحنا نمتلك القدرة والجاهزية لنحيل أي قاعدة ومقر قيادة للاحتلال إلى ركام، وعلى كل أمريكي في العراق أن يعتبر نفسه تحت نيران أبناء الكتائب متى مـا أرادو انقضوا عليـه, فقد تمكنا ان نتحكم بعنصري المفاجأة وزمام المبادرة، وسنذيق قوات الاحتلال من كأس الموت الزؤام الذي لا زالت تتجرعه غصةً بعد غصة.
وأوضح البيان" إن تمادي قوات الاحتلال في بغيها وتمسكها بأسرى المقاومة سيكلفها ثمناً باهضاً عرفته وستعرفه لاحقاً ولات حين مندمِ" .
وشدد البيان بالقول "إنه في حال التعرض للعوائل الآمنة من قبل قوات الاحتـلال أو من قبل من باع نفسه وشرفـه وعمـل تحت إمرة المحتل, سيكون ردنا واضحاً وشديداً تجاه قوات الاحتلال وهو حاضر بأية لحظة ولا ينتظر إلا القرار".
كما حمل البيان قوات الاحتلال مسؤولية عمليات الاغتيال والتصفية التي يتعرض لها الأخوة من ضباط ومنتسبي الاجهزة الأمنية والتي يديرها بواسطة مرتزقة باعوا أنفسهم وشرفهم للمحتل الكافر ليكونوا يداً مسمومة في الجسد العراقي وسيكون حسابهم شديداً وسيحاكمون كما حوكم العملاء من قبلهم.

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير








كتائب حزب الله العراق تقصف قاعدة سلير في بغداد بصواريخ الاشتر في 3/1/2011

http://www.archive.org/details/New-k...obBombsVsSleir
http://www.liveleak.com/item?a=view&...e38_1294629107
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...fi=563&gfid=10


كتائب حزب الله العراق تقصف قاعدة كالسو شمال الحلة بصواريخ ذو الفقار والكرار وتظهر انفجارات بعض الصواريخ متشظية قبل وصولها للأرض وأخرى محدثة انفجارات ضخمة وقد أكدت مصادر كتائب حزب الله من داخل القاعدة إصابة وتدمير عدد كبير من الآليات الأمريكية في 3/1/2011

http://www.archive.org/details/Katai...snewKarrar_514
http://www.liveleak.com/item?a=view&...baa_1294635535
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...fi=562&gfid=10

المصدر
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...B9%D8%AF%D9%88

بيان الجيش الامريكي الذي اعترف فيه بسقوط 6 قذائف زعم انها "هاون" على القاعدة العسكرية في الحلة
the US army said it was a mortar attack on US base in Hilla 3/01/2011

6 mortars hit U.S. base in Babel
January 3, 2011 - 07:06:42
BABEL / Aswat al-Iraq: Six mortar shells hit the U.S. base in north of Hilla on Monday, according to a police source from al-Mahaweel police station.
“U.S. forces contacted al-Mahaweel police station after six mortar shells hit the U.S. base in al-Musayab region, north of Hilla, and asked the police to investigate the incident,” the source told Aswat al-Iraq news agency.
He did not give more details.
Hilla, the capital of Babel, lies 100 km south of Baghdad.
http://en.aswataliraq.info/?p=140294
http://www.aljazeerah.info/News/2011...03,%202011.htm


وكالات نشرت البيان والعمليات
http://alsumarianews.com/ar/2/15780/news-details-.html
http://www.elaph.com/Web/news/2011/1/623945.html
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=2506
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5482
http://www.al-seyassah.com/AtricleVi...6/Default.aspx
http://donianews.net/haedline-news/11192.html
http://www.alraynews.com/News.aspx?id=378540
http://www.iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=4365
http://neworientnews.com/news/fullne...?news_id=19412
http://www.fananews.com/?p=129868
http://iwffo.org/index.php?option=co...20-20&Itemid=6
http://www.siyese.com/world-news/kat...iki-fi-aliraq/
http://amman1.net/news/arab_and_inte...nal/11238.html
http://www.ahram.org.eg/409/2011/01/11/31/57715.aspx



عصائب اهل الحق تتبنى هجمات جديدة ضد القوات الأمريكية في 24 و27 و28 من شهر 12/2010


كتائب الإمام الكاظم والعسكريين عليهم السلام يشنون عدة هجمات وسط وشمال العراق ويتمسكون بخيار المقاومة لنشر السلام و طرد من صنع الخراب والدمار والقتل والفتن في عراقنا الحبيب وبإ مكان شعب المقاومة ان يراهن علينا وكفى .....

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...8A%D9%83%D9%8A

كتائب حزب الله تتوعد الاحتلال بضربات اشد واقسى حتى يُذعن لصوت الحق والعدل
اصدرت المقاومة الاسلامية في العراق بياناً حذرت فيه الاحتلال الامريكي من مغبة محاولاته في تأجيل او تأخير موعد الانسحاب.
وإذ اكدت كتائب حزب الله على نهجها المقاوم وأنها لم تتوقف عن مقارعة قوات الاحتلال "ولا لساعة واحدة" منذ الغزو والى هذه اللحظة. ودعا البيان مجاهدي كتائب حزب الله جميعاً أن يتهيأوا ويعدوا العدة للدخول في مرحلة جديدة من مراحل الجهاد وستكون أشد وأقسى على العدو (فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ).
كما طالبت الكتائب بإطلاق سراح جميع الاسرى من المقاومين الغيارى, وإيقاف المداهمات التي يديرها الاحتلال بنفسه او من وراء حجاب لبيوت المجاهدين .

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...B9%D8%AF%D9%84
من قناة الاتجاه بيان كتائب حزب الله الاخير

http://www.archive.org/details/AletejahTv2010-12-27Kbh

وكالات
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5312
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=2200
http://www.alsumarianews.com/ar/2/15...ty%20news.html
http://www.irakna.com/index.php?opti...3-38&Itemid=95
http://www.alrafidayn.com/2009-05-26...-10-19-26.html
http://www.elaph.com/Web/news/2010/12/621149.html
http://ar.aswataliraq.info/?p=267195
http://www.newsabah.com/ar/1893/21/4...%A9.htm?tpl=13
http://www.albadeeliraq.com/spip.*******._article=11194
http://www.iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=3373
http://uragency.net/index.php?aa=news&id22=15243
http://www.laalabeco.com/news.php?action=view&id=1934
http://www.alkader.net/des/bayan_ktaab_101228.htm



الخزرجي: إتهام المقاومة بتنفيذ اغتيالات مخطط امريكي لتشويه صورتها

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تقدم التهاني لافراد القوات المسلحة
الخزرجي:ادلة كثيرة تؤكد تورط البعثيين في جرائم الاغتيالات
قناة العهد الفضائية- وحولَ الاتهاماتِ للمقاومة ِ الاسلامية بتنفيذ ِ الاغتيالاتِ الاخيرة، اكّدَ سماحة ُ الشيخ مؤيد الخزرجي انّ تلك الاتهاماتِ ترمي الى تشويهِ سمعةِ المقاومة منوِّها الى انها تندرجُ ضمنَ مشروع ٍ امريكي ٍ،يساندهُ عددٌ من ازلام ِ النظام ِ المقبور بغية َ السيطرة ِ على مفاصل ِ المؤسساتِ الامنية.

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تقدم التهاني لافراد القوات المسلحة
بمناسبة الذكرى التسعين لتاسيس ِ الجيش ِ العراقي تقدمتِ المقاومة ُ الاسلامية عصائبُ اهل ِ الحق من العراق ِ بالتهنئة ِ الى افرادِ القواتِ المسلحة،حيثُ اعربتِ المقاومة ُ عن تطلعاتِها بانْ يكونَ الجيشُ العراقي اداة ً لحماية ِ المواطنين من المخاطر ِ الخارجية ِ والوقوف ِ مع الشعبِ العراقي في محنته.

الخزرجي:ادلة كثيرة تؤكد تورط البعثيين في جرائم الاغتيالات
كما واشارَ سماحة ُ الشيخ ِ مؤيد الخزرجي الى انّ هنالك ادلة ً عدة ًًتُثبتُ تورط َ جهات ٍ متنفذة ٍ في اعمال ِ الاغتيالاتِ حيثُ انّ مثلَ تلك العمليات تحتاجُ الى معلومات ٍ دقيقة ٍ في وقت ٍ لم يتمَّ القاءُ القبض ِ على الفاعلينَ رغم َ الوجود ِ المكثف ِ لنِقاط ِ التفتيش.
www.alahadtv.com

اقتباس من برنامج بانوراما حول كتائب حزب الله العراق
من قناة الاتجاه اقتباس من برنامج بانوراما حول مقاومة كتائب حزب الله العراق.البرنامج من تقديم الاعلامي السيد يحيى ابو زكريا ومشاركة نخبة من الإعلاميين العرب بينهم السيد حسين الشلوشي وغيره

http://www.archive.org/details/PartO...BrigadesInIraq

أخبار عصائبية

"التجمع الوطني لدعم خيار المقاومة": لضرورة صياغة جبهة مقاومة موحدة تضم جميع فصائل المقاومة العراقية
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=37700

رئيس اركان عمليات بغداد ينفي اتهام عصائب اهل الحق باغتيال عراقيين
http://alahadtv.com/9125.htm

مقالات تهمكم

عصائب اهل الحق وكتائب حزب الله العراق ضحية ماض تحت الرماد وحاضر يسكن في ضباب
http://www.islamtimes.org/vdcc1eq0.2bq4x8aca2.html
http://www.al-ansaar.net/main/?p=tex&tid=293&gr=31

خطر "الجماعات الخاصة" على المصالح الأميركية: ايران تدعم فصائل عراقية عسكرياً منذ 30 عاماً
http://www.alintiqad.com/essaydetail...d=39465&cid=76









  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2011, 04:50 AM   #125

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي




جديد وخاص اسلام تايمز ـ حوار شامل مع القيادي في المقاومة العراقية الشيخ أكرم الكعبي
إضغط لمشاهدة الصورة بالحجم الكبير

http://islamtimes.org/vdcefe8e.jh8ooibdbj.html
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5473
http://abna.ir/data.asp?lang=2&id=220554
http://www.aljewar.org/news-30188.aspx
http://www.almurakeb-aliraqi.com/PDF/217/p1.pdf

أشتر كتائب حزب الله يتشظى فوق قاعدة كالسو شمال الحلة وسليَر وفكتوري ليوجه اليها كتل هائلة من الشظايا ويوقع خسائر فادحة في 3/1/2011



كتائب حزب الله تتبنى دك حصون الاحتلال في قاعدة كالسو شمال الحلة وسليَر وفكتوري وليبرتي في بغداد يوم 3-1-2011 بسلاحي الكـرار والأشتر المطور, اذ يتضح من خلال عرض فلم قصف قاعدة كالسو تشظي الاسلحة في فضاء قاعدة الاحتلال لتكون كتل هائلة من الشظايا متجة الى القاعدة لتوقع اكبر عدد من القتلى والخسائر المادية.
وتأتي هذه العمليات ضمن المرحلة الجديدة لمنازلة العدو, التي أعلنت عنها قيادة الكتائب في أكثر من موقف, وطورت في هذه المرحلة سلاح الاشتر ليكون أكثر تأثيراً وإيلاماً للعدو بما يناسب هذه المرحلة اذ أُضيف له خاصية الانفجار والتشظي فوق قواعد الاحتلال بعد ان كان انفجاره داخل القواعد.
يشار الى ان مهندسي وفنيي الكتائب تمكنوا من تصنيع اسلحة جديدة تفوق سلاح الاشتر في قوة التدمير والانفجار والسرعة والتحكم بالدفع لمسافات قريبة كانت أم بعيدة ومن هذه الاسلحة سلاح ذو الفقار وسلاح كرار.
وجاء في البيان: ان إخواننا ما زالوا يعملون ليلاً و نهاراً على بُعد امتار من قواعد الاحتلال في بداية مرحلة جديدة تحمل تباشير الانتصار لأبناء شعبنا وتحمل للعدو نُذرَ شؤمِ الهزيمة والانكسار.
واضاف البيان "هذه المرحلة ستكون إن شاء الله مرحلة الالتحام بالعدو، فنحن بالأشتر والكرار وذو الفقار وعبواتنا وصواريخنا سنجعل الاحتلال بكل جبروته وطغيانه يصغي لصوت الحق صاغراً مذعناً بإذن الله تعالى".
وأكد بيان الكتائب " اصبحنا نمتلك القدرة والجاهزية لنحيل أي قاعدة ومقر قيادة للاحتلال إلى ركام، وعلى كل أمريكي في العراق أن يعتبر نفسه تحت نيران أبناء الكتائب متى مـا أرادو انقضوا عليـه, فقد تمكنا ان نتحكم بعنصري المفاجأة وزمام المبادرة، وسنذيق قوات الاحتلال من كأس الموت الزؤام الذي لا زالت تتجرعه غصةً بعد غصة.
وأوضح البيان" إن تمادي قوات الاحتلال في بغيها وتمسكها بأسرى المقاومة سيكلفها ثمناً باهضاً عرفته وستعرفه لاحقاً ولات حين مندمِ" .
وشدد البيان بالقول "إنه في حال التعرض للعوائل الآمنة من قبل قوات الاحتـلال أو من قبل من باع نفسه وشرفـه وعمـل تحت إمرة المحتل, سيكون ردنا واضحاً وشديداً تجاه قوات الاحتلال وهو حاضر بأية لحظة ولا ينتظر إلا القرار".
كما حمل البيان قوات الاحتلال مسؤولية عمليات الاغتيال والتصفية التي يتعرض لها الأخوة من ضباط ومنتسبي الاجهزة الأمنية والتي يديرها بواسطة مرتزقة باعوا أنفسهم وشرفهم للمحتل الكافر ليكونوا يداً مسمومة في الجسد العراقي وسيكون حسابهم شديداً وسيحاكمون كما حوكم العملاء من قبلهم.

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير








كتائب حزب الله العراق تقصف قاعدة سلير في بغداد بصواريخ الاشتر في 3/1/2011

http://www.archive.org/details/New-k...obBombsVsSleir
http://www.liveleak.com/item?a=view&...e38_1294629107
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...fi=563&gfid=10


كتائب حزب الله العراق تقصف قاعدة كالسو شمال الحلة بصواريخ ذو الفقار والكرار وتظهر انفجارات بعض الصواريخ متشظية قبل وصولها للأرض وأخرى محدثة انفجارات ضخمة وقد أكدت مصادر كتائب حزب الله من داخل القاعدة إصابة وتدمير عدد كبير من الآليات الأمريكية في 3/1/2011

http://www.archive.org/details/Katai...snewKarrar_514
http://www.liveleak.com/item?a=view&...baa_1294635535
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...fi=562&gfid=10

المصدر
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...B9%D8%AF%D9%88

بيان الجيش الامريكي الذي اعترف فيه بسقوط 6 قذائف زعم انها "هاون" على القاعدة العسكرية في الحلة
the US army said it was a mortar attack on US base in Hilla 3/01/2011

6 mortars hit U.S. base in Babel
January 3, 2011 - 07:06:42
BABEL / Aswat al-Iraq: Six mortar shells hit the U.S. base in north of Hilla on Monday, according to a police source from al-Mahaweel police station.
“U.S. forces contacted al-Mahaweel police station after six mortar shells hit the U.S. base in al-Musayab region, north of Hilla, and asked the police to investigate the incident,” the source told Aswat al-Iraq news agency.
He did not give more details.
Hilla, the capital of Babel, lies 100 km south of Baghdad.
http://en.aswataliraq.info/?p=140294
http://www.aljazeerah.info/News/2011...03,%202011.htm


من قناة الاتجاه تقرير حول عمليات "الزلزال" الاخيرة لكتائب حزب الله العراق في 3/1/2011 يتضمن آراء لمحللين سياسيين كالسيد عبدالامير العبوري والسيد جمعة العطواني والسيد محمد صادق الهاشمي من مركز العراق للدراسات

http://www.archive.org/details/NewRe...es03012011From

وكالات نشرت البيان والعمليات
http://alsumarianews.com/ar/2/15780/news-details-.html
http://www.elaph.com/Web/news/2011/1/623945.html
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=2506
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5482
http://www.almurakeb-aliraqi.com/PDF/216/p1.pdf
http://www.al-seyassah.com/AtricleVi...6/Default.aspx
http://donianews.net/haedline-news/11192.html
http://www.alraynews.com/News.aspx?id=378540
http://www.iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=4365
http://neworientnews.com/news/fullne...?news_id=19412
http://www.fananews.com/?p=129868
http://iwffo.org/index.php?option=co...20-20&Itemid=6
http://www.siyese.com/world-news/kat...iki-fi-aliraq/
http://amman1.net/news/arab_and_inte...nal/11238.html
http://www.ahram.org.eg/409/2011/01/11/31/57715.aspx



عصائب اهل الحق تتبنى هجمات جديدة ضد القوات الأمريكية في 24 و27 و28 من شهر 12/2010


كتائب الإمام الكاظم والعسكريين عليهم السلام يشنون عدة هجمات وسط وشمال العراق ويتمسكون بخيار المقاومة لنشر السلام و طرد من صنع الخراب والدمار والقتل والفتن في عراقنا الحبيب وبإ مكان شعب المقاومة ان يراهن علينا وكفى .....

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...8A%D9%83%D9%8A

كتائب حزب الله تتوعد الاحتلال بضربات اشد واقسى حتى يُذعن لصوت الحق والعدل
اصدرت المقاومة الاسلامية في العراق بياناً حذرت فيه الاحتلال الامريكي من مغبة محاولاته في تأجيل او تأخير موعد الانسحاب.
وإذ اكدت كتائب حزب الله على نهجها المقاوم وأنها لم تتوقف عن مقارعة قوات الاحتلال "ولا لساعة واحدة" منذ الغزو والى هذه اللحظة. ودعا البيان مجاهدي كتائب حزب الله جميعاً أن يتهيأوا ويعدوا العدة للدخول في مرحلة جديدة من مراحل الجهاد وستكون أشد وأقسى على العدو (فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ).
كما طالبت الكتائب بإطلاق سراح جميع الاسرى من المقاومين الغيارى, وإيقاف المداهمات التي يديرها الاحتلال بنفسه او من وراء حجاب لبيوت المجاهدين .

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...B9%D8%AF%D9%84
من قناة الاتجاه بيان كتائب حزب الله الاخير

http://www.archive.org/details/AletejahTv2010-12-27Kbh

وكالات
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5312
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=2200
http://www.alsumarianews.com/ar/2/15...ty%20news.html
http://www.irakna.com/index.php?opti...3-38&Itemid=95
http://www.alrafidayn.com/2009-05-26...-10-19-26.html
http://www.elaph.com/Web/news/2010/12/621149.html
http://ar.aswataliraq.info/?p=267195
http://www.newsabah.com/ar/1893/21/4...%A9.htm?tpl=13
http://www.albadeeliraq.com/spip.*******._article=11194
http://www.iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=3373
http://uragency.net/index.php?aa=news&id22=15243
http://www.laalabeco.com/news.php?action=view&id=1934
http://www.alkader.net/des/bayan_ktaab_101228.htm


الخزرجي: إتهام المقاومة بتنفيذ اغتيالات مخطط امريكي لتشويه صورتها

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تقدم التهاني لافراد القوات المسلحة
الخزرجي:ادلة كثيرة تؤكد تورط البعثيين في جرائم الاغتيالات
قناة العهد الفضائية- وحولَ الاتهاماتِ للمقاومة ِ الاسلامية بتنفيذ ِ الاغتيالاتِ الاخيرة، اكّدَ سماحة ُ الشيخ مؤيد الخزرجي انّ تلك الاتهاماتِ ترمي الى تشويهِ سمعةِ المقاومة منوِّها الى انها تندرجُ ضمنَ مشروع ٍ امريكي ٍ،يساندهُ عددٌ من ازلام ِ النظام ِ المقبور بغية َ السيطرة ِ على مفاصل ِ المؤسساتِ الامنية.

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تقدم التهاني لافراد القوات المسلحة
بمناسبة الذكرى التسعين لتاسيس ِ الجيش ِ العراقي تقدمتِ المقاومة ُ الاسلامية عصائبُ اهل ِ الحق من العراق ِ بالتهنئة ِ الى افرادِ القواتِ المسلحة،حيثُ اعربتِ المقاومة ُ عن تطلعاتِها بانْ يكونَ الجيشُ العراقي اداة ً لحماية ِ المواطنين من المخاطر ِ الخارجية ِ والوقوف ِ مع الشعبِ العراقي في محنته.

الخزرجي:ادلة كثيرة تؤكد تورط البعثيين في جرائم الاغتيالات
كما واشارَ سماحة ُ الشيخ ِ مؤيد الخزرجي الى انّ هنالك ادلة ً عدة ًًتُثبتُ تورط َ جهات ٍ متنفذة ٍ في اعمال ِ الاغتيالاتِ حيثُ انّ مثلَ تلك العمليات تحتاجُ الى معلومات ٍ دقيقة ٍ في وقت ٍ لم يتمَّ القاءُ القبض ِ على الفاعلينَ رغم َ الوجود ِ المكثف ِ لنِقاط ِ التفتيش.
www.alahadtv.com

من قناة العهد تسجيل صوتي للشيخ الخزرجي الناطق باسم العصائب يفند الإتهامات الأخيرة ضد العصائب حول الإغتيالات ويستضيف السيد عدنان الأسدي النائب عن التحالف الوطني ومرشح وزارة الداخلية الذي أكد براءة العصائب ومسؤولية مجاميع تكفيرية

http://www.archive.org/details/FromA...mAsaibAlhaqaah


اقتباس من برنامج بانوراما حول كتائب حزب الله العراق
من قناة الاتجاه اقتباس من برنامج بانوراما حول مقاومة كتائب حزب الله العراق.البرنامج من تقديم الاعلامي السيد يحيى ابو زكريا ومشاركة نخبة من الإعلاميين العرب بينهم السيد حسين الشلوشي وغيره

http://www.archive.org/details/PartO...BrigadesInIraq

أخبار عصائبية

"التجمع الوطني لدعم خيار المقاومة": لضرورة صياغة جبهة مقاومة موحدة تضم جميع فصائل المقاومة العراقية
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=37700

رئيس اركان عمليات بغداد ينفي اتهام عصائب اهل الحق باغتيال عراقيين
http://alahadtv.com/9125.htm

مقالات تهمكم

عصائب اهل الحق وكتائب حزب الله العراق ضحية ماض تحت الرماد وحاضر يسكن في ضباب
http://www.islamtimes.org/vdcc1eq0.2bq4x8aca2.html
http://www.al-ansaar.net/main/?p=tex&tid=293&gr=31

خطر "الجماعات الخاصة" على المصالح الأميركية: ايران تدعم فصائل عراقية عسكرياً منذ 30 عاماً
http://www.alintiqad.com/essaydetail...d=39465&cid=76









  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2011, 04:50 AM   #126

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



عصائب أهل الحق تبث عمليات مصورة تبنتها سابقا بعدما تم تنفيذها في الشهر التاسع والعاشر والحادي عشر من سنة 2010




الاعلام الحربي لموقع "عراق المقاومة" : كل ما يحصل من حرب شعوا ضد المقاومة لن يثني عزيمتنا

هذا ما تريد المقاومة ايصاله من خلال هذ هذا الفيديو أن ما يحصل وسوف يحصل لن يثني عزيمة المقاومة في تصديها وتحقيق مشروعها في التحرير ,ويمكن المراهنة عليها.


بسم الله الرحمن الرحيم

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ

[آل عمران : 173]

في هذه العمليات يؤكد النهج الثابت المستمر لعصائب أهل الحق من العراق في استمرار المقاومة حتى التحرير ولقد جعلت ليل العدو جحيما لا يطاق وأرض قواعدهم زلزال وبركان لا ينطفئ منع عنهم النوم والراحة والاحساس بالأمن والامان من قبل رجال المقاومة التي أبت أجفان عيونهم أن ترى النوم في ظل الاحتلال .
هذه المجموعة من العمليات نترك لكم التعليق فيها وهي من أرشيف الاعلام الحربي للمقاومة الاسلامية عصائب أهل الحق, رغم أن العدو لم يعترف بها عند تبنيها في وسائل الاعلام من قبل أهل الحق في وقتها . و لكم نترك التعليق لكم يا شعب المقاومة .
لا نريد أن نخوض ونطيل في خطاب لا يعرفه عدونا, فقط لغة المقاومة هي الكفيلة باعطائه درس يفهمه جيدا .
وأخيرا وليس آخراً حيا الله رجال المقاومة من أبناء على والحسين وأبناء الشهيدين الصدرين وندعو من الله ان يوحد جهود المقاومة لهزيمة المحتل وتحرير بلدنا الجريح الحبيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عصائب أهل الحق كتيبة الإمام الكاظم تقصف قاعدة التاجي الجوية الأمريكية في بغداد بعدد من الصواريخ في 21/9/2010
عصائب اهل الحق كتيبة الإمام الباقر تقنص جندي امريكي في ******* في 1/10/2010
عصائب اهل الحق كتيبة الإمام الباقر تقنص جندي امريكي في ******* في 1/11/2010
عصائب اهل الحق كتيبة الإمام الصادق تفجر عبوة ناسفة ضد آلية أمريكية في البصرة ـ طريق سفوان في 4/12/2010

http://www.archive.org/details/Asaib...acksInIraq2010
http://www.liveleak.com/item?a=view&...d88_1294939674
http://www.iraq-moqawama.com/view.ph..._player&id=103


المصدر
http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=343


من قناة الرأي عمليات عصائب أهل الحق

http://www.archive.org/details/FromR...eous4AttacksIn
http://www.liveleak.com/item?a=view&...53b_1295318199
وكالات
http://www.almurakeb-aliraqi.com/PDF/219/p1.pdf
http://www.islamtimes.org/vdcdzo0k.yt0zs6242y.html



5 عمليات لكتائب حزب الله ثلاث منها لم تعرض سابقا


كتائب حزب الله العراق تفجر عبوة ناسفة بدبابة أبرامز في بغداد ـ حي جميلة وذلك بعد تأجيلها للمرة الأولى لوجود مدنيين في 30/3/2008

http://www.archive.org/details/Katai...rcicanAbramzIn
http://www.liveleak.com/item?a=view&...8ef_1295485123
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...fi=580&gfid=25

كتائب حزب الله العراق تفجر عبوة ناسفة بهمر أمريكي في بغداد في 4/8/2009

http://www.archive.org/details/Katai...mvieeInBaghdad
http://www.liveleak.com/item?a=view&...980_1295484193
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=570&gfid=9

كتائب حزب الله العراق تفجر عبوة ناسفة بهمر أمريكي على طريق مطار بغداد في 23/6/2008

http://www.archive.org/details/Katai...eInBaghdad_551
http://www.liveleak.com/item?a=view&...c1b_1295486088
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=569&gfid=9

كتائب حزب الله العراق تفجر عبوة ناسفة ببرادلي أمريكية في بغداد في 10/9/2007(العملية عرضت سابقا)

http://www.archive.org/details/Katai...adleyInBaghdad
http://www.liveleak.com/item?a=view&...de1_1295485503
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=565&gfid=7

كتائب حزب الله العراق تفجر تستهدف مدرعة برادلي أمريكية في شارع القناة في 21/8/2007 (العملية عرضت سابقا)

http://www.archive.org/details/Katai...yInQanatStreet
http://www.liveleak.com/item?a=view&...c27_1295485813
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=566&gfid=7


الشيخ البصري:الاحتلال يحاول تشويه صورة المقاومة الاسلامية




قناة العهد الفضائية- بدورها ، المقاومة ُ الاسلامية ُ عصائبُ اهل ِ الحق من العراق ووفْقاً لمسؤول ِ العلاقات ِ العامة ِ الشيخ اسعد البصري جددتْ اتهامَها للاحتلال ِ الاميركي بمحاولة ِ تشويه ِ صورة ِ المقاومة ِ الاسلامية من خلال ِ بثِ الاخبار الكاذبة التي يتهمُ فيها المقاومة َ بتنفيذ ِ الاغتيالاتِ التي طالت بعضَ الضباط ِ في العاصمة بغداد قبلَ اسابيعَ مُرجعاً سببَ تلفيق ِ التُهم ِ ضد المقاومة من قبل الاحتلال الى الضرباتِ المُوجعةِ والمتكررةِ التي كبّدتْها اياه.

http://alahadtv.com/



ممثل عصائب الحق في لبنان الشيخ عمار الدلفي لصحيفة الثبات اللبنانية: نتصدى للمحتل الأمريكي ولكل عامل على الفتنة



نص الحوار الذي أجرته الصحفية ميرنا سخنيني
http://www.ath-thabat.com/new2/#althabat


تتفاوت حدة التصدي للاحتلال الأميركي وملحقاته وإفرازاته بين الفصائل العراقية المقاتلة، بصرف النظر عن انتماءاتها المناطقية أو الدينية.

وتأتي عصائب أهل الحق (المقاومة الإسلامية الوطنية) في طليعة القوى الجذرية التي تتصدى للاحتلال ونتائجه، مستلهمة فكر القائد الشهيد الثاني السيد محمد محمد صادق الصدر، ويعتبر المجاهدون في صفوفها أنفسهم "صدريين"، وهم كانوا من مريديه، وقد أفتى لهم بالرجوع إلى الحاكم الشرعي، في حال أصابه مكروه.

لم يثن اعتقال الشيخ قيس الخزعلي؛ قائد العمليات في الجنوب والوسط في جيش المهدي، قبل خروج عصائب أهل الحق (المقاومة الإسلامية الوطنية) عليه ومنه، ولم يثنِ اعتقال الأمين العام الشيخ قيس الخزعلي المناضلين عن استمرار جهادهم بقيادة نائب الأمين العام الشيخ أكرم الكعبي، حيث عملوا باستراتيجية إسلامية تقول بتلازم العمل العسكري مع إعداد الكادر إعداداً إسلامياً متكاملاً، وبثقافة متجددة.


أسباب خروجهم واستقلالهم عن جيش المهدي أبرزها:

ـ أنهم يؤمنون بالشورى لا بفردية القرار، لذلك أنشأوا مجلس أمناء.

ـ أنهم ضد المشاركة في الحكم مع أناس من عهد صدام حسين ويتهمونهم بأنهم نكّلوا بكوادرهم ومجاهديهم.

ـ أنهم يرجعون إلى الحاكم الشرعي.


الشيخ عمار الدلفي؛ مدير مركز أهل الحق للدراسات، وممثل عصائب أهل الحق (المقاومة الإسلامية الوطنية العراقية) في لبنان، كان له الحوار الآتي مع صحيفة (الثبات).

هل تتوقعون استكمال الانسحاب الأمريكي حتى أواخر عام 2011؟ وما هي تأثيراته على الحياة السياسية والاقتصادية والوضع الأمني في البلاد، وعلى كافة المؤسسات، بما فيها مؤسسة الجيش؟


الأمريكيون لا يريدون الانسحاب من العراق، لذلك نرى أن بقاء المحتل الأمريكي جاثم على أرض العراق. لا يوجد انسحاب، فهناك شركات أمنية على أرض العراق، وهناك قواعد كانت للطيران العراقي، وهي الآن للأمريكان، أما في حال الانسحاب، فنترك الأمور إلى حيينها، حيث إن لكل وقت كلاماً. أول مرحلة يجب خروج المحتل، وبعد ذلك نحل أمورنا بأنفسنا، ولا أعتقد أن خروج المحتل سيترك تأثيراً سلبياً، بل سيكون هناك تأثير على كتل سياسية عراقية تخدم مصلحة الشعب العراقي.

إلى أي مدى تتوقعون نجاح المالكي على رأس حكومة لا يجمع أطرافها إلا المشاركة في السلطة، وفي إنجاز تعهداته الواردة في البيان الوزاري (دولة المؤسسات وحماية الدستور وحقوق الإنسان، وإيجاد فرص عمل، وإنعاش الاقتصاد، وتحقيق الإنماء المتوازن)؟


عندما نرى بعض الساسة النواب أو الوزراء أو بعض رؤساء الحكومات يعطون للناس وعوداً، والأغلب منها لا يُنفَّذ، هذا إذا تكلمنا على رئيس بلدية أو نائب، والمالكي ماض أثره السلبي على كل أبناء المقاومة العراقية، خصوصاً عصائب أهل الحق في كثير من المواقف. نحن عندنا موقف من تشكيل هذه الحكومة، على اعتبار أنها تضم أزلاماً من النظام البائد، وهذا يسبب لنا إشكالاً، ولهذا لا نتوقع من هذه الحكومة خيراً.


ألا يعيق احتفاظه بوزارات الدفاع والداخلية والأمن عمل هذه الوزارات؟


هو يدعي أنه يريد مستقلين لتوزيع الوزارات، والادعاء بحاجة إلى إثبات، لذلك نحن نريد منه إثبات هذا الكلام، فهو ذو خلفية سيئة للغاية، والخوف من أن يسند تلك الوزارات إلى متعاونين مع المحتل الأمريكي.

يتردد اليوم عزم الحكومة العراقية على زيادة كمية إنتاج النفط.. ما صحة ذلك؟ وهل هناك بدائل أو موارد مساعدة قيد الاستغلال؟

العراق كما يعلم الجميع بلد الخيرات.. نمتلك مورداً تاريخياً، وهناك أيضاً موارد كثيرة بديلة عن النفط، كالسياحة الدينية (العتبات المقدسة)، والعراق بلد النهرين، وإذا ما أحسن استغلال تلك الثروات، وتم تحسين الخدمات على أيدي مسؤولين نظيفي الكف، وأصحاب الكفاءات، فإن ذلك يعود على الشعب العراقي بالخير.

(القاعدة في بلاد الرافدين).. ماذا يمكننا القول تحت هذا العنوان؟

نحن مقاومة إسلامية وطنية عصائب أهل الحق من العراق، لم أقُل في العراق، لأن الذين في العراق ليسوا مقاومة، بل مرتزقة يقتلون السُّني قبل الشيعي، والمسيحي قبل المسلم، على حد السواء.. أين العمل الشريف الذي يقومون به ضد المحتل، فالمقاومة الإسلامية تصدت للكثير من هذه الهجمات، ونحن نحرّم الدم العراقي، إلا إذا كان يمت بصِلة مع العدو الأمريكي، أو كان عميلاً. كل بلدان العالم تعاقب العميل، لأن النفس بالنفس والبادي أظلم، وإننا لا نستهدف العراقي ولا القوى الأمنية التي تحمي العراقيين، بل نحن نقاتل العدو الأمريكي ومن معه، بينما القاعدة تختبئ بعباءة الأمريكي.

نشرت (الثبات) منذ أسبوعين معلومات خطيرة عن التغلغل الصهيوني في العراق، ودوره في تهجير المسيحيين.. كيف تتصدون أنتم والقوى المقاومة لذلك، خصوصاً في كردستان العراق؟

نحن نتصدى لكل إنسان يُدخل الشعب العراقي في دوامة الفتنه الطائفية أو العرقية.. ثانياً، نحن ذكرنا أن من يقف وراء حرق كنيسة سيدة النجاة في بغداد هو العدو الصهيوني، الذي استطاع التغلغل عبر المحتل الأمريكي، ونحن لدينا خطط استراتيجية لكل العراق، ونحن أهل البلد، وعلينا واجب التصدي لو كان في آخر نقطة في العراق.


الاحتلال الأمريكي وملحقاته، والتغلغل الصهيوني، ونفوذ دول الجوار، مع الفارق النوعي بينه وبين العامليين الأوليين، والاحتقان السني - الشيعي، والاضطرابات الأمنية اليوم في العراق.. كل ذلك إلى أين؛ التقسيم والفيدرالية أم طائف عراقي؟


مقاومتنا وشعبنا يحتمون علينا المواطنية.. نحن ضد التقسيم، وضد بقاء القواعد في العراق، ونحن باقون ولن نترك الساح ولا السلاح مادام هناك أمريكي واحد على أرض العراق، سواء جندي عراقي أو مؤسسات أمنية.. وبعد خروج المحتل نرى الخير في العراق الموحد.


للمالكي ماضي سيئ مع المقاومة

نحن مقاومة إسلامية وطنية

المحتل الأميركي سيترك الشركات الأمنية كبديل عنه

الموساد وراء تفجير كنيسة سيدة النجاة في بغداد

http://pulpit.alwatanvoi
ce.com/articles/2011/01/15/218260.html










  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2011, 04:51 AM   #127

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



رسالة موجهة إلى مجاهدي المقاومة الإسلامية من أمين عام عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي




بسم الله الرحمن الرحيم

( الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِين)
صدق الله العلي العظيم

أخوتي في الله ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
هنيئاً لكم سيركم على طريق الحسين ع في رفض الظلم والذلة ....
هنيئاً لكم جهادكم في سبيل الله جل وعلا ....
هنيئاً لكم صبركم على الأذي في جنب الله ....
إخوتي في الايمان ....

تمر علينا وعلى مذهبنا وديننا ووطننا في هذه الفترة الحرجة مرحلة حساسة وخطرة ، علينا أن نشعر باهميتها حتى نؤدي تكليفنا بالصورة التي ترضي الله تعالى ورسوله ص والائمة ع وإمامنا صاحب الزمان ع وولينا المقدس رض .

لأننا كلنا نتحمل مسؤولية مباشرة أمام قائدنا وإمامنا ومولانا الحجة بن الحسن ع وأمام مشروعه الإلهي في خلافة الارض و من عليها ، وبالتالي فأن أي كلام قد نقوله أو تصرف نفعله سيكون له بالتأكيد أثر ما في مسألة ظهور الإمام (عج) ، هذا الأثر قد يكون إيجابياً إذا كان كلامنا وتصرفنا وفق الموازين الشرعية وفيه رضا الله سبحانه وتعالى وقد يكون تأثيره سلبياً والعياذر بالله إذا لم يكن كذلك ، ونتحمل حينها مسؤولية تأخير أو تأجيل دولة العدل الإلهي ، وأي ذنب اكبر من هذا الذنب.
إخوتي في الجهاد والمقاومة ....

إنكم تصديتم لأداء تكليفكم الشرعي وواجبكم الوطني في الدفاع عن دينكم و مذهبكم وبلدكم ، و أثبتم خلال ذلك إنكم بحق شيعة علي بن أبي طالب (ع) و أنصار الحسين ع و أبناء محمد الصدر (قده) ، حتى احتار وذهل فيكم عدوكم وحتى أدخلتم السرور على قلب كل مؤمن والفرح على قلب رسول الله (ص) وأهل بيته (ع).

وها أنتم يا إخوتي في الصبر على الأذى في جنب الله تتعرضون لأنواع الظلم والاضطهاد والسب والشتم والتفسيق والتكفير واللعن والتبري ، لا لأنكم كفرتم بالله جل وعلا والعياذ بالله ، أو أنكم أنكرتم نبوة خاتم المرسلين محمد (ص) ، أو أنكم خرجتم من ولاية علي بن أبي طالب (ع) ، أو أنكم جحدتم ضرورة من ضروريات الدين أو المذهب ، لا لشئ من ذلك أبدا ، إلا لأنكم كنتم أحراراً ورفضتم الذلة والخنوع وأبيتم عبادة الذوات والأشخاص واستمراركم بجهادكم ومقاومتكم وتمسكتم بوصية مرجعكم في الرجوع إلى الحاكم الشرعي وعدم الرجوع إلى غيره.

ولكني أقول لكم يا أهل الحق ويا أبناء الصدر أقول لكم أن هذا كله بعين الله وهو يعلم ويرى وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا. كفاكم فخراً أنكم شابهتم رسول الله وأصحابه عندما قاطعهم أهل بلدهم بوثيقة علقت في بطن الكعبة ، أكلتها دودة الأرض ولم يبقا منها إلا (بسمك اللهم) و هو ما سيبقى من ورقة مقاطعتكم.

وكفاكم فخراً أنكم تُلعنون على منابر محمد الصدر كما لعن على بن أبي طالب (ع) على منابر محمد المصطفى (ص).

وكفاكم فخراً أنكم تُحاربون و تُضطهدون ويطلب منكم التبرئ من عصائب الحق كما طلب من أصحاب أمير المؤمنين (ع) التبرئ من إمام الحق.

وكفاكم فخراً أن بعضكم هُجر من بيته وبلده كما هُجر أصحاب رسول الله ص من بيوتهم.

وكفاكم شرفا وعزة أنكم اُعتدي عليكم ولم تعتدوا حال إخوانكم المقاومين في لبنان.

وارضوا كل الرضا واحتسبوها عند الله أنكم ظُلمتم ولم تظلموا.
إخوتي ....

عليّ أن أقولها لكم صريحة واسأل الله أن يعينني ويعينكم ، مهما ظُلمتم فاصبروا وكونوا كهابيل وليكن غيركم قابيل ، وليتعلم من الغراب كيف يواري سوءته التي أظهرها قبل أن يواري سوءة أخيه التي هتكها.
إخوتي ....

مهما اُعتدي عليكم فاصبروا ولا تردوا الاساءة بل ردوها بالإحسان (وَلَئِنْ صَبَرتُمْ لَهُوَ خَيْرّ لِلصّابِرِينَ) (وَمَا يُلَقّاهَا إِلّا الذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلّا ذُو حَظِّ عَظِيمٍ).
إخوتي ....

هناك من يريد أن يجرنا إلى اقتتال داخلي بين أبناء المذهب الواحد والتقليد الواحد ، ولكننا لسنا نحن من يجر ويفعل ذلك ، لأننا أوعى من ذلك واصبر وأكثر حكمة.

فاصبروا واصبروا واصبروا ... ما استطعتم إلى ذلك سبيل ، ولكن إذا انقطع بكم السبيل لا سامح الله ووصل الظلم والاعتداء عليكم إلى حد لا تستطيعون تحمله ، فإياكم ثم إياكم ان تدخلوا عنوانكم المقدس عنوان (أهل الحق) كطرف في رد هذا الاعتداء ، ولكن إذا أردتم أن تدخلوا عناوينكم العشائرية مع كل من لا يرعى في المؤمنين إلا ولا ذمة فلكم هذا.

وقد يقول أحدكم أن هذا جبن منا وتخاذل ، فأنا أقولها لكم صريحة : نحن الشجعان أمام الاحتلال وأذنابه واعترف لنا عدونا بذلك ، ولكننا أكثر شجاعة من أن نتقبل وصفنا بالجبن على أن نبسط أيدينا لدماء إخوتنا وأبناء ديننا ومذهبنا واعترف لنا صديقنا بذلك ، ونحتسب ذلك كله أمام صاحب الزمان ع .
يا أهل الأيمان والولاية ....

أقول لكم أن الحديث يقول : حلال محمد حلال إلى يوم القيامة وحرامه حرام إلى يوم القيامة. فالإمام حجة الله والفقهاء هم حجة الإمام علينا ، وانتم بصبركم وتحملكم ومظلوميتكم ورجوعكم إليهم وموالاتكم لأمير المؤمنين (ع) وأوليائه ومعاداتكم لأعدائهم انتم يقينا تعملون في حلال محمد(ص) ورضوانه. ولكن على من يعتدي ويسيء ويظلم ويتجاوز ويتبرأ من أهل ولاية على بن أبي طالب ع، أن يراجع نفسه ويسأل مرجعه (إن كان له مرجع) هل هو في حلال محمد أم في حرامه.

واختم رسالتي لكم بحديثين أجدهما أشد ما يكونا انطباقا على حالنا وزماننا ، ورد كلاهما في كتاب العيبة للنعماني ، الأول عن أمير المؤمنين ع :

(كونوا كالنحل في الطير ، ليس شئ من الطير إلا و هو يستضعهفا ، ولو علمت الطير ما في أجوافها من البركة لم تفعل بها ذلك / خالطوا الناس بألسنتكم وأبدانكم ، وزايلوهم بقلوبكم وأعمالكم ، فوالذي نفسي بيده ما ترون ما تحبون حتى يتفل بعضكم في وجوه بعض ، وحتى يمسى بعضكم بعضا كذابين ، وحتى لا يبقى منكم – أو قال من شيعتي – إلا كالكحل في العين، والملح في الطعام وسأضرب لكم مثلا، وهو مثل رجل كان له طعام فنقاه وطيبه، ثم ادخله بيتا ةتركه في ماشاء الله، ثم عاد إليه فإذا خو قد أصابه السوس، فأخرجه ونقاه وطيبه، ثم أعاده إلى البيت فتركه ما شاء الله، ثم عاد إليه فإذا هو قد أصابته طائفة من السوس فأخرجه و نقاه وطيبه وأعاده، و لم يزل كذلك حتى بقيت منه رزمة كرزمة الأندر لايضره السوس شيئا، وكذلك أنتم تميزون حتى لا يبقى منكم إلا عصابة لا تضرها الفتنة شيئا).
والثاني عن الإمام الحسين (ع) قال :
(لا يكون هذا الأمر الذي تنتظرون حتى يتبرأ بعضكم من بعض ، ويلعن بعضكم بعضا ، ويتفل بعضكم في وجه بعض ، و حتى يشهد بعضكم بالكفر على بعض . قلت : ما في ذلك خير ؟ قال : الخير كله في ذلك ، عند ذلك يقوم قائمنا ، فيرفع الله ذلك كله).
نسأل الله سبحانه أن يعجل لنا ظهور وليه ونحن متبرأ منا مظلومون صابرون .

(وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوْا وَالَّذِينَهُمْ مُحْسِنُونَ).

والحمد لله كما هو أهله وكما ينبغي لكرم وجهه وعز جلاله والصلاة على رسوله وآله.

الشيخ قيس الخزعلي
30 محرم الحرام
1432


إضغط لمشاهدة الرسالة بالحجم الكبير
1


2


3


http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=346

ندوة عن"المقاومة في الإعلام الدولي"في بيروت شارك فيها ممثل عصائب الحق(مصور)


أقام الإتحاد الدولي لوسائل الإعلام في فندق "كاليريا" (الماريوت
سابقاً)، ندوة ثقافية بعنوان "المقاومة في الإعلام الدولي" بين الحقيقة
والتشويه.
وكان من أبرز المحاضرين ممثل المقاومة الإسلامية الوطنية العراقية (عصائب
أهل الحق من العراق) سماحة الشيخ عمار الدلفي، ورئيس المجلس الفلسطيني في
لبنان والشتات سماحة الدكتور محمد نمر زغموت، والإعلامي العراقي منتظر
الزيدي، ورئيس مكتب المحامين في حزب الله ورئيس مجلس المحامين العرب
الأستاذ إبراهيم عواضة، والدكتور حسن البنا، والباحث الإعلامي الأستاذ
يونس عودة، وسفير المنظمة العالمية لحقوق الإنسان الأستاذ علي عقيل خليل،
وعدد من ممثلي الأحزاب اللبنانية والروابط الشعبية والأهلية وعلى رأسهم
المسؤول الإعلامي في حزب التواصل اللبناني الصحافي صالح الزين، ورئيس حزب
الوعد الصادق الأستاذ إدريس الصالح، ورئيس رابطة التضامن البيروتي
الأستاذ ناظم عز الدين، ورئيس حزب التيار الأخضر الأستاذ سعيد علامة.
وقد ألقى ممثل عصائب أهل الحق من العراق سماحة الشيخ عمار الدلفي محاضرة
ألقى الضوء خلالها على الصورة الحقيقية لمعاناة حركات المقاومة في العالم
العربي من العراق إلى لبنان وصولاً إلى فلسطين، والتشويه التي تتعرض له
من قبل الإعلام الغربي والعربي الموجه بهدف النيل من الحق العربي في
تقرير المصير والدفاع عن محرماته وأرضه وعرضه، وخصوصاً ما تتعرض له
المقاومة الوطنية العراقية عصائب أهل الحق من العراق بتشويه صورتها
الوطنية من قبل القنوات المأجورة بأنها تقدم على قتل الأمنيين العراقيين
والمدنيين وهي بعيدة كل البعد عن الدم العراقي المحرم في معتقدها. وكذلك
ما يتعرض له حزب الله في لبنان وحماس والجهاد الإسلامي في فلسطين من حرب
شرسة.
وختم سماحة الشيخ الدلفي كلمته بأن حركات المقاومة الشريفة في العالم
العربي وعلى وجه الخصوص عصائب أهل الحق من العراق مستمرة في التصدي لهذا
التشويه كونه مشروع أميركي – صهيوني.

إضغط لمشاهدة الصور بالحجم الكبير











بيروت:ندوة حوارية تناقش دور الاعلام المسيس في تشويه صورة المقاومة الاسلامي



قناة العهد الفضائية- دعماً لمواقفِ المقاومةِ الاسلامية عقدَ الاتحادُ الدولي لوسائل ِ الاعلام ندوة ً حوارية ً في بيروتَ ناقشَ الحاضرون خلالَها الهجمة َالشرسة َ الغربية تشويها ً لسمعة ِ المقاومة ، خاصة ً ماتمارسهُ بعضُ وسائل ِ الاعلام المُسيّسة ِ بحق ِ رجالاتِ المقاومة.

http://alahadtv.com/9250.htm

ندوة "المقاومة بين الحقيقة والتشويه": الاعلام الحر يكون مشاركا في المقاومة والنصر


نظم الاتحاد الدولي لوسائل الاعلام اليوم ندوة عن "المقاومة في الاعلام الدولي بين الحقيقة والتشويه" في فندق غاليريا - الجناح، في حضور شخصيات اعلامية وممثلي حركات المقاومة في الوطن العربي إضافة إلى هيئات سياسية وثقافية وتربوية ومهتمين.
وفي هذا السياق اشار ممثل مكتب المحاماة في حزب الله ابراهيم عواضة الى "عملية التشويه التي تطاول المقاومة في الاعلام الدولي وإطلاق صفات مشبوهة عليها"، وأكد أن "هناك أقلاما جريئة وإعلاما حرا ينقلون الحقيقة البشعة للاحتلال وإنجازات المقاومة في مواجهته وإنزال أشد الخسائر البشرية والمادية به". لافتاً الى ان "الاعلام الحر يكون مشاركا في المقاومة والنصر"، محييا الشعب التونسي "في انتفاضته ووصوله الى حقه".
من جهته الاعلامي الاميركي فرانك لامب أشاد "بحركات المقاومة في الوطن العربي ودان ممارسات الاحتلال الاميركي والاسرائيلي في فلسطين ولبنان والعراق".
بدوره أشاد سفير المنظمة العالمية لحقوق الانسان في لبنان علي عقيل خليل بما قام به الصحافي العراقي منتظر الزيدي من توجيه حذائه في وجه الرئيس الاميركي السابق جورج بوش . ودعا الى "دعم حركات التحرر العربية وحركات المقاومة ومنح خليل الزيدي هدية تذكارية".
وتحدث نائب رئيس المجلس الإسلامي الفلسطيني في لبنان والشتات الشيخ د. محمد نمر زغموت عن "مشروعية الجهاد وفرضيته في الدين الاسلامي"، شاكرا "كل وسائل اعلام المقاومة التي تعبر بحق عما يختلج الشعب العربي من مشاعر تجاه قضايا التحرر وضد الاحتلال والاستبداد"، مشيرا إلى "استخدام بعض الاعلام ألفاظ غير صحيحة مثل "دولة اسرائيل" فيما الصحيح هو الكيان الصهيوني الغاصب وغيرها".
وتناول ممثل المقاومة العراقية الشيخ عمار الدلفي إنجازات المقاومة العراقية ضد الاحتلال الاميركي، مشيراً الى ان "تصريحات المسؤولين العراقيين لا تشير الى حصول أي عمليات"، آسفا "لأن بعض الاعلام العربي يطلق أبشع الصفات على حركات المقاومة في الوطن العربي".
وأشار الى "سيطرة اللوبي الصهيوني على معظم وسائل الاعلام الغربية من وكالات انباء وإذاعات ومحطات فضائية وبالتالي التشويه المتعمد لصورة المقاومة".

http://moqawama.org/essaydetails.php?eid=19684&cid=199








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2011, 04:52 AM   #128

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



السفير الأمريكي في العراق جيمس جيفري في 3/2/2011:"الجماعات الشيعية المتطرفة ما زالت تشكل تهديدا جديدا مثل كتائب حزب الله وعصائب أهل الحق"

قدم جيفري في شهادته امام لجنة العلاقات الخارجية التابعة لمجلس الشيوخ الأميركي اول من أمس تبريرا اساسيا لمواصلة الدعم المالي في العراق، قائلا ان «عراقا مستقرا سيلعب دورا اساسيا في تحقيق اهداف الولايات المتحدة للسياسة الخارجية في الشرق الأوسط في المستقبل المنظور». وتحدث الدبلوماسي الأميركي عن «فرصة تاريخية» لجعل بغداد حليفا استراتيجيا لواشنطن، لكنه حذر من ان تراجعا متسرعا للجهد الأميركي قد يؤدي في رأيه إلى «بروز القاعدة مجددا» وتوسع نفوذ ايران في العراق. وعلى الرغم من ان جيفري قال ان هناك تحسنا في العراق الا انه توقع «تحديات» خلال العام الحالي تحتاج إلى جهود كبيرة. وقال ان «القاعدة تراجعت ولكنها عازمة» على البقاء في العراق، مشيرا إلى الهجمات الاخيرة مثل استهداف المسيحيين في كنيسة سيدة النجاة في بغداد. واضاف: «بينما القاعدة تبقى عدو العراق الاكثر خطرا، فان الجماعات الشيعية المتطرفة ما زالت تشكل تهديدا جديدا مثل كتائب حزب الله وعصائب أهل الحق»
http://aawsat.com/details.asp?sectio...06702&feature=
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5811


''المتحدث باسم الجيش الأمريكي الجنرال جيفري بيوكانن في 6/2/2011 "عصائب الحق تهدد قواعدنا ولا علاقة لها بالاغتيالات" وما زلنا نطارد عناصر كتائب حزب الله التي تبنت عمليات استهداف ضد قواعدنا مؤخرا ''

القوات الأمريكية:القاعدة تقف وراء عمليات الاغتيال في العراق وعصائب أهل الحق تهدد قواعدنا
المحرر: SA الأحد 06 شباط 2011 20:19 GMT
السومرية نيوز/ بغداد
اتهمت القوات الأمريكية في العراق، الأحد، تنظيم القاعدة بالوقوف وراء عمليات الاغتيال العديدة التي شهدها العراق، فيما اعتبر تنظيم عصائب اهل الحق الشيعي ذي الصلة بايران خطراً على قواعده.
وقال المتحدث باسم الجيش الأمريكي في العراق جيفري بيوكانن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إنه " لا توجد أدلة تشير إلى وقوف عصائب أهل الحق خلف عمليات الاغتيال في العراق"، مبينا أن "تنظيم القاعدة تبنى معظم تلك العمليات، فيما تحسب العمليات الاخرى من ضمن الجريمة الجنائية أو تصفية الحسابات الفردية".
وأضاف بيوكانن أن "تصريحات بعض المسؤولين في الحكومة بان العصائب هي التي تقف وراء تلك الاغتيالات لم تكن مقرونة بأدلة"، إلا أنه أشار إلى أن "هذه العصائب ما زالت فاعلة في العراق وتقوم باستهداف القواعد الأمريكية".
وأكد بيوكانن أن "كتائب حزب الله المرتبطة بقوات القدس الإيرانية كانت قد تبنت عملية إطلاق صواريخ على قواعد الأمريكية شمال محافظة بابل مطلع الشهر الحالي"، لافتا إلى أن "القوات الأمريكية تقوم بمطاردة هذه الجماعات من خلال تقديم المشورة والنصح للقوات الأمنية العراقية والتخطيط لمثل هذه العمليات".
http://www.alsumarianews.com/ar/2/17...ty%20news.html


نشاطات ممثلية عصائب اهل الحق في لبنان ممثلة بالشيخ عمار الدلفي

لقاء ممثل عصائب اهل الحق في لبنان مع حزب وفد من حزب التواصل اللبناني في 3/2/2011

في مجال الحضور الثقافي والسياسي الفعال للمقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق في الدول العربية وخصوصا في لبنان ،التقى حزب التواصل العربي في بيروت ممثلا برئيسه حسين مشيك بممثل المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق الشيخ عمار الدلفي الذي أكد أن المقاومة الإسلامية الوطنية لا يقتصر دورها الفعال على الجانب العسكري والميداني فحسب ،فلها قاعدة جماهيرية واسعة استمدت عزيمتها ومنهجيتها من خط الشهيد محمد محمد صادق الصدر قدس سره الشريف ،وذلك يحتم عليها الاحتمام بالجانب الثقافي والاجتماعي والتربوي ،وهذا الجانب لا بد أن ينفتح على العالم العربي والإسلامي .
من جانب آخر أكد رئيس حزب التواصل اللبناني الأستاذ حسين مشيك على ضرورة مواجهة الهجمات الشرسة التي تطال المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق كما أكد أن عددا كبيرا من وسائل الإعلام هي وسائل مأجورة موجهة سياسيا مدفوع لها من الخارج لتشويه صورة المقاومة المتمثلة بمجاهدين شهد لهم العدو الأمريكي بقساوة ضرباتهم التي أوجعته وأجبرته على الخروج من داخل المدن العراقية.

وأكد سماحة الشيخ عمار الدلفي في الكلمة التي أدلى بها لقناة العهد الفضائية على ضرورة أن يسير الحكام خلف شعوبهم لا العكس ،ويجب على المواطنين والشعوب العربية أن تستفيد من ثورة تونس والتي تجري في مصر في مواجهة الديكتاتورية الصهيوأمريكية التي سرعان ما رفعت يدها عن تلك الأنظمة التابعة لها بعدما هبت الشعوب المناضلة لإسقاطها.

إضغط لمشاهدة الصور بالحجم الكبير










ممثل عصائب اهل الحق في لبنان يشارك في مجلس حسينية أمير المؤمنين(ع) في بيروت في 3/2/2011


مواساتاً للامام المهدي (عج) شاركت المقاومة الاسلامية العراقية عصائب أهل الحق من العراق ممثلة بسماحة الشيخ عمار الدلفي في بيروت بمجلس عزاء أقيم بمناسبة وفاة الرسول الاكرم (ص) بحضور لفيف من العلماء الأفاضل على رأسهم سماحة السيد أحمد الحكيم والشيخ مرتضى عياد والشيخ أحمد شحرور، كما القى سماحة الشيخ مرتضى عياد كلمة لقناة العهد عزا فيها الأمة الاسلامية برحيل الرسول الأكرم ونوه بالدور الجهادي الفعال الذي تقوم به المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق.
كما أكد سماحة الشيخ عمار الدلفي في كلمته التي أدلى بها لقناة العهد على تعزية الامة الاسلامية
وضرورة السير على نهج الرسول الاكرم وأهل البيت عليهم الصلاة والسلام والمحافظة على المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق والتكاتف ضد العدو الامريكي والصهيوني.

إضغط لمشاهدة الصور بالحجم الطبيعي













لقاء ممثل العصائب في لبنان مع لقاء مع سماحة الشيخ محمد ابو القطع في 5/2/2011

في اطار تطوير العلاقات الاسلامية الشاملة ولاجل وحدة الصف الاسلامي (السنة والشيعة) قام سماحة الشيخ عمار الدلفي ممثل المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق في بيروت بزيارة سماحة الشيخ محمد ابو القطع رئيس حزب الدعاة للتداول معه حول الوضع في العراق كما اكد سماحة الشيخ محمد ابو القطع على وحدة الصف الاسلامي (السني الشيعي) والوقوف الى جانب المقاومة الاسلامية الوطنية عصائب اهل الحق من العراق التي تواجه الاحتلال الاميريكي المتغطرس كما اكد ان العدو للعرب والمسلمين هو العدو الصهيوني الذي احتل لبنان وفلسطين واليوم يلعب الدور الاكبر في التفجيرات التي تحصل في العراق ضد المسليمن السنة والشيعة بالاضافة الى المسيحين وذلك بهدف نقل الصراع من صراع داخلي ضد المحتل الى صراع داخلي داخلي اي صراع مذهبي وطائفي وذلك بهدف القضاء الروح الجهادية للشعب العراقي وعلى مقاومته الشريفة المتمثلة بالرجال الشجعان الذين اثبتوا انهم لا يسعون الا لوحدة الكلمة بين ابناء الشعب العراقي.

كما اكد سماحة الشيخ عمار الدلفي بالوقوف الى جانب الاخوان السنة في العراق وبين ان العدو لا يميز بين اي مواطن عراقي وان الخراب يطال كل العراق وليس فقط المناطق الشيعية واكد على ضرورة التكاتف لطرد المحتل من ارض العراق الطاهرة الذي يمثل العراقة في التدين والاخلاق السامية واتباع منهج النبي وآله وصحبه الاطهار فما كان منهم جميعاً الا أن واجهوا الظلم بكل انواعه ورفعوا الاصرار التي كانت في الجاهلية الاولى لذلك ذكر سماحة الشيخ الدلفي مقولة الامام أمير المؤمنين عليه السلام لولديه الحسن والحسين وهو على فراش الموت "كونا للظالم خصماً وللمظلوم عوناً" .فتمثلة مقولة الامام عليه السلام في هذه الثلة المؤمنة بهذا النهج الشمولي بمواجهة الظالم المتمثل بامريكا واعانة الشعب العراقي المظلوم.

وحضر اللقاء الوحدوي الاسلامي الهادف لجمع كلمة المسلمين والسير نحو الوحدة والتحابب ما بين الاطياف الاسلامية سماحة المحقق السيد جواد الصافي وابدى اهتمامه للكلمات التي دارت ما بين الاخوة واسدى النصيحة لكل المسلمين بحفظ التعاليم السماوية للشريعة الاسلامية السمحاء كما شدد على التمسك بالاخلاق المحمدية الفاضلة التي مثلها رسول الله (ص) والائمة الاطهار من ال محمد عليهم السلام كما افاد الشيخ ابو القطع ان الله افترض مودة اهل البيت بنص القران الكريم في قوله تعالى " قل لا اسالكم عليه اجراً الا المودة في القربى" وفي حديث السيد الصافي أكداً ان الجهاد في فكر محمد واهل بيته صلاوات الله وسلامه عليهم مؤسسة اخلاقية ذات نظم وتعاليم وليس فكرة عابرة او ردة فعل نتجة عن حادثة ما ولا بد للمسلمين ان يدركوا هذه المؤسسة واهدافها ونظمها التي من أجلها شرعها الله ورسوله ليجنوا الثمار المطلوبة من هذا التشريع ولقد كان رسول الله (ص) مثال تلك الاخلاق وافضل من دعا لها وعمل بها حتى انه حفظ حقوق الاخرين فشرع حق أهل الذمة فعاشت الناس برخاء وسلام تحت قبة الاسلام فلم يميز بين يهودي او نصراني او مسلم في الحقوق المدنية وكان الجميع في مجتمع آمن سالم وما كانت حربه مع الديانات الاخرى الا لمن حاربه او ناصبه العداء او جر على العباد البؤس والشقاء.

إضغط لمشاهدة الصور بالحجم الكبير





ممثل عصائب الحق في لبنان في ندوة لمركز البحوث الفلسطينية والاستراتيجية


تحتلّ انتفاضة الشعب المصري اليوم مكانة مهمّة على الساحة العربيّة، و الحشود المليونية التي يزخر بها ميدان التحرير في القاهرة تقدِّم بسخاء التضحيات، و لا يثنيها عن الوصول إلى هدفها تهديد أو وعيد، فالشعب المصريّ نبش من تحت رماد الظلم جمرات الثورة، و صرخ: كفى للفساد... كفى للجوع... كفى للظلم... فليرحل حسني مبارك.
المواقف المشيدة بالإنتفاضة المصريّة كانت تنطلق من كلّ مكان، أمّا في بيروت، فعقد مركز البحوث الفلسطينية و الإستراتيجية ندوة تحت عنوان: التحرك الشعبي في مصر و انعكاساته على القضية الفلسطينية، حاضر فيها الباحث الفلسطيني منير شفيق، حيث تطرّق خلال كلمته إلى أسباب اندلاع الثورة في مصر و توقيتها، و قال أنّ سبب الثورة ليس الجوع او حسني مبارك و حسب بل النظام الاميركي الذي بدأ ينهار ما اعطى للشعب المصري الاشارة كي ينتفض و يثور و يرسم مستقبله الجديد .

ممثل عصائب اهل الحق من العراق في لبنان الشيخ عمار الدلفي تحدث للحاضرين خلال مداخلة في الندوة ان ما يحدث اليوم في مصر شبيه بما كان يحدث في العراق إبان حكم النظام الصدامي الجائر و البائد و الثورة الشعبانية 1991 تمثل صورة طبق الاصل لما يحدث اليوم في ميدان التحرير في القاهرة كما تطرق الشيخ عمار الى دور المقاومة في ترسيخ حرية الشعوب التي لا ترضى الخنوع و الذل و الخضوع لأي محتل او حتى تدخل أجنبي .
تخلل الندوة كلمات لكل من العميد المتقاعد أمين حطيط و اللواء مصطفى حمدان و الاعلامي غالب قنديل التي أثنى في مجملها على الاجهود و الثورة المليونية التي ينفذها الشعب المصري و تمنوا ان يحقق هذا الشعب مطالبه .


إضغط لمشاهدة الصور بالحجم الكبير













لقاء ممثل عصائب الحق وأعضاء مركز الحق للدراسات بسماحة آية الله عفيف النابلسي


ضمن الثوابت والمعطيات الواضحة للمقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من
العراق التي تمثلة بالتزام رجال المقاومة بالخط العلمائي الناطق بكلمة
الحق زار سماحة الشيخ عمار الدلفي ممثل المقاومة الاسلامية عصائب اهل
الحق من العراق في بيروت بمرافقة اعضاء مركز اهل الحق للدراسات بزيارة
احد طلبة الفيلسوف السيد الشهيد محمد باقر الصدر قدس سره وواحد من رفقاء
درب الشهيد السيد محمد محمد صادق الصدر قدس سره العلامة المرجع سماحة
الشيخ عفيف النابلسي للتداول معه حول المستجدات على الساحة العراقية.
ودار الحديث حول المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق واعطاه الشيخ الدلفي
نبذة صغيرة عن نشاة المقاومة والدور المهم الذي تلعبه في المحافظة على
العراق واستقراره. واثنا الشيخ النابلسي على الدور الفعال لشهيد الجمعة
الذي لطالما كان منشغلاً بالعبادة وتاليف الكتب والجهاد في آن واحد لذلك
جسدوا ابنائه من المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق اروع الانجازات من
أجل تحرير العراق من الانجاس كما شدد سماحة الشيخ النابلسي على البقاء
على نهج الشهيد السيد محمد محمد صادق الصدر والالتزام بما قاله بالرجوع
الى الحاكم الشرعي واشاد بقوة ضربات المقاومة الموجهة للعدو الامريكي
وهذا ما لحظناه جلياً وواضحاً للعلم اجمع .
وأكد سماحة الشيخ الدلفي انه بالرغم من الضغوط التي تتعرض لها المقاومة
الاسلامية لكنها آلة على نفسها الا أن تنهض بهذه النخبة لتواجه المحتل
الامريكي. ومن خلال العمل الثقافي والعلمي لها على مستوى العراق فبرزة
كذلك في تاسيس مركز دراسات ثقافي وعلمي وممثلية في لبنان لان لبنان هو
الحاضن الاساسي للمقاومين والمواجهين لهذه الهجمات الامريكية والصهيونية
ونحن لا نتدخل بالشأن اللبناني رغم اهتمام الاخوة بالمقاومة العراقية
بلبنان لانه منطلق للساحة العربية ولان لبنان هو قعر السياسة والاعلام
وهو واجهة الدول العربية ومن الجانب الثقافي والفكري التقى الاخوة
العلماء على نقطة ولاية الفقيه وضرورة اتباع الحاكم الشرعي وخصوصاً في
الامور الجهادية.
كما رحب سماح الشيخ النابلسي بحضور المقاومة العراقية على الساحة
اللبنانية ووضع جميع امكاناته في خدمة المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق
من العراق لانها اثبتة للعالم اجمع انها تنطلق من ثوابة اسلامية شاملة
ومواطنة تخدم العراق الجريح.
وقد حضر كل من اعضاء مركز اهل الحق للدراسات سماحة السيد الدكتور محمود
الموسوي وسماحة الشيخ احمد المالكي وسماحة الشيخ احمد الخفاجي ومسؤول
العلاقات الاخ ربيع فواز.

اضغط لمشاهدة الصور بالحجم الكبير







المتحدث الرسمي لعصائب اهل الحق:نقول لشعب التونسي والمصري أحذروا التدخل الأمريكي لأنهم سوف يحاولون مصادرة انتفاضتكم.


نحن نقف مع الشعبين التونسي والمصري في انتفاضتهم المباركة للتخلص من الطغاة الذين قمعوا الحريات وكمموا الأفواه وعلى الشعوب العربية أن تقتدي بهم، ولكن نقول لهم أحذروا التدخل الأمريكي لأنهم سوف يحاولون مصادرة انتفاضتكم وتضييع دماء الشهداء لأن إمبراطورية الجريمة الولايات المتحدة الأمريكية لا تفكر إلا بمصلحة الخبيثة إسرائيل وخصوصاً في مصر لإنها دولة مواجهة للكيان الغاصب.

اجاب المتحدث الرسمي لعصائب اهل الحق حين سؤاله ما موقف المقاومة من انتفاضتي الشعبين التونسي والمصري؟

اجاب الشيخ مؤيد الخزرجي قائلاً:

نحن نقف مع الشعبين التونسي والمصري في انتفاضتهم المباركة للتخلص من الطغاة الذين قمعوا الحريات وكمموا الأفواه وعلى الشعوب العربية أن تقتدي بهم، ولكن نقول لهم أحذروا التدخل الأمريكي لأنهم سوف يحاولون مصادرة انتفاضتكم وتضييع دماء الشهداء لأن إمبراطورية الجريمة الولايات المتحدة الأمريكية لا تفكر إلا بمصلحة الخبيثة إسرائيل وخصوصاً في مصر لإنها دولة مواجهة للكيان الغاصب.
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=348









  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-02-2011, 09:25 AM   #129

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



الشيخ الخزعلي: الشعب سيحقق التغيير اذا توافرت القناعة بضرورة طرد المحتل.



قناة العهد الفضائية- اكّدَ الامينُ العامُ للمقاومة ِ الاسلامية عصائب ِ اهل ِ الحق من العراق الشيخ ُ قيس الخزعلي انّ الشعبَ سينجحُ بتحقيق ِ التغيير ِ وايجاد ِ الحلول الناجعة في حال ِ توافُر ِ القناعة ِ الكاملة بانّ المحتلَّ هو سببُ تدهور ِ الاوضاع في البلاد وطردُهُ سيكونُ الحلَ الامثلَ.كما بيّنَ الشيخُ الخزعلي انّ الاحتلالَ الاميركي حاولَ يائساً استهدافَ المقاومة ِ وتشويهَ سمعتِها من خلال ِ الصاق ِ التهم جُزافاً بافرادِها في مسعىً لتحجيم ِ دورِها وفصلِها عن القواعدِ الشعبيةِ في العراق. و اكّدَ الامينُ العام ُ للمقاومة ِ الاسلامية عصائبِ اهل الحق من العراق وقوفَ المقاومة ِ الى جانب ِ الاجهزة ِ الامنيةِ ودعمَها في توفير ِ الامن للمواطنين لانه سيكونُ عاملاً رئيساً بسحب ِ اعذار ِ الاحتلال ِ الاميركي التي تهدفُ الى تمديد ِ بقاء ِ قواته ِ في العراق
http://alahadtv.com/9493.htm

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق تستنكر المجازر ضد الشعب البحريني



قناة العهد الفضائية- المقاومة ُ الاسلامية ُعصائبُ اهل الحق من العراق استنكرتْ الجرائمَ والمجازرَ التي تُرتكبُ ضد الشعبِ البحريني مبينة ً انها جرائمٌ ضد الانسانية.
المتحدثُ باسم المقاومةِ الاسلاميةِ عصائب ِ اهلِ الحق ِ من العراق الشيخ مؤيد الخزرجي اكد ان الحكامَ في المنامة لم يتعظوا من الدرس المصري والتونسي،مبينا ان الاسطولَ الامريكي قبالة َ البحرين انما يسعى لحماية مصالح ِ امريكا والصهيونية.
و كما اكدت المقاومةُ الاسلاميةُ عصائبُ اهلِ الحق من العراق ان خطابَ الرئيس اليمني الاخيرَ يعبرُ عن مفاهيمَ باليةٍ لا قيمةَ لها مبينةً انها محضُ حيلٍ لا تنطلي على احد.
http://alahadtv.com/9492.htm

المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق تنعى شهدائها الذين سقطوا اثناء تأديتهم الواجب الرسالي




تنعى المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق كوكبة من شهدائها الذين سقطوا اثناء تأديتهم الواجب الرسالي في البصرة بغداد و******* وتتعهد بالثأر لهم وبمواصلة مسيرتها الرسالية و تحرير العراق .
الاعلام الحربي لعصائب اهل الحق : اننا نعاهد الله اولاً ونعاهد شهدائنا على ان نبقى اوفياء لدمائهم ونصون المبادئ التي استشهدو ا من اجلها ونقول للمحتل ان كنتم تريدون حرباً مفتوحة فنحن لها ....


إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=351


http://alahadtv.com/9457.htm
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=3262

ثأرا للشهداء عصائب اهل الحق تنفذ وتتبنى عدد من العمليات في شهر شباط 2011



تبنت المقاومة الإسلامية مجموعة من العمليات التي قامت بها كتائبها في بغداد كانت من ضمنها عملية قامت بها مؤخراً أطلقت عليها (الفجر) ثأراً لشهداءها

بيان المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق الذي تبنت فيه عملية (الفجر) التي قامت بها كتائب الإمام الكاظم (عليه السلام) في بغداد ثأراً لشهداءها الذين سقطوا في البصرة وبغداد و******* ..
إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=352


حضور ممثل عصائب أهل الحق في بيروت ندوة المقاومة الاسلامية في ظل التحديات في بمشاركة نائب أمين عام حزب الله

أقامت هيئة التعليم العالي في حزب الله لقاء سياسيا في بيروت، بحضور نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني "الشيخ نعيم قاسم" ضمن حشود من أساتذة جامعيين، كما وحضر اللقاء ممثل عصائب أهل الحق من العراق في بيروت "الشيخ عمار الدلفي".
وقد عرض "الشيخ نعيم قاسم" في خطابه الى التحديات التى تواجه المقاومة الاسلامية في لبنان، مختصرا اياها في خمس تحديات رئيسية، فالتحدي الأول هو مواجهة التسلط الدولي، وخارطة هذا التسلط في إنشاء شرق أوسط جديد يتناسب مع الخيارات الأمريكية والمصالح الإسرائيلية، أما التحدي الثاني فهو التنظير للحلول السياسية كبديل، الا أن تلك الحلول التي تجري بإدارة مجلس الأمن وأمريكا هي ظالمة ومعقدة، وبالنسبة للتحدي الثالث فقد أكد "الشيخ قاسم" أن الآخرين يثيرون عبء التضحيات التي تُبذل، ويعتبرون أن الخسائر أكبر بكثير من التضحيات في عملية المواجهة، وبالنسبة للتحدي الرابع فهو وصم "حزب الله" بخدمة الأهداف الخارجية، والتحدي الخامس يشمل نظرية تعارض قيام الدولة وحضور المقاومة، وهذه نظرية ثبت خطأها وفشلها على حد تعبيره، لأن أفضل نموذج لقيام الدولة والتناغم مع المقاومة هو النموذج اللبناني.
ومع نهاية كلمة "الشيخ نعيم قاسم" فتح المجال للنقاش والأسئلة حيث كان هناك مداخلة "للشيخ عمار الدلفي" تطرق فيها الى استراتيجية الدفاع لدى "حزب الله" ضد العدو الصهيوني، مؤكدا أن المقاومة الاسلامية "عصائب أهل الحق من العراق" تتبع استراتيجيات مماثلة، فالهدف مشترك بين المقاومتين يتمثل في تحرير الأرض من أي عدوان خارجي.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير







وفد من ممثلية عصائب اهل الحق عند ضريح الشهيد الأسطورة عماد مغنية في ذكرى القادة الشهداء ـ شباط 20011

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير






وكالات
http://www.lebanonfiles.com/news_desc.php?id=218043
http://www.tayyar-tawhid.org/news/more.php?id=57720


عصائب أهل الحق تبارك للشعب التونسي والمصري النصر الكبير




المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق تبارك في بيان لها للشعب التونسي والمصري نصرهم الكبير على الدكتاتوريات وتهتف معهم (لا لعملاء أمريكا واسرائيل)...

أصدرت المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق بياناً باركت فيه للشعب التونسي والمصري انتصارهم على الدكتاتوريات التي حكمتهم لعقود طويلة وأعلنت دعمها لهم ..

وفيما يلي نص البيان الذي حصل موقع (عراق المقاومة) على نسخة منه..

بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ)

السلام على الأحرار ...
السلام على الثوار ...
السلام على مصر النجباء، وتونس العزة والإباء، شعب قد أشرقت شمسه. وأينع غرسه. فلم ترضى الهوان نفسه.
نبارك لكم هذا النصر الكبير، ونهتف معكم لا لعملاء أمريكا وإسرائيل، فقد انجلى ظلام السياسة، وانهار من اخضع
للاستعمار الرياسة، فهنيئا لكم نصركم المؤزر، نصر ولدته الأقدار فانتشر. نصر سيمهد لدولة العدل المنتظر.
وفي هذه الأيام المباركة على كل الأحرار في العالم الذي صار يتقيأ الطواغيت والمستكبرين، ندعو شعب العراق
الأبي، بكهوله وشبابه ونسائه أن يوحد صفه، ويعتمد على نفسه، وان يحكم إرادته، ويطلق كلمته، ويتخذ القرار، فينتفض على سياسة ساسها الاستعمار.
يا شعبنا انتم شعب الإمام علي (ع) انتم شعب الإمام الحسين (ع). أنتم شعب لن يرتضي غير دين الله دستوراً.
إن أمريكا هي سبب كل الفساد في العالم؛ لأنها تارة تستعمر البلدان وتضع أنظمة تخدم مصالحها، وتارة أخرى
تؤسس لحكم الطواغيت ليكون لها استعمار خفي فتتحكم بمصائر البلدان وخيراتهم بما يخدمها ويخدم حليفتها إسرائيل.
إن العملية السياسية في العراق نمت وترعرعت تحت وصاية الاحتلال بشكله المباشر كما نمت بعض حكومات العالم ومنها حكومة مصر وتونس تحت وصايته بشكله الخفي، فلا ينطلي عليكم زخرف قولهم، وخدعة ديمقراطيتهم المزيفة.
يا شعب العراق المسلم بمختلف أطيافه وخصوصا الشباب والطلبة الأكاديميين فانتم من سيصنع المستقبل.
إن المسؤولية الملقاة على عاتقكم كبيرة فلا ترضوا بالطواغيت واطردوا الاحتلال الذي عبث بمقدرات البلد ولم يجلب لنا معه سوى الشر والخراب، ووحدوا صفوفكم واعتمدوا على أنفسكم لا على سياسيي المناصب والمصالح الشخصية الذين زادوا الخراب في البلد بمحاصصتهم الطائفية المقيتة التي رسخوا فيها تقسيم العراق ولم يكن همهم فيها الا مصالح احزابهم. وبعونه تعالى وبهمتكم ستصنعون الثورة التي ستحرر العراق وستوجدون الديمقراطية الحقيقية، الديمقراطية التي سيصنعها الشعب لا ديمقراطية امريكا الزائفة ، حينها سيعيش العراقي بعزة وكرامة وامان ورفاه.
ونحن في المقاومة الإسلامية الوطنية التي اعلنت نفسها مقاومة للاحتلال ومعارضة للحكومة تضع نفسها وكل امكانياتها تحت خدمتكم.
اللهم انا نرغب اليك في دولة كريمة تعز بها الاسلام واهله وتذل بها النفاق واهله.

المقاومة الإسلامية
عصائب اهل الحق من العراق
7 ربيع الاول 1432

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير



http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=350

وكالات
http://alahadtv.com/9440.htm
http://www.rohama.org/ar/pages/?cid=4642
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=5948
http://www.islamtimes.org/vdcf1vdt.w6djxaikiw.html

من قناة الاتجاه حول هجمات كتائب حزب الله ضد قاعدة كالسو وغيرها

من قناة الاتجاه رئيس التجمع الوطني لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار في لقاء حول قصف كتائب حزب الله للقواعد الامريكية كقاعدة كالسو وغيرها.

http://www.archive.org/details/FromI...mKarrarRockets
http://www.liveleak.com/item?a=view&...014_1298344012









  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-03-2011, 01:50 AM   #130

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



كتائب حزب الله العراق تعرض 5 عمليات جديدة



كتائب حزب الله العراق تستهدف همر أمريكي في بغداد ـ التاجي في 1/3/2011

http://www.archive.org/details/Katai...dad-taji132011
http://www.liveleak.com/item?a=view&...480_1299756856
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=582&gfid=9

كتائب حزب الله العراق تستهدف كوغار أمريكي في بغداد ـ الدورة في 23/2/2011

http://www.archive.org/details/Katai...ericanCougarIn
http://www.liveleak.com/item?a=view&...a6e_1299757134
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=581&gfid=9

كتائب حزب الله العراق تستهدف آلية للشركات الأمنية في البصرة ـ صفوان في 16/2/2011

http://www.archive.org/details/Katai...InBasra-safwan
http://www.liveleak.com/item?a=view&...bb6_1299757403
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=584&gfid=2

كتائب حزب الله العراق تستهدف آلية للشركات الأمنية في البصرة في 6/2/2011

http://www.archive.org/details/Katai...VehicleInBasra
http://www.liveleak.com/item?a=view&...761_1299757971
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=583&gfid=2

كتائب حزب الله العراق تستهدف قواعد دعم الإحتلال في البصرة في 8/6/2010

http://www.archive.org/details/Katai...ruckSuppliesIn
http://www.liveleak.com/item?a=view&...e5d_1299758335
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=561&gfid=2

وكالات
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=3699


عصائب اهل الحق تقدم الجزء التاني من إصدار "وعد التحرير" يتضمن 17 عملية من 2010ـ2011



إصدار جديد لـ (عصائب أهل الحق) من العراق تضمن مجموعة عمليات للأشهر الثلاثة الأخيرة من سنة 2010 وظهر في الإصدار مجموعة أخرى لهذا العام 2011 ويحمل اسم (وعد التحرير2) وهو الإصدار المكمل للإصدار الذي سبقه المسمى (وعد التحرير) ...
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا )) النور : 55



(1)
عصائب اهل الحق: سلسلة هجمات من تواريخ متنوعة من الأرشيف نفذها قناص أهل الحق .

http://www.archive.org/details/New-a...lease-2011-the
http://www.liveleak.com/item?a=view&...7d7_1299600865
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=104

(2)

عصائب اهل الحق:تفجير عبوة بآلية سترايكر أمريكية في ديالى ـ طريق المقدادية يوم الإثنين 3/1/2011
عصائب اهل الحق:تفجير عبوة بآلية كوغار في بغداد ـ الحرية في يوم الإثنين 27/12/2010 ويمكن مشاهدة ما بعد العملية.
عصائب اهل الحق:تفجير عبوة بآلية كوغار في بغداد ـ أبو دشير في يوم الإثنين 27/12/2010
عصائب اهل الحق:قنص جندي أمريكي في ***** ـ ******* في يوم الإثنين 27/9/2010
عصائب اهل الحق:تفجير عبوة بآلية كوغار في بابل ـ الطريق الدولي يوم الثلاثاء في 7/9/2010
عصائب اهل الحق:تفجير عبوة بآلية همر أمريكية في ***** ـ ******* يوم الأربعاء في 10/11/2010
عصائب اهل الحق:تفجير عبوة بآلية كوغار في البصرة ـ سفوان يوم السبت في 4/12/2010
عصائب اهل الحق:قنص جندي أمريكي في ***** ـ ******* في يوم الجمعة 1/10/2010
عصائب اهل الحق:قنص جندي أمريكي في ***** ـ ******* في يوم الإثنين 1/11/2010
http://www.archive.org/details/Asaib...-theLiberation
http://www.liveleak.com/item?a=view&...98d_1299601327
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=105

(3)

عصائب اهل الحق:فاصل يظهر خريطة الإنتشار
http://www.archive.org/details/Asaib...Liberation_688
http://www.liveleak.com/item?a=view&...808_1299603401
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=105

(4)

عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في بغداد ـ معسكر بوب الشام يوم الأحد في 17/9/2010
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في مطار البصرة يوم الخميس في 25/11/2010
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في بغداد ـ التاجي يوم الثلاثاء في 21/9/2010
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في ديالى ـ مطار ابن فرناس يوم الجمعة في 24/12/2010
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في ******* ـ قاعدة سبار هوك ويمكن مشاهدة اشتعال النيران بوضوح،يوم الخميس في 1/9/2010 .
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في ******* ـ البتيرة ويمكن مشاهدة اشتعال النيران بوضوحيوم السبت في 3/9/2010
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في مطار البصرة يوم الثلاثاء في 3/8/2010
عصائب اهل الحق: قصف قاعدة قوات الاحتلال في ******* ـ البتيرة يوم الجمعة في 3/12/2010
http://www.archive.org/details/Asaib...Liberation_619
http://www.liveleak.com/item?a=view&...af9_1299603964
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=107

كتائب حزب الله: امريكا وجهت آل سعود لإحتلال البحرين لضمان حماية اسطولها الخامس

أصدرت كتائب حزب الله بياناً قالت فيه," كنا ننتظر من حكومات الخليج أن تتخذ قرار تحريك قواتها باتجاه فلسطين لتحرير القدس من ايدي الصهاينة, او لطرد القوات الأمريكية المحتلة لأرض المقدسات في مكة المكرمة والمدينة المنورة والعراق او في قطر".
واضاف البيان, " كنا ننتظر تحريك قوات حكومات الخليج الى جانب الشعوب العربية التي خرجت للشوارع للتخلص من حكامها الفاسدين القتلة, وخاصة في ليبيا واليمن والبحرين , ولكنها تحركت لقمع أبناء الشعب البحريني المستضعف, الذي خرج بصدور عارية إلا من العزيمة والإصرار والثبات, لخلع عائلة ال الخليفة الفاسدة وطردهم من الحكم ".
وأعربت كتائب حزب الله في بيانها عن إعتقادها ," أن قوات آل سعود قامت باحتلال البحرين بناءاً على توجيه وزير الدفاع الأمريكي روبرت غيتس حكام ال سعود باحتلال البحرين نيابة عن أمريكا وحماية لأسطولها الموجود على ارض البحرين ".
كما أكد البيان " ان آل سعود يستولي عليهم الرعب لإقتراب نهايتهم, اذا ما طرد الشعب البحريني آل خليفة من الحكم".
وأعلنت كتائب حزب الله في بيانها عن وقوفها الى جانب جميع الشعوب العربية وفي مقدمتها الشعبين البحريني واليمني في سعيهم للتخلص من أنظمتها الفاسدة, والوقوف ايضاً بوجه الذين يقفون في طريق الشعوب منحازين إلى جانب تلك الأنظمة، وفي مقدمة من يقف بوجه الشعوب هي أمريكا وال سعود" .
وختم البيان " سوف ننتصر لإخواننا من الشعبين البحريني واليمني من خلال إنزال العقاب والاقتصاص من أمريكا وال سعود, حيثما توفرت الفرصة إنشاء الله".

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=115

وكالات
http://www.alalam-news.com/node/322847
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?id=3818&lang=A
http://www.neworientnews.com/news/fu...?news_id=24868
http://www.alrayy.com/19280.htm
http://www.islamtimes.org/vdcfyedt.w6d10aikiw.html
http://www.rohama.org/ar/pages/?cid=4970
http://www.bintjbeil.org/index.php?s...ticle&id=40614
http://www.alnour.com.lb/newsdetails.php?id=18399
http://www.taghribnews.ir/vdcg339t.ak9xu4r,ra.html
http://www.alquds.co.uk/index.asp?fn...5%5C15z499.htm

عصائب الحق تستنكر القمع في البحرين بعد زيارة غيتس والتدخل السعودي وتتوعد بتكثيف العمليات النوعية انتقاما

في بيان للمقاومة الاسلامية: سنبقى في طليعة القوى المطالبة بحقوق الشعوب والدفاع عن مكتسباتها وكراماتها.

ما نشهده اليوم من تدخل أمريكي في شؤون الشعب البحريني ما هو إلا حلقة جديدة من حلقات السيطرة والاستعمار الأمر الذي بات واضحا هذه الأيام وبشكل سافر خصوصا تلك الزيارة المشئومة لوزير الحرب الأمريكي غيتس
حصل موقعنا (موقع عراق المقاومة) على نسخة من بيان المقاومة الاسلامية الاسلامية عصائب اهل الحق بعد زيارة وزير الحرب الأميركي روبرت غيتس المفاجئة إلى المنامة تستنكر فيه الأعمال غير المسؤولة بحق الشعب البحريني والقمع الوحشي واستخدام العنف ضد المتظاهرين العزل وان هذه الأعمال لا تخدم مستقبل البحرين وتؤثر تأثيراً سلبياً على الاستقرار فيها، وكما استنكر التدخل الامريكي فهو ايضا يستنكر التدخل العسكري السعودي بحجة الحفاظ على أمن الخليج وبين البيان انه في الحقيقة التدخل كان لطمس التوجهات الشعبية بقوة السلاح مما يمثل إرهاب دولة. في حين قالت مصادر بحرينية إن قوات حفظ نظام خليجية تتقدمها السعودية في طريقها إلى البحرين عبر جسر الملك فهد، والمطار العسكري وذلك في اطار التعاون الأمني بين دول مجلس التعاون (حسب قول المصدر)وعلى خلفية ما تشهده البحرين من أحداث أمنية. ورفضت المصادر الحديث عن تفاصيل أو مهام القوة الخليجية والدور الذي سيوكل إليها في احداث البحرين.
هذا البيان جاء في وقت اهتمام الحكومة الامريكية بالشأن البحريني ولأسباب معروف فقد قال مؤسس شركة "ستراتفورد" للمعلومات الأمريكية، جورج فريدمان: "رغم أن العالم يتابع ما يحدث في ليبيا، فإن الأهم هو ما يحدث في البحرين ......؟!".
وركز البيان حول دور الاعلام العربي بشكل خاص والعالمي بشكل عام والازدواجية الواضحة في متابعته لما يحصل في الشأن العربي حيث قال ما نصه "ولعل البعد الإعلامي العربي والذي تعامل بازدواجية واضحة مع تحركات الشعوب هو التعبير الأمثل لمثل هذه السياسة المقيتة فكان الشعب البحريني وثورته ضحية لهذه السياسة الإعلامية غير المسئولة مهنيا وأخلاقيا"
وهذا نص بيان المقاومة في هذا الخصوص ........

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


وكالات
http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=360
http://www.alahadtv.com/9657.htm
http://alsumarianews.com/ar/1/18773/...cs%20news.html
http://www.aldiyaronline.com/article...le&artId=53868
http://www.rohama.org/ar/pages/?cid=4970
http://www.alrayy.com/19280.htm
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=43006
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6321
http://www.islamtimes.org/vdchzqnm.23nwkdt4t2.html
http://www.mehrnews.com/ar/newsdetai...NewsID=1275170
http://www.baghdadpost.net/view.2669/
http://www.alrafidayn.com/2009-05-26...-13-36-34.html
http://www.arabstoday.net/index.php?...=36&Itemid=111

الأمانة العامة لعصائب اهل الحق من العراق تصدر بياناً تستنكر فيه الصمت العربي حول الأحداث الدموية بالبحرين وتدعو أبناء الشعب العراقي فيه الى التظاهر وتحذر تحذيراً شديداً وواضحاً كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية والحكام السعوديين والنظام البحريني


أصدرت الأمانة العامة لعصائب أهل الحق من العراق بياناً استنكرت فيه وللمرة الثانية وبشدة ما يجري من أحداث مفجعة ووحشية من تدخل سافر من قبل القوات الحكومية السعودية للشعب البحريني، واستنكرت الصمت العربي وقالت بانها تدعم كل انتفاضات الشعوب العربية المظلومة المضطهدة من قبل حفنة من الحكام، ودعت أبناء الشعب ومثقفيه وعشائره وشبابه الى التظاهر لما يجري في البحرين، كذلك وجهت الدعوة الى العشائر العربية في الحجاز والخليج الى عدم السكوت، وكما حذرت في بيان سابق اليوم جددت التحذير للولايات المتحدة الأمريكية وكذلك حكام السعودية والنظام البحريني وكل من يشارك في قمع واضطهاد الشعب البحريني وسلب حقوقه.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=361

الامانة العامة - تصدر بياناً في الذكرى السنوية للحرب على العراق

يستذكر العراقيون هذه الايام ذكرى الحرب الامريكية على بلدهم و التي مهدت لاحتلاله بعد ان اسقط هؤلاء صنمهم و عميلهم الديكتاتور الكبير
يستذكر العراقيون اليوم ذكرى الحرب الامريكية على بلدهم و التي مهدت لاحتلاله بعد ان اسقط هؤلاء صنمهم و عميلهم الديكتاتور الكبير الذي ادخل البلاد و العباد في أتون حروبه و مغامراته الطويلة هذه الحرب الامريكية المجنونة , بهذه المناسبة.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=364

عصائب اهل الحق تتبنى مجموعة عمليات في 10 و11 و12 من شهر آذار 2011

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


عصائب اهل الحق اعطاب الية للاحتلال واصابة من فيها في الدجيل8/3/2011 12:17م

واع / بغداد / م إ
اعلن تنظيم عصائب اهل الحق مسؤوليته عن اعطاب الية لقوات الاحتلال الامريكي في قضاء الدجيل جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين .
وذكر بيان للمقاومة الاسلامية التابعة لتنظيم عصائب اهل الحق حصلت ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) على نسخة منه ان " افرادها تمكنوا من اصابة الية لقوات الاحتلال في الساعة التاسعة من مساء امس الاثنين اثناء مرور رتل لقوات الاحتلال على الطريق الرئيس في القضاء المذكور ".
واشار البيان الى ان"العملية تمت بواسطة عبوة ناسفة ، حيث تم اصابة الالية اصابة مباشرة ، اسفر عن اعطابها واصابة من فيها من جنود الاحتلال ، ولم يتم التاكد من حجم الاصابة نتيجة الطوق الذي فرضته قوات الاحتلال في مكان الحادث قبل انسحابها من منطقة الحادث ".
http://alahadtv.com/9614.htm
http://al-iraqnews.info/new/security-news/52011.html



عصائب أهل الحق من العراق: قنص جندي أمريكي في مدينة النجف الأشرف بعد ظهر اليوم الخميس 2011/3/3..

أفاد مصدر من الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية (عصائب أهل الحق من العراق) لموقع عراق المقاومة أنه تم في هذا اليوم الخميس 2011/3/3 قنص جندي أمريكي في مدينة النجف الأشرف هذه العملية التي تبنتها كتائب الإمام علي (عليه السلام) التابعة لعصائب أهل الحق من العراق أسفرت عن مقتل الجندي حسب مصادرها وشهود عيان كانوا قريبين من مكان تنفيذ العملية.
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=356
وكالات
http://www.alahadtv.com/9587.htm
http://al-iraqnews.info/new/security-news/51385.html
http://www.alrayy.com/18729.htm
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6178


رسالة الى سماحة أمين العام لعصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي تعقيبا على إجابات سابقة له للمقاومين

من الأخوة في عصائب اهل الحق الى من عاش معاناتنا وآلامنا ومخاطرنا في الميدان والسجون بضيق غربتها ومحاجرها وكابد حصرة فراق الأحبة ولأهل.
رسالة من الأخوة المؤمنين الى سماحة الشيخ قيس الخزعلي وكانت جواب لرسلة وجهت لهم سابقاً.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير
(1)

(2)

http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=354

ممثلية العصائب في بيروت تشارك في تجمع تضامني مع شعب البحرين

القى الشيخ عمار الدلفي ممثل المقاومة الاسلامية في بيروت ( عصائب أهل الحق من العراق) كلمة تضامنية استنكر فيها التدخل السعودي تحت مظلة قوات درع الجزيرة امام بيت الامم المتحدة الاسكوا في الاعتصام الذي أقامته المنظمة العالمية لحقوق الانسان ورابطة ابناء الارض وحقوق الانسان واعلام ثورة 14 فبراير البحرينية يوم الخميس 17 آذار 2011 وحضر الاعتصام عدد من القوى السياسية اللبنانية والعربية وعدد كبير من الجاليات العربية والبحرينية خاصة وقال فيها أن هذا العمل الحقود لسياق قمع الحريات للشعوب العربية والواعية انما هو مرحلة في سياق محاربة الاسلام الطويل بزعامة الصهيونية والنظام الامريكي أن تحرك هذه الشعوب ليس من منطلق مذهبي أو طائفي أو عرقي بل هو تحرك حر. لا دخل هذه العناوين به ونحن في المقاومة الاسلامية العراقية عصائب أهل الحق نستنكر هذا العمل الاجرامي من قبل القوات السعودية والامراتية والبحرينية ونرفض جميع انواع العنف بحق الشعب البحريني وندين الصمت العربي الذي سمع ورأى ما يجري من مجازر في البحرين ونقول لهم أن ما شهدناه من هذه الشعوب ما قراناه في تاريخنا العربي والاسلامي أي أن الشعوب العربية لا تبية على ضيم ابدا.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير




http://www.almonaseron.org/index/lika2_al2e3tisam.html

ممثلية عصائب اهل الحق في لبنان تزور مستشارية الجمهورية الاسلامية الايرانية في بيروت في 3/9/2011

زار مستشارية الجمهورية الاسلامية الايرانية في بيروت وفد المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق وذلك لتوطيد العلاقات ما بين الشعبين العراقي والايراني في ظل الظروف الراهنة وقد تكلم ممثل المقاومة الاسلامية العراقية عصائب أهل الحق من العراق في بيروت سماحة الشيخ عمار الدلفي عن مغزى هذه الزيارة بحضور المستشار الايراني سماحة السيد محمد حسين رئيس زاده معطياً صورة واضحة جلية عن أهداف المقاومة وقيمها العليا وأبدا كل من الطرفين تفاؤله وترحيبه بهذه العلاقات الودية الأخوية وحضر اللقاء جمع من العلماء الأعلام والطاقم الاداري لمركز دراسات أهل الحق في بيروت ونوقش في هذه الجلسة عدة مواضيع دينية وثقافية كللت بالتعاون المشترك ما بين الطرفين. واختتم اللقاء بالمصافحة الحارة الدالة على الثمار الطيبة من هذا اللقاء قال تعالى:" وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان"


إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير




http://www.almonaseron.org/index/mos...a_iraniya.html

ممثلية عصائب اهل الحق في بيروت في لقاء من سماحة الشيخ ماهر حمود .

في إطار تطوير العلاقات الإسلامية الشاملة ولاجل وحدة الصف الإسلامي وبمناسبة أسبوع الوحدة الإسلامية وولادة الرسول الاكرم (ص) قام ممثل المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق من العراق في بيروت مع وفد من أعضاء مركز أهل الحق للدراسات بزيارة سماحة الشيخ ماهر حمود. وأكد سماحة الشيخ ماهر حمود وقوفه الى جانب االمقاومة العراقية وحركات المقاومة في فلسطين ولبنان. وأشاد بالعمل الجبار الذي تقوم به عصائب أهل الحق في مواجهة المحتل المتغطرس لطرده من أرض العراق الطاهرة الذي يمثل العراقة في التدين والاخلاق السامية واتباع منهج النبي وآله وصحبه الاطهار.
كما أكد سماحة الشيخ عمار الدلفي على أن عصائب أهل الحق بعيدين كل البعد عن التفجيرات التي تطال الاخوة المدنيين في العراق وأن العدو الاوحد للعرب والمسلمين هو الامريكي والاسرائيلي. وأثنى الشيخ عمار الدلفي على الدور الهام الذي يلعبه الشيخ ماهر حمود من خلال العمل على توحيد الصف الإسلامي ومواجهته لبذور التفرقة التي تهدف الى اشاعة الفوضة في عالمنا العربي والاسلامي وذلك عبر دعمه لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.
وحضر اللقاء الوحدوي الاسلامي الهادف لجمع كلمة المسلمين والسير نحو الوحدة والتحابب ما بين الاطياف الاسلامية أعضاء مركز أهل الحق للدراسات وهم سماحة المحقق السيد جواد الصافي وسماحة السيد محمود الموسوي وسماحة الشيخ أحمد المالكي وسماحة الشيخ احمد الخفاجي وسماحة الشيخ فيصل ومسؤول العلاقات الاخ ربيع فواز. وجميعهم أكدوا على وحدة الصف والعيش المشترك ومواجهة الفتنة التي يهددنا بها العدو الصهيوأمريكي.


إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير

http://www.almonaseron.org/index/7amoud.html


ممثل عصائب اهل الحق في لبنان في حفل تأبين شهيدي العصائب في جنوب لبنان.

باسمه تعالى:"ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون" بمناسبة استشهاد المجاهدين من عصائب اهل الحق من العراق اقيم احتفال تأبيني بهذه المناسبة المؤلمة في منطقة جبل عامل جنوب لبنان,حيث ألقى ممثل عصائب اهل الحق سماحة الشيخ عمار الدلفي كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالدور الذي قام به الشهيدين البطلين في مقاومة قوات الاحتلال الإمريكي في العراق.كما أشاد سماحته الى دور الشهادة وإنها السبيل للوصول الى مرضاة الله منذ وقوف سيدنا الحسين عليه السلام بوجه الظلم والطغيان وأعداء الانسانية وكيف صنع لنا الحياة بشهادته وآل بيته واولاده, وصولاً الى الدور الذي أداه السيد الشهيد السيد محمد محمد صادق الصدر بالتصدي للظلم . كان هناك بعدها مجلس حسيني لسماحة السيد محمود الموسوي وحضر الحفل عدداً من العلماء والجالية العراقية وأبناء البلدة.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير




http://www.almonaseron.org/index/t2bin_shhda.html


ممثلية عصائب اهل الحق في لبنان في لقاء مسؤول الهيئة التشريعية في حزب الله ووكيل الإمام الخامنئي في لبنان

في اطار الاستفادة من تجربة المقاومة الاسلامية في لبنان"حزب الله" قام ممثل المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق في بيروت سماحة الشيخ عمار الدلفي وعضو مركز أهل الحق للدراسات الشيخ فيصل البصري بزيارة رئيس الهيئة التشريعية لحزب الله (ووكيل ولي أمر المسلمين السيد الخامنئي) في لبنان سماحة الشيخ محمد يزبك الذي رحب بوجود ممثل للمقاومة الاسلامية العراقية في لبنان. كما نوه بوعي وحكمة قيادة المقاومة الاسلامية عصائب أهل الحق التي وفقها الله بحمل راية الجهاد لمقاومة المحتل الامريكي. وأكد على ضرورة الالتزام بالخط الجهادي والاخلاص بالعمل لأن بدون الاخلاص ليس هناك استمرارية ويجب خدمة شعب المقاومة بأشفار العيون ولطالما سمعنا عن ضربات عصائب أهل الحق الموجعة للمحتل الامريكي وهذا ما أرغم قوى الاستعمار المتمثلة بامريكا وإسرائيل من الخروج من المدن العراقية وإن شاء الله نشد على ايادي هذه المقاومة الشريفة بإخراج المحتل من هذه الارض الطاهرة .
وشرح سماحة الشيخ عمار الدلفي للشيخ محمد يزبك عن وضع المقاومة في العراق ووضعه في صورة أهم العمليات التي أدت إلى خروج أمين عام المقاومة الاسلامية العراقية الشيخ "قيس الخزعلي" من المعتقل بالاضافة الى 250 معتقل من المجاهدين من أبناء المقاومة وغيرهم ,مبينا أن هذا هو نفس وعمق استرتيجية عصائب أهل الحق من العراق أنهم يدافعون عن شعبهم العراقي بالعموم وعن كل قضية بالوطن العربي عموماً.


إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير




http://www.almonaseron.org/index/yazbek.html

افتتاح موقع ممثلية عصائب الحق في بيروت
http://www.ansaralhak.com/

افتتاح موقع مركز دراسات اهل الحق مركز انصار الحق للدراسات - ممثلية بيروت .
www.almonaseron.org










  رد مع اقتباس
قديم منذ /29-03-2011, 03:26 AM   #131

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



كتائب حزب الله العراق: سلسلة عمليات ضد القوات الأمريكية نصرة لثورة البحرين





إلتزاماً منها للوعد الذي قطعته على نفسها بنصرة المظلوم على الظالم ومساندة التطلعات المشروعة لشعوبنا، أنزلت كتائب حزب الله القصاص العادل بقوات الاحتلال الامريكية، فقد قام رجال المقاومة الاسلامية في العراق بتنفيذ عدة عمليات جهادية ضد القوات الامريكية وقواعده في مناطق مختلفة.
حيث انفجرت عبوة ناسفة على رتلٍ لجيش الاحتلال في منطقة التاجي شمال بغداد بتاريخ السادس عشر من الشهر الحالي ولم يُعرف مالحق بالاحتلال من خسائر بشرية جراء الطوق الامني المحكم الذي فرضته القوات الامريكية على منطقة استهداف الآلية.
كما استهدفت صلية من صواريخ كتائب حزب الله قاعدة الاحتلال (طليل ـ قاعدة الامام علي) في الناصرية، العملية نفذت في نفس التاريخ ( 16/3 /2011 ) ، وقد سمع دوي الانفجارات في القاعدة الامريكية عن بعد، إلا أن الاحتلال الامريكي وكعادته المعهودة تكتم على مالحق به من اضرار مادية وخسائر بشرية، بل انه لم يعلن عنها.
وفي التاسع عشر من شهر مارس اذار الحالي قام ابطال الكتائب باستهداف رتل للاحتلال جنوب العراق في البصرة بعبوة ناسفة انفجرت على آلية امريكية على طريق سفوان، وقد حالت الاجراءات المشددة التي اتخذها الاحتلال دون معرفة الخسائر البشرية، وكان جيش الاحتلال قد اعلن أمس عن مقتل احد جنوده في جنوب العراق متأثراً بجراحه.
هذه العمليات التي نفذت على قوات الاحتلال تأتي ضمن حملة "نصرة البحرين".
وكانت كتائب حزب الله قد توعدت في وقت سابق بأنزال القصاص بالقوات الامريكية وأوضح بيان الكتائب أن قوات آل سعود قامت باحتلال البحرين نيابة عن الولايات المتحدة وبأوامر منها لحماية الاسطول الامريكي الخامس ..

كتائب حزب الله العراق : نصرة لثورة البحرين تفجير عبوة ناسفة بآلية سترايكر في منطقة التاجي في 16/3/2011

http://www.archive.org/details/Katai...ricanStrykerIn
http://www.liveleak.com/item?a=view&...1f7_1300812298
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=587&gfid=9

كتائب حزب الله العراق : نصرة لثورة البحرين إطلاق صلية من على قاعدة الاحتلال في طليل ـ الناصرية سمع دوي الانفجارات في القاعدة الامريكية عن بعد في 16/3/2011

http://www.archive.org/details/Katai...AmericanBaseIn
http://www.liveleak.com/item?a=view&...9ea_1300812528
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=585&gfid=4

كتائب حزب الله العراق : نصرة لثورة البحرين تفجير عبوة ناسفة برتل أمريكي على طريق البصرة ـ سفوان في 19/3/2011 قد حالت الاجراءات المشددة التي اتخذها الاحتلال دون معرفة الخسائر البشرية, وكان جيش الاحتلال قد اعلن أمس عن مقتل احد جنوده في جنوب العراق متأثراً بجراحه.

http://www.archive.org/details/Katai...ricanVehicleIb
http://www.liveleak.com/item?a=view&...3d7_1300811916
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=586&gfid=9

المصدر
http://www.kataibhizbollah.net/ar/pa...ws.php?nid=123

قناة الاتجاه تعرض عمليات "نصرة البحرين" لكتائب حزب الله العراق.

http://www.archive.org/details/Alete...utionInBahrain

وكالات
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4009
http://www.alsumarianews.com/ar/2/19...ty%20news.html
http://www.abna.ir/data.asp?lang=2&id=233057
http://nasiriyah.org/nar/ifm.php?recordID=23173
http://aljihadonline.com/details-314.html
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6423
http://www.islamtimes.org/vdciwraq.t1azp2csct.html
http://www.neworientnews.com/news/fu...?news_id=26029
http://www.arabstoday.net/index.php?...=36&Itemid=111
http://khabaar.net/index.php/permalink/3185.html
http://www.kitabat-new.com/kitabat/i...news&Itemid=29
http://www.irakna.com/index.php/2011...------q-q.html
http://www.shams-alhorreya.com/wesim...325-84127.html




عصائب اهل الحق تنتصر لثورة البحرين بسلسلة عمليات

الاعلام الحربي - بيان رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.
يا ابناء امتنا الاسلامية المجيدة و يا ابناء شعبنا العراقي العظيم و يا أهلنا في البحرين الجريح , ها هم ابنائكم في المقاومة الاسلامية ( عصائب اهل الحق من العراق ) قد صدقوا ما عاهدوا الله عليه

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=366

عصائب اهل الحق من العراق تدك قواعد الاحتلال الامريكي في محافظة ديالى ثأرا للثقل الأكبر



افاد مصدر من الاعلام الحربي للمقاومة الاسلامية ( عصائب اهل الحق من العراق ) لموقعنا موقع عراق المقاومة انه تم في يوم السبت 26 / 3 / 2011 قصف قاعدة الاحتلال الامريكي في محافظة ديالى بـ ( 8 ) صواريخ كاتيوشا , و التي تبنتها كتائب الامام العسكري ( ع ) , و كانت الاصابات موفقة و الحمد لله , وافادنا مصدر الاعلام الحربي بان المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق ملتزمة بوعودها و عهودها التي قطعتها بالثأر للقران الكريم الثقل الاكبر و بالنصرة لاخوتنا الشعب البحريني .

http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=367

http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6481
http://alrayy.com/19765.htm

عصائب اهل الحق تتوعد بتنفيذ العهد الذي قطعته سابقا بالثأثر للثقل الأكبر بعد حرق القرآن



في الوقت الذي تتطلع فيه الشعوب المسلمة الى تغيير الواقع الذي فرضته الامبريالية الامريكية من خلال حكام الجور و العمالة , يخرج علينا حاقد تنفلت من تصرفاته قيم الحقارة و الاستعداء ...
استنكرت المقاومة الاسلامية و شجبت الفعل الشنيع و وعدت بالعهد الذي قطعته سابقاً بالثأر للثقل الاكبر

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=365

http://alahadtv.com/3240.htm



المقاومة الاسلامية في العراق لواء اليوم الموعود يصدر بياناً لنصرة الشعوب الثائرة والمظلومة ويتوعد المحتل بالمزيد من القصاص

اصدرت المقاومة الآسلامية في العراق لواء اليوم الموعود بيانأ أكدت فيه نصرتها بالقول والفعل للشعوب العربية الثائرة والمنتفظة والمظلومة وتوعدت فيه قوات الاحتلال الامريكي بجعله رماداً على أرض المقدسات تذروه الرياح. واليكم نص البيان المبارك :


إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://www.almaoaod.com/12/pages/news.php?nid=47

بمزيد من آيات الفخر والأعتزاز المقاومة الاسلامية لواء اليوم الموعود تنعى شهيدها المجاهد علي سبت نعيم السودانــي .

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير



في بيان لها زفت المقاومة الاسلامية في العراق لواء اليوم الموعود شهيدها المجاهد علي سبت نعيم السودانــي الذي آستشهد أثناء تاديه الواجب المقدس في محافظة ******* المجاهدة ضد المحتل الامريكي ليلة 2011/3/23 . انا لله وانا اليه راجعون . واليكم نص البيان :

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://www.almaoaod.com/12/pages/news.php?nid=48

بعد ازدياد وتيرة العمليات نصرة ل"ثورة البحرين" غرفة عمليات مشتركة لملاحقة كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق الذين يستهدفون القوات الاميركية


غرفة عمليات مشتركة لملاحقة مسلحين يستهدفون القوات الاميركية

الإثنين, 28 مارس 2011
النجف - فاضل رشاد

تشهد مدينتا النجف والديوانية حملة أمنية مشتركة بين القوات العراقية والأميركية للقبض على مستهدفي الأرتال العسكرية وقاعدة «إيكو» .
وأكد مصدر في النجف أن «غرفة عمليات مشتركة بين جهاز استخبارات وزارة الداخلية والاستخبارات العراقية وضباط من جهاز الاستخبارات الأميركية مهمتها جمع معلومات عمّن يستهدفون الأرتال الأميركية». وأضاف المصدر الذي رفض كشف اسمه أن «المعلومات تشير الى كتائب حزب الله/ العراق وجماعة عصائب أهل الحق التابعة للشيخ قيس الخزعلي المنشق عن مقتدى الصدر».
وأعلن بيان للجيش الأميركي «تعرض رتل كان عائداً من اجتماع مع قادة القوات الأمنية العراقية لهجوم بقاذفة «أر بي جي» وقد أخفقت المحاولة». وأضاف البيان «يعد هذا الهجوم الرابع الذي تتعرض له القوة الأميركية العاملة في محافظة النجف خلال آذار (مارس) الجاري». وأكد أن «القذيفة انطلقت من جهة حي المكرمة شمال النجف».
وأوضح أن «المهمة الرئيسة للقوة الأميركية توفير الأمن والحماية لخبراء فريق إعادة الإعمار المدنيين ومبادراتهم التي تعود بالمنفعة على المحافظة وكذلك العمل مع القوات الأمنية العراقية لحماية جميع المواطنين وسلامتهم».
وكان مصدر في الجيش العراقي أعلن «أن قوات مشتركة ألقت القبض على أربعة يشتبه بتورطهم في إطلاق ستة صواريخ على معسكر أميركي وآخر عراقي غرب الديوانية».
وأوضح المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن «عملية مشتركة نفذها الجيش العراقي وقوة من شرطة الديوانية بدعم من مروحيات أميركية لتفتيش مناطق غرب الديوانية، أطلقت منها صواريخ استهدفت قاعدة أميركية ومقر الفرقة الثامنة للجيش العراقي ظهر الجمعة».
وكانت مجموعة كتائب «حزب الله/ العراق» التي تتهمها القوات الأميركية بتلقي الدعم من إيران أعلنت قبل أيام استهدافها أرتالاً وقواعد أميركية في نطاق حملة قالت إنها موجهة لـ «نصرة الشعب البحريني».

http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/249088
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6495
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/?sid=70505
http://www.alwatanonline.com/syria_w...s.php?id=13063








  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-04-2011, 06:11 AM   #132

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



لواء اليوم الموعود يقدم إصداره الجديد " ثــورة الشعوب" الخاص بالذكــرى السنوية لاحتلال العراق ونصرة الشعوب العربية الثائرة والمنتفضة في البحرين وليبيا واليمن وغيرها





بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ[التوبة : 14]

بمناسبة الذكرى السنوية لآحتلال أرض المقدسات العراق الحبيب من قبل الشيطان الآكبر أمريكا ودعماً ونصرة للشعوب العربية الثائرة والمنتفضة والمظلومة في وطننا العربي
المقاومة الاسلامية في العراق لواء اليوم الموعود
يقدم آصداره الجديد
((ثـــورة الشعوب ))
يتضمن عمليات قصف بالصواريخ لقواعد الشر الامريكي وأستهداف ارتال وآليات المحتل بالعبوات الناسفة وصواريخ الـ RPG وصواريخ الموعود 1 في عمليات نوعية نفذها المجاهدون من أبطال لواء اليوم الموعود في عموم محافظات الوطن الحبيب
وعهداً منا ووفاءاً وأخلاصأ لله تعالى ولإمامنا المهدي الموعود عجل الله فرجه الشريف ولأمتنا وشعوبنا الإسلامية الأبية
وبقيادة قرة عيوننا وقائدنا المفدى المجاهد السيد مقتدى الصدر نصره الله نعلنها صرخة مدوية بوجة الظلم والتكبر و لم ولن نترك
لعابث او لظالم شبرأ على أرضنا الا وزلزلناه بحمم الغضب الصدري على أيدي الغيارى من أبناءه في لواءه الموعود
السلام على الشهداء .. السلام على المضرجين بدم الحرية والفداء
السلام على ولينا الناصح الصدر المقدس
السلام على من سقطت دماءه لتروي أرض الوطن وتسقي شجر الانعتاق والحرية
هيهات منا الذلة يأبى الله لنا ذلك ورسوله والمؤمنون وحجوراً طابت وطهرت وانوفاً حمية ونفوس أبيّة أن نؤثر طاعة اللئام على مصارع الكرام
والحمد لله رب العالمين
وصلى الله على خير خلقه محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين .
المقاومة الاسلامية في العراق
لواء اليوم الموعود


لواء اليوم الموعود:مهاجمة سترايكر أمريكية بصاروخ في ديالى 24/9/2011
لواء اليوم الموعود:تدمير كوغار أمريكية بعبوة ناسفة في بغداد 27/11/2010
لواء اليوم الموعود:استهداف رتل للاحتلال الامريكي بقذيفة آر بي جي وعبوة ناسفة والتصوير من اكثر من زاوية بثلاث كاميرات يمكن مشاهدة الآلية تحترق فيه في بغداد 15/1/2011
لواء اليوم الموعود:قصف قاعدة الاحتلال الامريكي في الموصل بصاروخي كاتيوشا في 3/1/2011
لواء اليوم الموعود:تفجير عبوة ناسفة بآلية امريكية في المشخاب في 10/12/2010
لواء اليوم الموعود:قصف قاعدة الاحتلال الامريكي في الشلامجة في البصرة ب4 صواريخ كاتيوشا في 10/12/2010
لواء اليوم الموعود:تفجير عبوة بهمر امريكي في بابل 23/12/2010
لواء اليوم الموعود:تفجير عبوة ناسفة بكوغار امريكي في أبو صخير في 5/10/2010
لواء اليوم الموعود:قصف قاعدة دلتا للاحتلال الامريكي في واسط بصاروخي كاتيوشا في 14/1/2011
لواء اليوم الموعود:تفجير عبوة ناسفة بآلية أمريكية في ***** وتظهر جثة أحد الجنود تطير خارجها في 3/1/2011
لواء اليوم الموعود:قصف قاعدة للاحتلال الامريكي في كركوك بصاروخي كاتيوشا في 28/12/2010

http://www.archive.org/details/TheNe...tion-11Attacks
http://www.almaoaod.com/12/pages/exports.php?fid=33
http://www.liveleak.com/item?a=view&...c84_1301796769

وكالات
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6551
http://www.al-feidaa.com/alfeidaa/pa...ws.php?nid=672

كتائب حزب الله عملية نصرة للبحرين في 28/3/2011


كتائب حزب الله العراق:نصرة لثورة البحرين تفجير عبوة ناسفة بآلية أمريكية في الحلة على الطريق المؤدي لقاعدة كالسو الأمريكية في 28/3/2011

http://www.archive.org/details/Katai...VehicleOnHella
http://www.liveleak.com/item?a=view&...44b_1301628738
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...?fi=588&gfid=9

وكالات
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4247
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6546
http://www.kayhanalarabi.ir/900114/f3.htm#other400

عصائب الحق استمرارا لعمليات نصرة ثورة البحرين والانتقام للثقل الاكبر تدمير آلية امريكية في ذي قار قصف قاعدة الاحتلال في البصرة ب11 صاروخ كاتيوشا



بيان الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق الذي تبنت فيه مجموعة من العمليات الأخيرة التي قامت بها كتائبها ثأراً للثقل الأكبر القرآن الكريم ونصرة للشعب البحريني...

اضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=370

وكالات
http://www.alahadtv.com/9743.htm#
http://www.abna.ir/data.asp?lang=2&id=233922
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6553
http://www.summereon.net/news.php?action=view&id=8849
http://nasiriyah.org/nar/ifm.php?recordID=23737
http://www.arabstoday.net/index.php?...=36&Itemid=111


عصائب اهل الحق من العراق بقصف قاعدة الاحتلال في التاجي بـ 11 صاروخ كاتيوشا -28-3-2011

صرح مصدر مسؤول في الاعلام الحربي , المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق من العراق , بأن كتائب الامام الكاظم ( ع ) دكت قاعدة الاحتلال الامريكي الكافر في معسكر التاجي بـ ( 11 ) صاروخ من نوع كاتيوشا يوم الاثنين 28 / 3 / 2011 , و ان المقاومة الاسلامية عصائب اهل من العراق تجدد التزامها بما قطعته من وعود بالثأر للثقل الاكبر كتاب الله المجيد و نصرة لاخواننا المظلومين في البحرين العزيز , و ما النصر الا من عند الله .
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=369

آية الله النابلسي خلال استقبلاه وفدا من عصائب الحق الشيخ النابلسي: خيار المقاومة في العالم العربي أصبح النموذج الأمضى للحصول على الحرية والاستقلال

صيدا ـ محمود زيات
رأى العلامة الشيخ عفيف النابلسي انه ونتيجة للوعي السياسي الكبير الذي يلف أجواء العالم العربي وعلو الهمة الثورية لدى الشعوب العربية، فاننا سنشهد ميلاداً جديداً لهذه المنطقة التي بدأت ملامحه بالتشكل والتبلور. حيث لن يكون هناك موطىء قدم لمستعمر ولمحتل بل ستكون هذه المنطقة منطلق العدل والحق والسلام في العالم. وقال النابلسي خلال استقباله وفدا من «عصائب اهل الحق ـ المقاومة الاسلامية في العراق» بحضور مدير مجمع فاطمة الزهراء في صيدا حسن النابلسي، ليس التغيير في العالم العربي سهلا ولكن مع الأيام سيكون هناك اوضاع جديدة وتبدلات منهجية في التفكير والممارسة. ولن يعود للحكام القدرة على الاستحواذ على طاقات الشعوب وثرواتها والكتمان على انفاسها. بل سيكون الحكام خاضعين في عملهم للقوانين والاحكام والسياسات التي توافق عليها الشعوب بنفسها. ورأى ان خيار المقاومة في العالم العربي اصبح النموذج الأمضى للحصول على الحرية والاستقلال والسيادة ومع الأيام سنرى النتائج السياسية والاقتصادية لهذا الخيارخصوصا في العراق وفلسطين على وجه التحديد. وقال اننا في لبنان ما زلنا في انشغالات تفصيلية بينما العالم من حولنا يتغير. وما زلنا نقع فريسة ردود الافعال والمهاترات الخطابية والاعلامية. فيما الشعوب من حولنا تصنع المبادرات الخلاقة على مستوى الاصلاح والتقدم والقضاء على الفساد وتبني لنفسها موقعاً متقدماً وفاعلاً على مستوى الواقع الحضاري.

وكالات
http://aldiyaronline.com/articleDeta...le&artId=55954
http://www.aliwaa.com/Default.aspx?NewsID=220714
http://www.assafir.com/article.aspx?...7&ArticleId=94
http://taghribnews.ir/vdcc1sq0.2bq0o8aca2.html
http://www.elnashra.com/news-1-546069.html
http://neworientnews.com/news/fullne...?news_id=26818
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=44260



علم البحرين قرب قاعدة اطلاق قذائف صاروخية استهدفت قاعدة الاحتلال في بغداد

http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6430
http://www.alarab.com.qa/details.*******.=1201&secId=15

الاحتلال الامريكي يعترف بمقتل جنديين ضمن حملة كتائب حزب الله العراق «حملة نصرة الشعب البحريني» وذلك في حي البلديات شرق بغداد .

وأعلن الجيش الأميركي أمس مقتل اثنين من جنوده في هجوم وصفه بـ «غير المباشر» على قاعدة عسكرية لم يحدد موقعها.
وجاء في بيان تسلمت «الحياة» إن «جنديين من جنود الولايات المتحدة توفيا متأثرين بجروح السبت عندما هاجمت قوات العدو وحدتهما بنيران غير مباشرة».
يذكر أن الجيش الأميركي يستخدم عبارة نيران غير مباشرة في حالة تعرض قواعده لهجمات بقذائف الهاون أو صواريخ الكاتيوشا.
ولم يكشف البيان المزيد من التفاصيل ولم يذكر اسم المدينة التي وقع فيها الهجوم.
وكانت مجموعة «كتائب حزب الله العراق» التي تتهمها الولايات المتحدة بتلقي الدعم من إيران أعلنت حملة لاستهداف القوات الأميركية باسم «حملة نصرة الشعب البحريني».
http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/251571

وبذلك. يرتفع عدد الجنود والعاملين مع جيش الاحتلال الاميركي الذين قتلوا في العراق منذ اجتياحه ربيع العام 2003 الى 4443. من جهته. قال مصدر امني عراقي ان "قذائف هاون استهدفت ليل امس موقعا اميركيا في حي البلديات" في شرق بغداد. ولم يكن في وسعه تاكيد وقوع اصابات في القصف.
http://www.almanar.com.lb/adetails.p...d=21&fromval=1
وكالات أخرى
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4304
http://www.islamtimes.org/vdcex78p.jh8xzibdbj.html
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4302
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6577
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/?sid=70936










  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-04-2011, 05:14 AM   #133

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



استمرارا لسلسة عمليات نصرة البحرين:عصائب الحق تستهدف ولأول مرة آلية أمريكية في في منطقة الكرمة مدينة الفلوجة ـ محافظة الأنبار في 15/4/2011

في بيان لها المقاومة الإسلامية اشارت فيه الى الأحرار في كتائب الإمام العسكري عليه السلام إحدى تشكيلات "عصائب أهل الحق من العراق" من أبناء مدينة الفلوجة يخطون سفرا جديدا من أسفار الخلود ليحطموا بجهادهم مقولة الفرز الطائفي ويثبتوا أن للعراق أبناء لا ينخدعون بسفاسف الاستعمار .
فقد استهدفت كتائب الأمام العسكري في محافظة الإنبار آلية لقوات الإحتلال وقامت بتدميرها حسب البيان الصادر من الإعلام الحربي لعصائب اهل الحق من العراق وقال الإعلام الحربي في البيان : نحن في المقاومة الإسلامية اذ ندعو كل فصائل المقاومة لتنسيق عمل المقاومة في هذه المرحلة الحرجة ونؤيد كل الجهود السياسية التي تعمل على انهاء التواجد العسكري الإمريكي
وهو انجاز نوعي يضاف إلى مكاسب المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من حيث القدرة على إيجاد العمل التلاحمي الأمر الذي يدل على وجود مساحة كبيرة من الثقة بهذا التشكيل المبارك من قبل جميع أبناء الشعب على امتداد تواجدهم الجغرافي في جميع أنحاء الوطن.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=381

وكالات
http://alrayy.com/20867.htm
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6753

اعتراف الاحتلال بالعملية ـ وكالات
http://www.aliraqnews.com/index.php?...tics&Itemid=26
http://www.yaqen.net/Portal/news.*******.=view&id=16446

كتائب حزب الله: نمتلك جاهزية تامة لإيقاع أفدح الخسائر بالاحتلال وسيفاجأ بأسلحة وتكتيكات جديدة ستجبره على الخروج مهزوماً ذليلاً

أصدرت كتائب حزب الله بيانا بمناسبة مرور السنة الثامنة لاحتلال العراق قالت فيه " ان هنالك ملامح جديدة تتشكل في منطقتنا العربية والإسلامية, تزامنت مع بداية السنة التاسعة لاحتلال العراق, ولأجل ذلك أوجزت الكتائب بعض تلك الملامح , بإفشال المقاومة الاسلامية, مشروع الاحتلال الامريكي في العراق, والذي أدى الى انهيار مشروع الشرق الاوسط الامريكي الجديد, مما فسح المجال امام الشعوب العربية ان تثور على حكامها الفاسدين عملاء امريكا.
وأكد البيان " ان الاحتلال الامريكي في طريقه الى الهزيمة لا محالة, وسينهزم قريباً بعونه تعالى, مشيراً الى ان موعد خروج جنود الاحتلال من العراق سيكون نهاية عام 2011, بحسب الاتفاقية المبرمة بين الحكومة والاحتلال، والتي لم يبرمها الاخير لولا ضربات المقاومة الاسلامية الموجعة له".
وشدد البيان على ان شعبنا سيعتبر كل من يساهم في حماية الاحتلال وتأييد تمديد بقاءه تحت أي عذر وظرف بعد عام 2011 خائناً لشعبه ووطنه.
وأوضخ البيان ان هنالك استحقاقات كثيرة تنتظر أبناء شعبنا بعد خروج الاحتلال, منها: إعادة تشكيل حياتهم الدستورية والسياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية، وعليه فإن ذلك يتطلب من النخب والكوادر العراقية ان تكون بمستوى التحدي الجديد, وأن لا يتفاجأ بما يخلّفهُ الاحتلال من دمار في جانب, وخلل وفوضى في جوانب اخرى".
وألزمت الكتائب في بيانها قوى المقاومة بان تكون صاحبة السبق في خدمة الجماهير وتوفير اسباب الأمن والتعايش السلمي بين ابناء الشعب الواحد بعد ان زرع الاحتلال في البلاد الفرقة المذهبية والقومية والأثنية .
وقال البيان "اننا لا نعتبر مَن عمل في الحكومات المتعاقبة في ظل وجود الاحتلال عملاء أو خونة او متآمرين كما يصفهم البعض بل نعتبر الكثير منهم اجتهدوا لاجل خدمة بلدهم وشعبهم, وللمصيب منهم الشكر والعرفان, وللمخطيء العفو والمغفرة إلا من امتهن العمالة للمحتل, فذلك سيُحاكَم كأي مجرمٍ ارتكب جريمةٍ بحق أهلهِ ووطنه .
واكد الكتائب في بياتها " إن المقاومة تمتلك جاهزية تامة لإيقاع أفدح الخسائر بالاحتلال, وسيفاجأ كل يوم بأسلحة جديدة, وتكتيكات جديدة ستحوِّل جنوده الى أشلاء, وستمزق فلوله شَرَ مُمَزق، وهي التي أجبرته وستجبره على الخروج مهزوماً ذليلاً" .
وختم البيان" إن الاحتلال مُلزم بدفع التعويضات عن الخسائر البشرية والمادية والمعنوية, التي لحقت بأبناء شعبنا, داعياً العراقيين الى الدفاع عن حقوقه وحريته كما دافعت هي عن حريته وكرامته بدمائها وحريةابناءها .

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=127

وكالات
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4378
http://alrayy.com/20319.htm
http://www.aljihadonline.com/details-343.html
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6624
http://www.fihaalsadr.com/index.php?act=artc&id=3006
http://www.nakhelnews.com/pages/news.php?nid=6816
http://arabic.irib.ir/index.php?opti...ent&print=1%20

قلق الامريكيين من السخط الشعبي الذي ادى لمقتل 5 امريكيين على يد الكتائب والعصائب بسبب البحرين

في زيارة مفاجئة لم تكن مقررة ، وصل وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس إلى بغداد مساء الأربعاء قادما من الرياض ، في زيارة رسمية من المنتظر ان يلتقي كبار المسؤولين وقيادات عسكرية أميركية.
ونقل مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية طلب عدم ذكر اسمه ، إن غيتس سيجدد التأكيد على التزام الولايات المتحدة بإقامة شراكة طويلة الأمد مع العراق في شتى المجالات.
وذكر مصدر نيابي لشبكة نهرين نت " ان الزيارة تتعلق في جانب منها بتطورات المنطقة وتحديدا الاحداث الجارية في البحرين بعد دخول قوات درع الجزيرة اليها وقمع التظاهرات السلمية التي كان يطالب بها الشعب البحريني ".
واضاف هذا المصدر : " ان وزير الدفاع الامريكي بات يشكل واحدا من اهم شخصيات الادارة الامريكية في تنفيذ المشروع الامني الامريكي في المنطقة بعدما كان هذا المشروع تستاثر بكثير من تفاصيله وزارة الخارجية الامريكية واجهزة المخابرات المركزية الامريكية ، وزيارته للعراق ، هذه المرة لابد ان تتناول قضيتين تقلقان الادارة الامريكية ، الاولى الوصول الى الترتيبات التي تؤمن الابقاء على عدد كبير للقوات الامريكية في العراق سواء في كردستان بصيغ مختلفة ، او في بقية المحافظات العراقية ، خاصة وان هناك اصواتا في قائمة العراقية التي يقودها د. علاوي تدعو الى الابقاء على اعداد من هذه القوات حتى بعد نهاية 2011 وهو تاريخ الانسحاب الامريكي الشامل من العراق وفق الاتفاقية الموقعة بين الحكومتين الامريكية والعراقية ".
واضاف هذا المصدر النيابي : " كما ان هناك قلقا يساور الادارة الامريكية من انفجارموقف سخط شعبي متصاعد ضد الاحتلال السعودي للبحرين وضد قمع الشعب البحريني على يد نظام ال خليفة ، وانعكاس هذا السخط في ظاهرة تزايد العمليات العسكرية التي تستهدف قواعد وارتال الجيش الامريكي وسقوط 5 من جنوده قتلى خلال الشهر الحالي ".
والجدير باذكر ان المقاومة العراقية المتمثلة " بكتائب حزب الله "و "عصائب اهل الحق " قد توعدتا بالانتقام من القوات الامريكية في العراق ردا على عمليات القمع والقتل التي تمارسها قوات الاحتلال السعودي والاماراتي في البحرين بحق الشعب البحريني وبمشاركة قوات نظام ال خليفة الحاكم في البحرين .
وينتظر ان يتوجه غيتس بعد لقائه قادته العسكريين والمسؤولين في بغداد ،إلى إقليم كردستان خلال هذه الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام ، وهي الثانية التي يقوم بها إلى العراق منذ شهر أيلول- سبتمبر الماضي.
http://www.nahrainnet.net/news/52/AR...011-04-07.html

نشاطات ممثلية العصائب في لبنان

لقاء للشيخ عمار الدلفي ممثل العصائب في لبنان مع قناة الكوثر

قناة الكوثر :لقاء الشيخ عمار الدلفي ممثل عصائب الحق في لبنان(الفيديو مقسم 4 أجزاء)

http://www.archive.org/details/Repre...mmarAl-delfiOn



ممثل العصائب ومنتظر الزيدي بضيافة المرابطون الناصريون بذكرى الاحتلال الثامنة ـ بيروت

اقامت حركة المرابطون اللبنانية مهرجان في الذكرى الثامنة لاحتلال العراق بحضور أمين عام الحركة العميد مصطفى حمدان وحضور عدد من رؤساء وممثلي الأحزاب السياسية الداعمة لخيار المقاومة والممانعة وممثل المقاومة الإسلامية العراقية عصائب أهل الحق من العراق سماحة الشيخ عمار الدلفي الذي ألقى كلمة تناول فيها هواجس الشعب العراقي المظلوم ،دور المقاومة في رفع الظلم عنه وكيفية استنهاض الأمة وتكريس دور المقاومة في المجتمع العراقي من خلال العمل العسكري والاجتماعي على الساحة العراقية.
كما بين سماحته مكر الاحتلال وأذنابه في زعزعة الساحة عبر بث الفرقة بين أبناء الشعب الواحد وتشويه صورة المقاومة من خلال تحريك الغرائز الطائفية مشيرا إلى أن المقاومة الإسلامية في العراق موحدة في الهدف الأساسي وهو إخراج المحتل وأعوانه وأذنابه من العراق مؤكداً استمرار العمل الجهادي حتى تحقيق هذا الهدف وحرمة الدم العراقي. شكر سماحته القوى والأحزاب الوطنية الداعمة لخيار المقاومة وطمأنهم على أن المقاومة في العراق تعمل بجد وهي بخير وبجهوزية عالية.
كلمة أخرى ألقاها الإعلامي منتظر الزيدي أشاد في خلال كلمته بدور المقاومة الوطنية ضد الاحتلال الأمريكي كاشفاً عن الإعتداء الذي تعرض له الشعب العراقي من المحتل وأعوانه، وقد كرم الإعلامي منتظر الزيدي بدرع المرابطون قدمها له الدرع العميد مصطفى حمدان بحضور الوزير السابق عبد الرحيم مراد وممثل الأمير طلال ارسلان الأستاذ عماد العماد .
كلمة أخيرة ألقاها ممثل المقاومة اللبنانية ممثلة بحزب الله

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير










لقاء تضامني مع شعب البحرين في بيروت بدعوة من التجمع الوطني لدعم خيار المقاومة

بيروت ـ موسى الحسيني
التزاما بحق الشعوب وحريتهم وحقوق الإنسان .. ولرفع الصوت دعماً ومساندةً لشعب البحرين الجريح الذي يتعرض لإرهاب الدولة وحرب الإبادة بغطاء إقليمي ودولي وبدعوة من التجمع الوطني لدعم خيار المقاومة عقد عصر اليوم في فندق الماريوات في بيروت لقاء تضامني مع شعب البحرين، وذلك لمناسبة "اليوم العالمي للتضامن مع شعب البحرين".
وتحدث في اللقاء عضو مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ أحمد الزين، والقى ابراهيم المدهون كلمة أهل البحرين وكانت كلمة التجمع الوطني للدكتور يحيى غدار.

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير








http://www.almonaseron.org/index/tajamh%20wtani.htm

صور أخرى من صحيفة الانتقاد
http://www.alintiqad.com/essaydetail...d=42503&cid=77

ندوة حول المقاومة يقيمها التجمع الوطني لدعم خيار المقاومه بحضور ممثل العصائب وثلة من الشخصيات

بحضور ممثل المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق من العراق الشيخ عمار الــــــدلفي اقام التجمع الوطني لــدعم خيار المقاومــة برئاسة الدكتور يحيى غــــدار ندوة حول دعم المقاومة والحركات التحررية التي تقوم بها الشعوب العربية المظلـــــومة ضـــد حكام الإستبداد والفساد ، فمن حق الشعوب أن تنتفض عليهم وهم المصادرين لحريات وحقوق شعوبهم وشددوا على حق الشعوب في المقاومة ضد الاحتلال سواء من قبل المحتل الأمريكي في العراق او ضد الاحتلال الصهيوني في فلسطين ولبنان.
شارك في هذه الندوه عن الحزب التحرري في المغرب الأستاذ طليع يحيى وعــن المعارضة البحرينية السيد يحيى الحداد ،السيد ابراهيم المدهون عضو شورى حركة الوفاق الوطني البحريني والوزير السابق السيد نعمان أما عــــن الاتحاد البيروتي السيد ابو شادي كما تحدث أثناء الندوة سماحة الشيخ الدلفي عن دور المقاومة وتصديها لكل غازي ومحتل وطامع في ثروات بلداننا العربية مشيدا بدور عصائب اهل الحق التي أهدت لاخوتها في البحرين عدد من العمليات العسكرية ضد العدو الأمريكي لنصرتهم وفك مظلوميتهم مــن قبل الحكم الجائر وأخذ دورهم الطبيعي في مجالات الحياة كافة .


إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير




http://www.almonaseron.org/index/taj...0maqaoomh.html

الشيخ عمار الدلفي ممثل العصائب في لبنان خلال زيارته للعمار إميل لحود:عصائب الحق في العراق في جهوزية تامة

الدلفي: المقاومة الإسلامية- عصائب الحق في العراق في جهوزية تامة
أكد ممثل المقاومة العراقية - عصائب أهل الحق الشيخ عمار الدلفي، أن المقاومة الإسلامية- عصائب الحق في العراق في جهوزية تامة، متوجهاً الى الأميركي المحتل، بالقول "اننا سنحارب الإتفاقيات المبطنة مع الحكومة أو غيرها ونحارب المعاهدات التي تؤدي الى ركوع الشعب العراقي والى بقاء الإحتلال في ارضنا جاثما على هذه الأرض الطاهرة، ونقول له ان شاء الله نحن لن نترك السلاح والسلاح لطالما فينا عرق ينبض وان شاء الله نريكم ما يفعلونه المقاومون في هذه الأيام وفي الأيام المقبلة".
وبعد زيارته الرئيس العماد إميل لحود، قال الدلفي "في هذه المناسبة الطيبة، مناسبة الأعياد المباركة نزور فخامة رئيس الجمهورية الرئيس اميل لحود ونبارك بهذه الأعياد المباركة ونقدم له الحب لوقوفه مع المقاومة الإسلامية سواء في لبنان أو في العراق أو في غزة، هذه المواقف العروبية الطيبة من هذا الرئيس المقاوم".
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=45739
http://aknews.com/ar/aknews/4/233370/
http://www.nowlebanon.com/NewsArticl...aspx?ID=263114
http://e-rim.com/index.php/nakhelnews/11545.html
http://www.islamtimes.org/vdcfvtdv.w6dvyaikiw.html
http://www.alwatanonline.com/syria_w...s.php?id=13736

استقبل الشيخ قبلان ممثل المقاومة العراقية "عصائب أهل الحق" الشيخ عمار الدلفي على رأس وفد من علماء الدين أطلعه على آخر المستجدات على الساحة العراقية.

وأكد الشيخ قبلان "ضرورة ان يتعاون العراقيون ويتواصلوا ويتشاوروا لما فيه خير العراق وأهله لأننا نريد ان يتكاتف الشعب العراقي ويحصن وحدته الوطنية من خلال التعاون والتواصل مع المرجعية الدينية التي تشكل ضمانة لحفظ العراق".
كما دعا العراقيين إلى "العمل لتكون النجف عاصمة للثقافة الإسلامية وخاصة ان المحافظة على النجف محافظة على الدين والتراث، وحفظ النجف كمنارة علمية ودينية وثقافية واجب على كل عربي ومسلم".
من جانبه، قال الشيخ الدلفي "نحن نشدد على مواجهة المحتل بكل الطرق الاجتماعية والثقافية والسياسية ونرفض مع كل أفراد الشعب العراقي كل الاتفاقيات الأمنية المبطنة"، وأضاف "إننا سوف نواجه المحتل الجاثم على هذه الأرض المقدسة بكل معاني التصدي سواء بالجانب العسكري او الجانب الثقافي او الاجتماعي ونقول لهم إن شاء الله، ان "عصائب أهل الحق" من العراق لن نترك الساح او السلاح طالما هناك عدو أميركي جاثم على هذه الأرض الطاهرة".
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...hp?fstid=45745
http://www.nowlebanon.com/Arabic/New...&MID=58&PID=46
http://www.almarkazia.net/Politics.aspx?ArticleID=41667
http://www.aljewar.org/news-32056.aspx
http://www.assafir.com/Article.aspx?...d=2273&Author=

خطاب الأمين العام لعصائب اهل الحق بمناسبة الذكرى الثامنة للاحتلال





http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=375


أبو سيف المحمدي للأسبوعية:عصائب أهل الحق تهدد بحرب ضد الاتفاقيات السرية


النجف - ضرغام فاضل

تاريخ النشر 20/04/2011 08:07 AM

أعلنت عصائب أهل الحق المنشقة عن التيار الصدري انها لن تتخلى عن السلاح وستحارب الاتفاقيات التي تبرم بالسر بين الحكومة العراقية والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الناطق الرسمي باسم تنظيم عصائب أهل الحق ابو سيف المحمدي لـ "الأسبوعية" ان "عصائب أهل الحق لا يمكن ان تترك السلاح والمحتل موجود في البلاد وسنقاوم المحتلين بقوة اذا مددوا بقاءهم".

وأضاف المحمدي ان "سبب وجود مقاومتنا هو الاحتلال، فما دام باقيًا فهي باقية أيضا، علما اننا لم نتفاوض سابقاً مع الاحتلال إطلاقا حتى في مسألة الرهائن، وإنما الذي جرى هو ضمن الحوار مع الحكومة العراقية وهي التي تعهدت بأن تكون ملفات الأخوة أبناء المقاومة بيدها وأنها سوف تطلق سراحهم".

وتابع المحمدي "نستغرب من قول ان جهوزية الحكومة لاستلام المعتقلين غير كافية"، واصفا ذلك بأنه "مدعاة للسخرية إذ إن العدد الكبير لقوات الجيش والشرطة والقوى الامنية الأخرى كافية لجاهزيتها. لكن لو سلمنا انه لا توجد لديها جهوزية لدى الحكومة لاستلام ملفات المعتقلين، فهل تستطيع أن توقف أمر اعتقال أحد ما؟ فالاتفاق ألزم الاحتلال بأن لايعتقل أي أحد الا ضمن قوة مشتركة وبقرار قضائي عراقي".

وقال المحمدي "لكن حوارنا ما زال مستمراً مع الحكومة العراقية لحثها على إلزام الاحتلال بعدم خرق سيادة الحكومة العراقية".
......

يذكر ان عصائب اهل الحق هي جماعة منشقة عن التيار الصدري يتزعمها قيس الخزعلي المقيم في إيران. واتهمت هذه الجماعة من قبل الجانب العراقي والأميركي بالوقوف وراء العديد من العمليات المسلحة، في الوقت الذي تبنت فيه الجماعة عبر مواقع الكترونية متشددة عمليات مسلحة استهدف فيها القوات الأميركية في مناطق جنوب العراق.

التقرير كاملا هنا
http://www.alesbuyia.com/inp/view.asp?ID=26292

http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6816

من الصحف

محافظ النجف يتهم مجموعات مسلحة بضرب القوات الاميركية

الأحد, 10 أبريل 2011
النجف - فاضل رشاد
أكد محافظ النجف عدنان الزرفي ان منفذي الهجمات التي تتعرض لها القوات الاميركية في المدينة من خارج المدينة، معلناً اعتقال اثنين منهم ومحذراً جهات سياسية، لم يسمها، من السعي لإحداث خلل في الاتفاق الامني العراقي - الاميركي.
وقال الزرفي في بيان ان «هناك مجموعة من الاسماء صدرت بحقهم اوامر اعتقال وقبضنا على اثنين منهم قبل اسبوعين وهم جميعاً من خارج المحافظة وخارجين على القانون مهمتهم استهداف القوات الاميركية».
وكانت القوات الاميركية اتهمت نهاية الاسبوع الماضي مسؤولين محليين في محافظة الديوانية القريبة بدعم الهجمات التي يشنها مسلحون ضد أرتالها في الجنوب.
وأكد الزرفي ان «مهمة هذه المجموعات زعزعة الوضع الامني في النجف».
واوضح انهم «يعملون ضمن اجندات معينة لعرقلة انسحاب القوات الاميركية من العراق».
واشار الى ان «الحكومة العراقية وقّعت مع الجانب الاميركي اتفاقاً امنياً وهناك مواعيد محددة للانسحاب ويجب احترام الاتفاقات».
وأضاف الزرفي: «نحن نقول لهم ليس لكم وجود في العراق، فالبلد لا يحتاج الى أي نوع من المليشيات او الجماعات المسلحة انما يحتاج الى أمن للجميع ويحتاج الى اقتصاد قوي والى تقوية منظمات المجتمع المدني والى إعادة تأهيل البنى التحتية».
وكانت القوات الأميركية في العراق قالت في بيان: «ان قوة تابعة للجيش الاميركي تعرضت لإطلاق نار من قبل مجهولين في النجف عندما كانت موجودة في مقر قيادة الشرطة».
وتعرضت دورية للجيش الأميركي اول من امس إلى استهداف بعبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق الواصل بين محافظة النجف وقضاء المناذرة، لدى مرورها بتقاطع منطقة حي الأنصار، من دون معرفة حجم الخسائر البشرية أو المادية، بسبب الإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها تلك القوات.
وكان تنظيم «كتائب حزب الله العراق» الذي تتهمه القوات الاميركية بتلقي الدعم من ايران أصدر بيانات ومقاطع فيديو قال انها عمليات ضد الجيش الاميركي في جنوب العراق.
http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/253852
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/?sid=71361




كتائب حزب الله العراق ترسل رسائل هاتفية متوعدة بمواصلة العمل على هزيمة القوات الأميركية وشعارات على جدران بغداد موقعة باسمها

ولم يتوقف تنظيم أطلق على نفسه - كتائب حزب اللـه العراق - عند حد التظاهر بل طالب في شعارات على الحيطان ورسائل هاتفية قصيرة بمواصلة العمل على هزيمة القوات الأميركية، هزمنا المحتل وسقط مشروعه فثارت الشعوب وسقطت الأنظمة .
http://alwatan.sy/newsd.php?idn=99176


الاحتلال الاميركي يعترف بقدرة كتائب حزب الله العراقية على تطوير اسلحتها التي تستخدم في عمليات المقاومة

14/04/2011

اعترف جيش الاحتلال الاميركي بقدرة كتائب حزب الله العراقية على تطوير اسلحتها التي تستخدم في عمليات المقاومة. المتحدث باسم جيشِ الاحتلال في العراق الجنرال جفري بيوكانان أكد أن الجماعات المسلحة في أشارة الى فصائل المقاومة الاسلامية- لا تزال متواجدة في الساحة وكان لها نشاط ملفت خلال الشهر الماضي. مشدداً على ان الهجمات الاخيرة اثبتت مقدرة كتائب حزب الله العراقية على تطوير اسلحتها خلال عملياتها الاخيرة في الثالث من شهر كانون الثاني2011. بيوكانان اوضح ان الكتائب هاجمت في اليوم الثالث من الشهر الاول من هذا العام مطار بغداد بصاروخ تم تطويره . هذا وكانت كتائب حزب الله العراقية احدى فصائل المقاومة الاسلامية قد تبنت العمليات العسكرية ضد قوات الاحتلال بعدما نشرتها على شبكة الانترنت لاسيما العمليات الثارية لنصرة الشعب البحريني وثورات الشعوب العربية والتي توعدت فيه بالاقتصاصِ من قوات الاحتلال في العراق.
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4604
http://alrayy.com/20763.htm
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6739
http://www.kayhanalarabi.ir/900127/f3.htm

من نص الحوار الاصلي لالجنرال الامريكي جفري بيوكانان في حوار خاص لوكالة انباء بغداد الدولية

* هل تعتقدون ان الجماعات المدعومة من دول الجوار ما زالت فاعلة في العراق ؟

- نعم هم ما زالوا موجودين ورأينا نشاط كبير لهم في الشهر الاخير .....
, وفي سؤالكم عن الجهات المدعومة من دول الجوار فهناك الكثير من تلك المجموعات , والمجموعة الثانية هي كتائب حزب الله , والتي قامت في اليوم الثالث من الشهر الاول من هذا العام بالهجوم على مطار بغداد بصاروخ تم تغييره وهي صواريخ تم صنعها في ايران في العام 2007 , ولكننا لا نقول ان الحكومة الايرانية هي التي وفرت لهم تلك الصواريخ , لكن كتائب حزب الله تدربت على ايدي قوات القدس وولاء تلك القوات لإيران , وانهم تبنوا تلك الهجمات , وعندما نرى كتائب حزب الله تقوم بهجوم على مكان ما تكون هذه صورة حية للتدخل الايراني في تحجيم سيادة العراق , ويظهر تحدي كبير لاستضافة بغداد للقمة العربية , بالإضافة الى ما شهدته كل من البصرة والديوانية من هجمات في الاسبوع الماضي .
http://www.baghdadiabian.com/news.ph...n=view&id=5105

مسؤول كبير في وزارة الداخلية العراقية:لا نعرف بوجود أمريكيين في المنطقة الخضراء الا حين تقصف من كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق

على صعيد اخر اعترف مسؤول كبير في وزارة الداخلية العراقية انهم لم يكونوا يعرفون مجيء المسؤولين الاميركيين لبغداد لولا القصف الصاروخي الذي تقوم به المقاومة ويستهدف المنطقة الخضراء. وقال الوكيل الأقدم للوزارة عدنان الأسدي ان سقوط الصواريخ والقذائف على المنطقة الخضراء غالبا ما يشتد مع زيارات المسؤولين الأميركيين"، معلقا بالقول "في غالب الأحيان تكون زيارات المسؤولين الأميركيين سرية لكن نعرف بها من خلال تساقط الصواريخ على المنطقة الخضراء".
ولفت الأسدي ان اكثر العمليات التي تستهدف القوات الأميركية تقوم بها عصائب أهل الحق وكتائب حزب الله.
وكان رئيس الوزراء استقبل بمكتبه الرسمي مساء الاحد رئيس مجلس النواب الامريكي جون باينر وعدد من اعضاء الكونغرس الاميركي فضلا عن مساعد وزير الخارجية الامريكي جيفري فيلتمان اللذان قدما العراق دون اخبار مسبق. وجرى خلال اللقاء الذي حضره السفير الاميركي لدى العراق جيمس جيفري التباحث بشأن العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة الامريكية وانسحاب القوات الاميركية من العراق نهاية العام الجاري.
وكان وزير الدفاع الاميركي زار بغداد بشكل مفاجيء مطلع الاسبوع الماضي وفشل في اقناع الحكومة العراقية بطلب تمديد للقوات الاميركية.
وتتعرض السفارة الأميركية في بغداد والقواعد الأميركية في العديد من المحافظات العراقية إلى عمليات قصف بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا بين حين وآخر.
توافد المسؤولين الاميركيين ومن اعلى المستويات للعراق يكشف عن محاولات حثيثة لإقناع المسؤولين العراقيين بتمديد التواجد الاميركي, الا ان صواريخ العراقيين الدالة على حضورهم تدل ايضا على كره الشعب العراقي لبقاء اي جندي اجنبي على ارض الرافدين.
http://arabic.irib.ir/index.php?opti...ent&print=1%20

عصائب اهل الحق تقدم "اصدار نار" الصاعقة (1) من قسم الأرشيف من العراق



1
عصائب اهل الحق:مقدمة

http://www.archive.org/details/FromA...ightingRelease
http://www.liveleak.com/item?a=view&...2a4_1302831919
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=114

2
عصائب اهل الحق:تدمير آلية برادلي أمريكية في بغداد 23/4/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية همر أمريكية في بغداد 15/7/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية أمريكية في جانب الكرخ من بغداد وقد صورت العملية بثلاث كاميرات في 28/10/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية أمريكية في جانب الكرخ من بغداد في 22/11/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية همر أمريكية في بابل في 3/5/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية لنقل القوات الأمريكية في كربلاء في 7/6/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية همر أمريكية في بغداد في 10/5/2007
عصائب اهل الحق:تدمير آلية همر أمريكية في بغداد في 27/6/2007

http://www.archive.org/details/FromA...ingRelease_190
http://www.liveleak.com/item?a=view&...5c4_1302832727
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=112

3
عصائب اهل الحق:فلاش

http://www.archive.org/details/FromA...ingRelease_699
http://www.liveleak.com/item?a=view&...04f_1302833422

4
عصائب اهل الحق:قصف السفارة الأمريكية في بغداد بصاروخ حيدر1 في 27/1/2007
عصائب اهل الحق:قصف قاعدة الرستمية في بغداد ب4 صواريخ كاتيوشا في 9/1/2007
عصائب اهل الحق:قصف قاعدة القصور في البصرة ب4 صواريخ كاتيوشا في 12/1/2007
عصائب اهل الحق:قصف قاعدة ايكو بمحافظة الديوانية بصواريخ حيدر1 والقاعدة تحترق في 22/4/2007
عصائب اهل الحق:قصف قاعدة القصور في البصرة ب4 صواريخ غراد في 7/1/2007
عصائب اهل الحق:قصف مقر الاستخبارات في قاعدة إيكو في الديوانية بصاروخي غراد في 9/8/2007
عصائب اهل الحق:قصف السفارة الأمريكية في بغداد ب7 صواريخ غراد في 26/5/2007

http://www.archive.org/details/FromA...tingRelease_22
http://www.liveleak.com/item?a=view&...882_1302834510
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_player&id=113

المصدر
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=380




لواء اليوم الموعود يقدم إصداره الرائع "سقوط الغزاة"




http://www.archive.org/details/Brand...sent&reCache=1
http://www.liveleak.com/view?i=e17_1303450694
http://www.almaoaod.com/12/pages/exports.php?fid=34








  رد مع اقتباس
قديم منذ /22-05-2011, 03:38 AM   #134

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي




كتائب حزب الله تحيل قواعد وقوات الاحتلال في بغداد والبصرة والناصرية والحلة الى حطام

على الرغم من تبجحات الاحتلال بقوة جيوشهم وإفتخاراتهم الواهمة بتفوق صناعة آلياتهم الحربية على كل صناعات العالم , أثبتت كتائب حزب الله عملياً كذب ما تدعيه الولايات المتحدة الامريكية بتحطيم جبروت قواتها المدججة بإحدث الاسلحة في العالم وتدمير آلته العسكرية البرية التي أحالتها عبواتنا الى ركام او نهبا للنيران .
ومهما حاولت قوات الاحتلال من الاختباء خلف جدرانها الكونكريتية فسوف تصلهم صواريخنا المطورة, وقد وصلتهم بعضها, ودمرت مخآبئهم فوق رؤوسهم, ونسفت مقرات لهم بالكامل , وأحرقت آلياتهم المُخباة في مرآبها, ولسوف تذيقهم رجالنا الموت الزؤام يوم بعد يوم حتى يخرجوا أذلاء من ارض المقدسات.
وبعد امتلاكنا القدرة والجاهزية والتمكن من التحكم بعنصري المفاجأة وزمام المبادرة, لتدمير وإحالة قواعد وقوات الاحتلال الى حطام ، نفذ مجاهدونا مجموعة من العمليات الجهادية ضد قوات الاحتلال الامريكي في بغداد والبصرة والناصرية والحلة , نعرض قسماً منها:-

كتائب حزب الله العراق تدمير الية الاحتلال في بغداد - قرب قضاء اليوسفية 16-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...d-16052011_545
http://www.liveleak.com/view?i=1da_1305721647
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H109.wmv


كتائب حزب الله العراق:قصف معسكر فكتوري في بغداد بصاروخي كاتيوشا 14-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...d-14052011_544
http://www.liveleak.com/view?i=7f3_1305720741
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S209.wmv

كتائب حزب الله العراق: استهداف آلية كوغر للاحتلال في الناصرية - الطريق السريع 13-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...riyah-13052011
http://www.liveleak.com/view?i=19f_1305720445
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H108.wmv


كتائب حزب الله العراق: إحراق آلية كوغر الحلة - قضاء المسيب 12-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...hilla-12052011
http://www.liveleak.com/view?i=09f_1305719912
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H107.wmv

كتائب حزب الله العراق: دك معسكر الاحتلال في مطار البصرة بثمانية صواريخ كاتيوشا 6-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...rport-06052011
http://www.liveleak.com/view?i=fe2_1305721410
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S211.wmv


كتائب حزب الله العراق: دك معسكر الاحتلال في مطار البصرة بتسعة صواريخ كاتيوشا 3-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...rport-03052011
http://www.liveleak.com/view?i=946_1305721084
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S210.wmv

كتائب حزب الله العراق: تدمير كاسحة الاحتلال في الحلة – قرب النيل الساعة التاسعة من صباح يوم 15-5-2011.
كتائب حزب الله العراق: قصف معسكر فكتوري باربعة صواريخ كاتيوشا الساعة الثالثة والنصف ظهراً يوم 9-5-2011.
كتائب حزب الله العراق:قصف معسكر فكتوري في بغداد بصاروخ كاتيوشا بتأريخ 12-5-2011.

يشار الى ان وكالة اسوشيتد برس نشرت تقريراً يوم 17-5-2011 أوضحت فيه " ان القوات الأمريكية تواجه خطورة متزايدة في مناطق يصعب السيطرة عليها في العراق ، بسبب ضربات المقاومة المكثفة ضد قوات وقواعد الولايات المتحدة في العراق , واضاف التقرير "ان الفصائل المسلحة تتمتع بزيادة الثقة وحرية الحركة, وقد تزامنت تلك الهجمات مع تهديد فصائل المقاومة الاسلامية في العراق, بإخراج المحتليين من ارض العراق, وقد عد التقرير هذه الهجمات بمثابة التحذير للقوات الامريكية فيما اذا فكرت امريكا بإبقاء جزء من قواتها في العراق".

المصدر: موقع كتائب حزب الله+وكالات انباء
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=146

وكالات
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=5461
http://www.elaph.com/Web/news/2011/5/655762.html
http://www.tahrironline.net/Pages/Ne...px?NewsID=9862
http://nasiriyah.org/ara/post/855
http://www.marsadiraq.com/observator...-02-06-21.html
http://www.alfajralarabi.com/?p=18374



كتائب حزب الله تحرق جنود الاحتلال داخل آلياتهم, وتقصف قواعدهم بصواريخ الكاتيوشا

استمراراً للنهج المقاوم ومصداقاً لعهد مجاهدي كتائب حزب الله من انهم سيجبرون المحتل على الخروج مهزوماً ذليلاً, بما يمتلكوه من جهوزية تامة لايقاع أفدح الخسائر بالاحتلال, وإحالة جنوده الى أشلاء, وتمزيق فلوله, فقد نفذ مجاهدونا مجموعة من العمليات الجهادية استهدفت آليات العدو المدرعة وشاحانات دعمه اللوجستي, وهذه بعض تلك العمليات :

كتائب حزب الله العراق:تدمير وإحراق إحراق آلية الإحتلال في البصرة – الشلامجة 3/5/2011.
وقد ذكر الفريق الجهادي المنفذ في عملية الشلامجة, ان آلية الاحتلال احترقت بمجرد مساس العبوة - التي طورت مؤخراً- بدن الآلية الشديدة التدريع, وأشار الفريق المنفذ انهم لم يشاهدوا خروج اي جندي من آلية "الكوغر", والمؤلف طاقمه من 6-8 جنود, ويتضح من الفديو ان الطاقم لم يتمكن من الخروج بعد احتراق آليتهم التي تفحمت بعد دقائق من استهدافها.

http://www.archive.org/details/Katai...052011Aftermah
http://www.liveleak.com/view?i=5b3_1305131119
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H106.wmv

كتائب حزب الله العراق: استهداف شاحنة الاحتلال للدعم اللوجستي قرب قاعدة كالسو بتاريخ 29/4/2011.

http://www.archive.org/details/Katai...uckForLogistic
http://www.liveleak.com/view?i=dbd_1305130349
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/Y21.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف قاعدة "كالسو" ب4 صواريخ كاتيوشا في الحلة بتاريخ الـ 3/5/2011.

http://www.archive.org/details/Katai...InAl-hilla_394
http://www.liveleak.com/view?i=5eb_1305130655
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S208.wmv

ونفذ مجاهدونا خلال الايام الاولى من الشهر الحالي مجموعة من العمليات كان أهمها:
الاولى- قصف قاعدة الاحتلال في مطار البصرة بتسعة صواريخ كاتيوشا يوم 3-5-2011
الثانية- تدميرآلية الاحتلال في طريق بغداد - التاجي 5-5-2011.
وقد قال مجاهدونا الذين نفذوا عملية التاجي: أن آلية الاحتلال قد احترقت بالكامل بمجرد أن تم إستهدفها بالعبوة التي طورها موخراً الكادر الفني لكتائب حزب الله, مؤكدين بأن طاقمها لم يجد إلى الخروج من سبيل.
وذكر مجاهدونا في شهادتهم "للموقع" ان مروحية للاحتلال كانت تحوم فوق الآلية التي تم انتخابها بناءاً على الحماية الجوية لها , وهذا ما جعل جنود الاحتلال يتصرفون بهستريا اثناء احتراق الآلية وبعدها , مما يدلل على ان الآلية المحمية جوا كان يستقلها مجموعة من المسؤولين, وقد قتلوا حرقاً داخل الآلية.
الثالثة- قصف معسكر فكتوري في مطار بغداد بـ 4 صواريخ كاتيوشا 9-5-2011.
ونقول لهم ثانية أننا اصبحنا نمتلك القدرة والجاهزية لنحيل أي قاعدة للاحتلال او مقر قيادة او آلية مدرعة إلى ركام، وعليه فمن الآن وصاعداً على كل أمريكي في العراق أن يعتبر نفسه تحت نيران أبناء الكتائب متى مـا أرادو انقضوا عليـه ? أَيْنَمَا تَكُونُـوا يُـدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ ? فقد تمكنا ان نتحكم بعنصري المفاجأة وزمام المبادرة، وسنذيقكم من كأس الموت الزؤام الذي لا زالت قواتكم تتجرعه غصةً بعد غصة .

المصدر: موقع كتائب حزب الله
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=143

وكالات
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=5307
http://www.islamtimes.org/vdcbsgbz.rhb50pukur.html



كتائب حزب الله تكثف عملياتها في ***** والحلة وبغداد لتشمل معظم محافظات العراق نصرة للشعب البحريني والشعوب المظلومة والاحتلال يعترف بمقتل جنديين في عملية النعمانية في واسط.




بتوفيق من الله جل شأنه العالي كانت وما زالت وستبقى كتائب حزب الله تقتص من الاحتلال الامريكي في العراق , لولغه في دماء الابرياء ودعمه للحكام القتلة لا سيما آل خليفة الذين لم يتورعوا في قتل الشعب البحريني الاعزل وبدعم من امريكا.
نفذ مجاهدو كتائب حزب الله خلال الشهر الرابع مجموعة من العمليات الجهادية الثأرية, وفاءاً منها بالوعد الذي وعدت به بالاقتصاص من الاحتلال الامريكي والاخذ بحق الشعوب المظلومة بتكثيفها الضربات المميتة لجنود المحتل سواءاً أكان في قواعده ام في آلياته.

كتائب حزب الله العراق نصرة لثورة البحرين تفجر عبوة ناسفة بكوغار أمريكي في واسط ،يمكن مشاهدة الآلية بعد الانفجار وقد أقر الاحتلال بمقتل جنديين وذلك في 22/4/2011

http://www.archive.org/details/Katai...utionefpVs_118
http://www.liveleak.com/view?i=512_1303730420
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H104.wmv


اعترف الاحتلال الأمريكي بمقتل جنديين أمريكيين في هذه العملية
4-22-2011 US Vazquez, Omar J. -1st Lieutenant- Age 25- Hostile - hostile fire - IED attack- Numaniyah
4-22-2011 US Stiggins, Antonio G. Private 1st Clas -Age 25- Hostile - hostile fire - IED attack Numaniyah
http://icasualties.org/Iraq/Fatalities.aspx

"يشار الى ان مجاهدينا المنفذين لعملية واسط، وشهود عيان، ذكروا, ان طائرات الاحتلال العمودية هبطت في مكان الانفجار، ونقلت ما يقارب ثمان جثث لقتلى الاحتلال, إثر إستهداف العبوة لآلية العدو في واسط 22-4-2011.
يذكر ان جيش الاحتلال الامريكي في العراق , إعترف على لسان المستشار الإعلامي في الجيش الأمريكي نادر سليمان في حديث لـ"السومرية نيوز " أن "اثنين من جنود الولايات المتحدة قتلا، الجمعة - والتي صادفت يوم 22-4-2011- ، خلال مهمة عسكرية نفذتها القوات الأمريكية جنوب العراق"، دون ذكر المزيد من التفاصيل."


كتائب حزب الله العراق : نصرة للبحرين تقصف قاعدة مطار الاحتلال الأمريكي في مطار البصرة في 11/4/2011

http://www.archive.org/details/Katai...utionrocketsVs
http://www.liveleak.com/view?i=898_1303732177
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S206.wmv

كتائب حزب الله العراق : نصرة للبحرين تقصف قاعدة البكر الأمريكية في محافظة صلاح الدين في 14/4/2011

http://www.archive.org/details/Katai...nrocketsVs_538
http://www.liveleak.com/view?i=be5_1303732686
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S204.wmv

كتائب حزب الله العراق :نصرة للبحرين تفجر عبوة ناسفة بآلية كوغار أمريكية في ***** في 19/4/2011

http://www.archive.org/details/Katai...lutionefpVs_86
http://www.liveleak.com/view?i=545_1303857334
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...?fi=593&gfid=9

كتائب حزب الله العراق :نصرة للبحرين تقصف قاعدة فيكتوري الأمريكية في بغداد في 16/4/2011

http://www.archive.org/details/Katai...nrocketsVs_148
http://www.liveleak.com/view?i=2e3_1303858232
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...?fi=595&gfid=4

كتائب حزب الله العراق :نصرة للبحرين تقصف قاعدة كالسو في الحلة في 2/4/2011

http://www.archive.org/details/Katai...nrocketsVs_176
http://www.liveleak.com/view?i=137_1303858526
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/...?fi=596&gfid=4


المصدر
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=132
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=133

قناة المنار تعرض تقريرا عن عمليات كتائب حزب الله نصرة للبحرين.

http://www.archive.org/details/Al-ma...sesAndVehicles
http://www.liveleak.com/view?i=362_1303998251
http://www.almanar.com.lb/adetails.p...d=83&fromval=1

وكالات

http://www.almanar.com.lb/adetails.p...d=83&fromval=1
http://www.aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=4856
http://www.alintiqad.com/fastnewsdet...p?fstid=46348¨
http://www.neworientnews.com/news/fu...?news_id=29469
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6897
http://www.fajrweb.net/?act=artc&id=9317


عصائب أهل الحق تعلن مسؤوليتها عن تنفيذ ثلاث عمليات ضد الاحتلال ردا على المطالبة بتمديد بقائها

أعلنت عصائب اهل الحق مسؤليتها عن استهداف قوات الاحتلال الامريكية في عدد من المحافظات العراقية. وجاء في بيان العصائب أن العملية نفذت كردٍ على طلب قوات الاحتلال بتمديد مدة بقاءها بالعراق.
وقامت كتائب الامام الرضا (عليه السلام) احدى تشكيلات العصائب يوم أمس الاحد 2011/4/24 في الساعة 10:30صباحاً باستهداف آلية كوگر لقوات الإحتلال الامريكي في قضاء النعمانية من محافظة 40 كم شمال الكوت مركز محافظة واسط.
في حين قامت كتائب الامام الجواد (عليه السلام) التابعة لعصائب أهل الحق من العراق في يوم الجمعة الموافق 2011/4/22 باستهدفت قاعدة المطار لقوات الاحتلال في البصرة بثمان صواريخ.
ومن ثم عادت واستهدفت نفس القاعدة في يوم السبت 2011/4/23 بصاروخ (حيدر1).
وختم بيان العصائب بالقول "هذه كانت رسالة لقوات الاحتلال إن فكرت في طلب تمديد مدة احتلالها للعراق"
وكانت قوات الاحتلال الامريكية قد شنت حملة مداهمات وأعتقالات عشوائية في محافظة البصرة (قبل تنفيذ العمليات المشار اليها).
http://alrayy.com/21437.htm
http://www.alahadtv.com/9807.htm
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=6855

عصائب اهل الحق تقدم إصدار "لؤلؤة البحرين" متضمنا ل7 عمليات جهادية مصورة ضد الاحتلال انتصارا لشعب البحرين



لطالما أكدت المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق في بيانات متعددة هددت فيها الإدارة الأمريكية من مغبة الاستمرار في دعم حكام آل سعود وآل خليفة لقمع الشعب البحريني الأعزل . أكدت ولا زالت تؤكد بان تصعيد العمل العسكري ضد قواتها سيكون بمستوى الحدث في البحرين وهذه الإدارة لا زالت مستمرة في غيها للنيل من حرية الشعب البحريني وكرامته وهو ما توضح جليا في زياراتهم المكوكية للمنطقة ومن خلال تصريحاتهم المشبوهة والتي كان أبرزها تصريح جيف موريل المتحدث الرسمي المرافق لوزير الحرب غيتس حيث قال "إن الزيارة تهدف إلى طمأنة القادة في البحرين إلى دعم واشنطن" وهذا يعني أن واشنطن تبارك لملوك المنطقة قمعهم للشعب البحريني وتقدم لهم الإمكانات لتحقيق هذا الهدف .
من هنا جاء إصدار "لؤلوة البحرين" الذي أنتجه الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية (عصائب أهل الحق) ليسهم في تحقيق أهداف الشعوب لنيل الحقوق والكرامات ويكشف عن ضرورة التلاحم بين الشعوب لنصرة قضاياها المشتركة والمصيرية وهي الأهداف التي لن تتخلى عنها المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق ضمن مشروعها الجهادي المستمر في تحرير الشعوب ونصرة قضايا الأمة والإصدار يحتوي على بعض العمليات التي جائت تضامناً مع الشعب البحريني .
فإليكم هذا الإصدار الجديد الذي يحكي قصة شعب مضطهد هبت لنصرته مقاومتنا الإسلامية البطلة (عصائب أهل الحق من العراق). وما النصر إلا من عند الله .

عصائب اهل الحق فلاش البحرين
http://www.liveleak.com/view?i=6e4_1304599859

عصائب اهل الحق: البيان
http://www.liveleak.com/view?i=7a7_1304600651

عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تقصف قاعدة قوات الاحتلال في معسكر فيكتوري في بغداد في 21/3/2011
عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تفجر عبوة ناسفة بكوغار أمريكي في حي الأنصار في النجف يوم الأحد في 3/4/2011
عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تفجر عبوة ناسفة بكوغار أمريكي في بغداد الكرخ ،يوم الإثنين في 21/2/2011
عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تفجر عبوة ناسفة بكوغار أمريكي في بغداد الكرخ ،يوم الجمعة 25/3/2011
عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تقصف قاعدة قوات الاحتلال في معسكر ايكو في الديوانية ،يوم الخميس 10/3/2011
عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تقصف قاعدة قوات الاحتلال في معسكر ليبيرتي في بغداد يوم الاحد 20/3/2011
عصائب اهل الحق:نصرة لثورة البحرين تقصف قاعدة قوات الاحتلال في معسكر سبار هوك في ***** يوم الجمعة في 25/3/2011

http://www.liveleak.com/view?i=5f3_1304600998

لمشاهدة وتحميل الأجزاء ال4 في رابط واحد
http://www.archive.org/details/Asaib...pearlOfBahrain

المصدر
http://www.iraq-moqawama.com/view.ph...c_art&atid=391

عمليتان لعصائب اهل الحق في 7/5/2011 تعتبرها بداية لتكثيف العمل الجهادي في حال تأجيل الانسحاب .



أصدرت المقاومة الإسلامية عصائب اهل الحق من العراق بياناً تضمن تحذيرا للحكومة الأمريكية من المماطلة في الانسحاب من الاراضي العراقية المقدسة.
وتضمن أيضا تبني عمليتين للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق اعتبرتها بداية لتكثيف العمل الجهادي في حال تأجيل قضية الانسحاب من العراق، حيث قالت في البيان:
(في الوقت الذي تتواصل فيه مخططات الاحتلال لتصفية طموحات العراقيين بالسيادة والاستقلال من خلال تفريغ مايسمى بالعملية السياسية من مضامينها تلك المضامين التي فرضها واقع الحال وسطرت ضمن انجازات والتي كان من أهمها ما يسمى بإنجاز الاتفاقية الأمنية وهي الاتفاقية التي لم تلبي أدنى درجات القناعة لدينا كمقاومة إسلامية وطنية لأنها لم تكن منبثقة عن مبدأ التحكم السياسي ضمن اطار سيادة القرار العراقي بل كانت بمثابة الإملاأت الأمريكية التي انتزعت الكثير من عناصر السيادة والمصلحة الوطنية العليا وعلى الرغم من ذلك فها هو الاحتلال يريد أن يقفز على الكثير من استحقاقات هذه الإتفاقية ومما تجدر الإشارة اليه ان الحكومة العراقية باتت مسؤليتها على المحك في اطار السعي لتحقيق مطلب الانسحاب في الوقت المحدد).

إضغط لمشاهدة البيان بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=402

رسالة جديدة من مجلس الشورى العامة لعصائب اهل الحق الى اخوانهم المجاهدين



1


2


3


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=395

ممثل عصائب الحق في لبنان الشيخ عمار الدلفي يشارك في مسيرة العودة الى فلسطين التي أقيمت بحلول ذكرى النكبة في منطقة مارون الراس جنوب لبنان-يوم الاحد 15

يوم الاحد 15/5/2011

اكد ممثل المقاومة الاسلامية العراقية عصائب اهل الحق من العراق اثناء مشاركته في مسيرة العودة الى فلسطين التي أقيمت بحلول ذكرى النكبة في منطقة مارون الراس جنوب لبنان.
ان واجب دعم القضية الفلسطينية منطلق من الاخلاق والعروبة والمواطنة لكل عربي اصيل لا ينسلخ من المسؤولية عليه كمسلم اولاً وكعربي ثانياً.
ان قضية العرب والمسلمين ألام هي فلسطين وكما يحاول الصهاينة والامريكان التنكيل بالإسلام والمسلمين سواء في فلسطين والعراق وكذلك لا بد لكل عربي ان يتحرر من القيود وينصر القضية الفلسطينية وان من الامور البديهية والمشروعة ان لكل شعب حقه بالرجوع الى وطنه وارضه وليس على احد في العالم ان يسلبه من هذا الحق حتى وان جوبه بالعنف والقتل

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://www.ansaralhak.com

تصاعد المقاومة في وسط وجنوب العراق: الكولونيل الأميركي ريجينالد ألان: «نشعر بقلق بالغ إزاء هذا الأمر ..إنها بيئة غير مسيطر عليها» والجماعات المسلحة الشيعية وراء أكثر المشكلات التي نواجهها. الليفتنانت كولونيل فرانك هيلميك، نائب قائد القوات الأميركية:« ستجد الوضع إشكاليا للغاية. يمكنك إدراك ازدياد أعمال العنف في الجنوب..، فضلا عن أن خطر المتفجرات القادرة على اختراق المدرعات أصبح أكثر إثارة للمشكلات من ذي قبل». في 17/5/2011

ايران تسلّح وتمول جماعات تهاجم الأميركيين في العراق

تواجه القوات الأميركية خطرا متناميا في جنوب العراق، حيث صعدت جماعات مسلحة شيعية، تزعم أنها تدفع «المحتلين» إلى الرحيل، من عملياتها ضد القواعد والقوات الأميركية. وينذر هذا التصعيد بما يمكن أن تواجهه القوات الأميركية إذا توصل المسؤولون الأميركيون والعراقيون إلى اتفاق بشأن بقاء عدد من القوات الأميركية في العراق بعد الانسحاب النهائي المقرر في 31 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
ويقول الكولونيل الأميركي ريجينالد ألان: «نشعر بقلق بالغ إزاء هذا الأمر». ويعمل الفوج الذي يقوده ألان في خمس مناطق شيعية. ويوضح قائلا: «إنها بيئة غير مسيطر عليها، لكن بوجه عام، تعتمد افتراضاتنا وإجراءاتنا الاحترازية على أسوأ السيناريوهات، وهو استمرار ازدياد وتيرة العنف».
حسب تقرير لوكالة «أسوشييتد برس»، خسر ألان خمسة من جنوده في أبريل (نيسان) الماضي، وهو الشهر الذي شهد أكبر عدد قتلى في عمليات قتالية بالعراق منذ انسحاب القوات الأميركية من المدن في يونيو (حزيران) 2009. فقد قتل اثنان في بابل في قصف صاروخي أو بقذائف الهاون، بينما قتل اثنان آخران في قنبلة على جانب الطريق بمدينة واسط التي تقع على الحدود مع إيران، وقتل الخامس بقذيفة صاروخية في القادسية.
وقال مايكل نايتس من «معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى» إن تلك الهجمات مؤشر على زيادة ثقة الجماعات المسلحة في قدرتها على الاشتباك مع القوات الأميركية. وأشار إلى أن المسلحين يستهدفون خطوط الإمداد الأميركية، حيث تتم مهاجمة أكثر الإمدادات الموجهة من الكويت إلى القوات الأميركية في جنوب العراق. ويوضح مايكل، الذي يكتب كثيرا عن الشؤون الأمنية في العراق، أن شهر أبريل الماضي شهد زيادة كبيرة في استخدام المتفجرات القادرة على اختراق المدرعات. وأضاف: «توضح زيادة الهجمات تمتع الخلايا المدعومة من إيران بحرية كبيرة في الحركة أكثر من ذي قبل. لقد زاد هذا من ثقتها في الاشتباك مع القوات الأميركية في قتال في وضح النهار».
والجماعات المسلحة الشيعية في الجنوب وراء أكثر المشكلات التي تواجهها القوات الأميركية. ويقول الليفتنانت كولونيل فرانك هيلميك، نائب قائد القوات الأميركية في العراق: «إذا نظرت نحو الجنوب، ستجد الوضع إشكاليا للغاية. يمكنك إدراك ازدياد أعمال العنف في الجنوب، أي الصواريخ وقذائف الهاون، فضلا عن أن خطر المتفجرات القادرة على اختراق المدرعات أصبح أكثر إثارة للمشكلات من ذي قبل».
وهدف الجماعات المسلحة بسيط وواضح، على حد قول المسؤولين الأميركيين، إنهم يحاولون أن يبدوا وكأنهم يعملون على إجلاء القوات الأميركية من البلاد، التي من المقرر صالا أن تغادر العراق نهاية العام الحالي، من خلال مهاجمتها. وتأمل هذه الجماعات من خلال الظهور كقوة مقاومة للاحتلال في كسب الدعم الشعبي في الجنوب خاصة بين الفقراء واكتساب نفوذ بعد انسحاب القوات الأميركية. ويقول إن هناك عددا من الجماعات المسلحة الشيعية في جنوب العراق تعلن كل منها مسؤوليتها عن عدة هجمات. من ضمن تلك الجماعات جماعة «كتائب حزب الله» التي تربطها صلة بحزب الله في لبنان و«عصائب أهل الحق» و«لواء اليوم الموعود» التابع لرجل الدين الشيعي مقتدى الصدر.
ويزعم المسؤولون الأميركيون أن الجماعات الشيعية المسلحة تتلقى تمويلا وأسلحة من إيران، بينما تنفي إيران تلك المزاعم. يقول أحد المسؤولين العسكريين الأميركيين الذي رفض ذكر اسمه حتى يستطيع ذكر معلومات تتسم بالحساسية، إن الأسلحة آتية من حوض نهر ديالى على الحدود الإيرانية شمال شرقي بغداد إلى ميناء أم القصر على الخليج العربي في جنوب العراق. ولم يستبعد استخدام الحافلات التي تقل إيرانيين يزورون العتبات المقدسة لدى الشيعة في العراق في تهريب أسلحة.
يذكر أنه من المقرر أن تنسحب كل القوات الأميركية من العراق بحلول نهاية العام الحالي بموجب اتفاقية أمنية وقعت بين البلدين عام 2008. وصرحت الولايات المتحدة باستعدادها لمناقشة الإبقاء على عدد من القوات الأميركية في العراق بعد الموعد المتفق عليه، لكن فقط في حال طلب العراق ذلك. وصرح رئيس الوزراء العراقي نور المالكي بأنه سوف يجتمع مع كل الفصائل والقوى السياسية خلال الشهر الحالي لمناقشة هذا الموضوع.
http://www.aawsat.com/details.asp?se...article=622205
http://www.lebanondebate.com/details.aspx?id=47049
http://www.alaalem.com/index.php?aa=news&id22=30649
http://www.albadeeliraq.com/spip.*******._article=14462

رابط التقرير للوكالة الفرنسية
http://www.washingtonpost.com/world/...Z5G_story.html
http://www.foxnews.com/world/2011/05...southern-iraq/
http://www.washingtontimes.com/news/...southern-iraq/


مصدر: النقشبندية وعصائب الحق تقفان وراء 80% من الهجمات ضد الأمريكيين في ديالى -16/5/2011

السومرية نيوز/ديالى
كشف مصدر استخباري في محافظة ديالى، الاثنين، أن 80% من الهجمات المسلحة التي تستهدف القواعد والأرتال العسكرية الأمريكية داخل المحافظة يقف ورائها تنظيم النقشبندية وعصائب الحق، فيما أكد أن ضربات تنظيم القاعدة للقوات الأمريكية انخفضت بشكل كبير منذ نحو عامين.
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "المعلومات الواردة من خلايا الرصد الاستخباري الميدانية وملفات التحقيق مع بعض قيادات الجماعات المسلحة، التي تم اعتقالها خلال العام الحالي، تؤكد أن تنظيمي النقشبندية وعصائب الحق يستحوذان كليهما على حصة الأسد في معدل الهجمات المسلحة التي تستهدف القواعد والأرتال العسكرية الأمريكية"، مشيرا إلى أن "نسبة تلك الهجمات تصل إلى 80 %".
وأضاف المصدر وهو ضابط برتبة رائد، طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "عدد الهجمات التي تعرضت لها القواعد الأمريكية وأرتالها العسكرية في عموم مناطق المحافظة خلال العام الحالي زاد عن 23 هجوما، أغلبها كانت بقذائف هاون وصواريخ كاتيوشا دون معرفة حجم الخسائر المادية أو البشرية"، مؤكدا أن "قاعدة الوير هاوس الأمريكية، قرب بعقوبة، تعد من أكثر القواعد تعرضا للهجمات المسلحة في المحافظة على مدار الأعوام الماضية وبشكل مستمر".
وتعد قاعدة الوير هاوس في منطقة السبتية، 7كم شمال بعقوبة، من ابرز القواعد الأمريكية العسكرية في محافظة ديالى وتضم الجزء الأكبر من جنود واليات القوات الأمريكية.
وأكد المصدر الاستخباري أن "معدل هجمات تنظيم القاعدة ضد الأرتال الأمريكية انخفضت بشكل كبير في العامين الماضين، مما أسهم في تقليل معدل الخسائر البشرية نظرا لأن أغلب تلك الهجمات كانت عنيفة وتنفذ بواسطة الانتحاريين أو العجلات الملغمة".
http://www.alsumarianews.com/ar/2/21...-details-.html
http://www.akhbaar.org/wesima_articl...16-110364.html

المتحدث باسم الجيش الأميركي جيفري بيوكانن في حديث نقله موقع «السومرية نيوز» :«عصائب أهل الحق» بالوقوف وراء إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون خلال الأشهر الأخيرة وكتائب حزب الله لا تزال نشيطة في العراق» - 29/4/2011

السومرية نيوز / بغداد
كشف الجيش الأميركي في العراق، الجمعة، عن وجود مشاريع استثمارية لفيلق القدس الإيراني في محافظتي كربلاء والنجف لدعم الجماعات المسلحة الناشطة في العراق، وفيما جدد اتهامه لإيران بمحاولة الهيمنة على العراق سياسيا واقتصاديا وعسكريا، اتهم "عصائب أهل الحق" بالوقوف وراء إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون وعمليات الاغتيالات خلال الأشهر الأخيرة.
وقال المتحدث باسم الجيش الأمريكي جيفري بيوكانن في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "كتائب حزب الله تلقت الدعم من فيلق القدس وهذه الكتائب لا تزال نشيطة في العراق"، مشيرا إلى أن هناك أعمالا تجارية ومشاريع استثمارية منها فنادق ومطاعم في كربلاء والنجف تمول وتساعد فيلق القدس".
وأضاف بيوكانن أن "هذا مثال على أن هناك بلدا خارجيا يحاول الهيمنة على العراق سياسيا واقتصاديا وعسكريا، ونحن نتبادل هذه المعلومات مع الحكومة العراقية"، لافتا إلى أن "العلاقة بين العراق وإيران لم تكن ايجابية خلال العام الحالي".
وأوضح المتحدث باسم الجيش الأمريكي أن "عصائب أهل الحق مثال لعصابات إجرامية نشطت في السابق وحتى خلال الأشهر القليلة الماضية"، مؤكدا وجود "ارتفاع في نشاطاتهم بإطلاق الصواريخ وقذائف الهاون وعمليات الاغتيالات".
http://alsumarianews.net/ar/1/20952/...cs%20news.html
http://www.elaph.com/Web/news/2011/4...homepageakhbar
http://www.assafir.com/Article.aspx?...d=3299&Author=

الخبر بصياغة كتائب موقع حزب الله
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=134

المتحدث باسم الجيش الأميركي جيفري بيوكانن لصحيفة الحياة في 6/5/2011 «عصائب اهل الحق وحزب الله هما اكثر هذه الجماعات تهديداً للعراق» مؤكدا وجود مخاوف على السفارة «من (هجوم) بعض الميليشيات الشيعية كحزب الله وعصائب اهل الحق التي تمثل تهديداً كبيراً»


وقال الناطق باسم القوات الاميركية في العراق الجنرال جيفري بيوكانن في تصريحات الى «الحياة» ان «مقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن سيكون له تأثير سلبي في وضع تنظيم القاعدة في العراق لكن لا يمكن القول أنه سيوقف نشاطاته المحدودة بعد نجاح القوات العراقية والاميركية بعرقلة عمله».
......
ولفت الى ان «عصائب اهل الحق وحزب الله هما اكثر هذه الجماعات تهديداً للعراق».وقال إن «جيش المهدي يختلف تماماً عن هذين الفصيلين لانهما يستمدان الدعم المباشر من فيلق القدس الايراني، فيما اختار جيش المهدي الدخول في العملية السياسية من خلال التيار الصدري وطروحاته بدت ايجابية وبناءة في حصر السلاح بيد الدولة».
.....
وأكد وجود مخاوف على السفارة «من (هجوم) بعض الميليشيات الشيعية كحزب الله وعصائب اهل الحق التي تمثل تهديداً كبيراً» وقال: «في حال تعرضها لهجوم سيكون ذلك اهانة للسيادة العراقية وسيضر بمصالحها الديبلوماسية».
http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/263420









  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2011, 07:38 PM   #135

abou 3adal

الصورة الرمزية abou 3adal

 رقم العضوية : 1291
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 جنسك : ~ الجنس: ذكر
 المشاركات : 615
 النقاط : abou 3adal is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

abou 3adal غير متواجد حالياً

افتراضي



كتائب حزب الله تقصف قاعدة البلديات بصواريخ الاشتر وتوقع بالعدو عشرات القتلى والجرحى



اصدرت كتائب حزب الله بيانا ، قالت فيه، ان استمرار الاحتلال في غيه وإبقاء معسكراته في المدن هي مخالفة صريحة للاتفاقية الأمنية المبرمة مع الحكومة العراقية.
واضافت الكتائب في البيان " ان دوريات الاحتلال ما زالت تدنس ارضنا المقدسة ، وكأن العراق بلد لا رجال فيه و لا حماة له، لذا قررنا تدمير معسكر الاحتلال في البلديات "بناية الامن العامة المشؤومة" بضربة قاصمة بسلاح الأشتر، وقد سقط خلالها العشرات من جنوده بين قتيل و جريح".
واعتبرت الكتائب إدعاء الاحتلال وذيوله قتل اثنين من المجاهدين المنفذين، كذبة كبرى يتستر بها على خسائره الكبيرة و يشد من معنويات جنوده المنهارة".
واكدت الكتائب بالقول ،" لقد عاد المنفذون غانمون ظافرون تحفظهم رعاية الله القوي المتعال "، واضافت، " نحن نؤكد إننا نمتلك القدرة و الجاهزية العالية للمنازلة ، فلا زالت صواريخ الأشتر و حيدر و الكرار و ذو الفقار جاهزة للإطلاق في أي وقت نشاء لتحيل قواعد العدو المحصنة و خاصة سفارته إلى رماد و سنأتي بنيانهم من القواعد و نأتيهم بالعذاب من حيث لا يشعرون ، و ستثبت الأيام القادمة صدق دعوانا كما أثبتتها الأيام السالفة فلا منجى و لا حصن يقي جنودهم من نيراننا التي ستلتهمهم التهاماً و سَنَفْري لحومَهم بدمائهم و نحن أبناء علي "عليه السلام" .
واكدت الكتائب في البيان ." لقد عرف الاحتلال دقة صواريخنا و قدرتها التدميرية التي لم و لن نستخدمها إلا لحماية شعبنا و الدفاع عن حقوقه ضد الغاصبين و المحتلين لذا ننصحهم أن ينقلوا سفارتهم من بلد المقدسات إلى مزابل الرياض أو عمّان لعلهم يأمنون هناك و نتوعدهم بأنهم لن يسلموا و ستطولهم أسلحتنا المدمرة بضربات عنيفة وسنستمر بذلك حتى يذعنوا و ينصاعوا لصوت الحق و الشعب و يحققوا أوامره".
واوضح البيان تلك الاوامر بنقاط اولها: إيقاف التدخل في الشؤون الداخلية العراقية و إنهاء كامل وجود الاحتلال على ارض المقدسات و بلد المعصومين "عليهم السلام" .
وثانيها: إطلاق سراح الأسرى من أبناء المقاومة الإسلامية . وثالثها: إيقاف المداهمات و الاعتداءات على المدنيين فإرعاب العوائل الآمنة سيقابله إرعاب سفارة الاحتلال".
وأعتبرت الكتائب في بيانها،" ان كل من يُشَرْعِن و يُمكّن لبقاء قوات الاحتلال بالموقف السياسي أو الأمني، هو خائن لشعبه و وطنه، و سيقف يوماً ما أمام محكمة الشعب ليحاكم بتهمة الخيانة العظمى" .
ودعت الكتائب كل أبناء شعبها العزيز المقتدر إلى مؤازرة مجاهدي المقاومة الإسلامية و أن يدعوا لهم بالنصر لتحقيق الاستقلال لبلدنا و العزة و الكرامة لأبناء هذا الشعب جميعاً.


إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


كتائب حزب الله العراق: تدمير قاعدة الأمن العامة بصواريخ الاشتر وقتل وجرح عشرات الجنود الأمريكيين أقر الاحتلال بقتل 5 منهم في بغداد ـ البلديات في 6/6/2011

http://www.archive.org/details/Hezbo...illed5American
http://www.liveleak.com/view?i=7ac_1307657786
http://www.kataibhizbollah.org/ar/pa...fi=619&gfid=10

من قناتي الرأي والاتجاه

http://www.archive.org/details/Alete...v2011.06.12Kbh

من قناة العالم والشرقية والرأي يمكن مشاهدة خبر تبني العملية

http://www.archive.org/details/Recor...orKth10.6.2011

اعتراف الاحتلال بمقتل 5 جنود وضباط أسماؤهم بالتفصيل
6-06-2011 US Campo Jr., Emilio J. Specialist -Hostile - hostile fire - Rocket fire Baghdad Baghdad (southeastern part) U.S. Army Minnesota Madelia 1st Battalion, 7th Field Artillery Regiment, 2nd Heavy Brigade Combat Team, 1st Infantry Division Fort Riley, KS

6-06-2011 US Fishbeck, Christopher B. Specialist -Hostile - hostile fire - Rocket fire Baghdad Baghdad (southeastern part) U.S. Army California Victorville 1st Battalion, 7th Field Artillery Regiment, 2nd Heavy Brigade Combat Team, 1st Infantry Division Fort Riley, KS

6-06-2011 US Hartwick, Robert P. Specialist -Hostile - hostile fire - Rocket fire Baghdad Baghdad (southeastern part) U.S. Army Ohio Rockbridge 1st Battalion, 7th Field Artillery Regiment, 2nd Heavy Brigade Combat Team, 1st Infantry Division Fort Riley, KS

6-06-2011 US Olivieri, Michael C. Private 1st Class -Hostile - hostile fire - Rocket fire Baghdad Baghdad (southeastern part) U.S. Army Illinois Chicago 1st Battalion, 7th Field Artillery Regiment, 2nd Heavy Brigade Combat Team, 1st Infantry Division Fort Riley, KS

6-06-2011 US Cook Jr., Michael B. Specialist -Hostile - hostile fire - Rocket fire Baghdad Baghdad (southeastern part)

http://icasualties.org/Iraq/Fatalities.aspx




Five U.S. soldiers killed in attack on base in Iraq


June 6

BAGHDAD — The American military suffered the deadliest attack against its forces in Iraq in more than two years Monday when rockets slammed into a joint U.S.-Iraqi base in Baghdad, killing five U.S. troops and reviving concerns about security and the stability of the country’s unwieldy coalition government.
The attack occurred around dawn at Camp Loyalty, known to Iraqis as Baladiyat base, when about six rockets struck near the U.S. residential quarters, according to Iraqi security officials. The rocket strikes were part of a day of violence across Iraq that left at least 17 Iraqis dead. Insurgents detonated car bombs, booby-trapped a house with explosives and attacked security checkpoints in the capital.

http://www.washingtonpost.com/world/...7JH_print.html
http://news.yahoo.com/s/ap/20110606/..._mi_ea/ml_iraq

وكالات
http://www.kansascity.com/2011/06/10/2940061/iraq-shiite-group-claims-attack.html
http://www.msnbc.msn.com/id/43351368/
http://cnsnews.com/news/article/iraq...ttack-us-troop
http://www.timesonline.com/news/worl...9a8198260.html
http://www.almanar.com.lb/adetails.p...d=21&fromval=1
http://www.lbcnews.net/Template.aspx...N&NewsID=54016
http://alsumarianews.com/ar/2/23072/...ty%20news.html
http://alalam.ir/brigades-hezbollah-...-us-occupation
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C...2F14047838.htm
http://ara.reuters.com/article/topNe...7590HO20110610
http://www.france24.com/ar/node/689310
http://arabic.rt.com/news_all_news/news/559705
http://ar.trend.az/news/politics/1889583.html
http://www.assafir.com/Article.aspx?...d=1364&Author=
http://www.alraynews.com/News.aspx?id=430315
http://international.daralhayat.com/...article/276687
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...D=88&IssueID=0
http://www.alarabonline.org/index.as...011%2014:18:14
http://www.shorouknews.com/*********...aspx?id=475906
http://www.neworientnews.com/news/fu...?news_id=34012
http://www.islamtimes.org/vdcgty9u.ak9u74r,ra.html
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7487
http://www.aljihadonline.com/details-438.html



كتائب حزب الله تقتل طاقم آلية الاحتلال (حرقاً), وتقصف قاعدة كالسو بـ 20 صاروخ, وقواعد متفرقة بـ 10 صواريخ



يوم بعد يوم تتوالى ضربات المقاومة الاسلامية في العراق لقوات الاحتلال الامريكي التي عجزت اجهزتها من ايقاف بل تحجيم هجمات كتائب حزب الله المنفذة في مختلف محافطات العراق, مما زاد من خسائر العدو بالارواح والمعدات, فضلاً عن الاحباط المتزايد الذي بات يسيطر على الجيش الامريكي وقادته.
وما اعتراف جنرالات الاحتلال ومسؤوليه من تزايد الهجمات بالعبوات الخارقة للدروع والقصف الصاروخي وخاصة في مناطق الوسط والجنوب إلا دليلاً على ما لحق بالاحتلال من خسائر فادحة في صفوف قواته, الامر الذي دفع قادة جيش الاحتلال لإستجداء الآمان لقواتهم, من قبل القوات العراقية لحفظ قواعدهم وجنودهم من الهجمات المميتة للمقاومة الاسلامية .
وقد نشرت رويترز تصريحا لمسؤول أمني عراقي كبير طلب عدم ذكر اسمه نظرا لحساسية الموضوع , "ان القوات الامريكية تشعر باحباط متزايد تجاه رد القوات العراقية على الهجمات الاخيرة على قواعدهم".
وكشف المسؤول الامني بحسب رويترز, "ان الامريكيين شكَوا أثناء اجتماعاتهم معنا , من أن قواتنا الامنية لا تقوم بما يكفي لوقف الهجمات الصاروخية وهجمات القنابل التي تستهدف قواعدهم وقواتهم البرية".


هذا ونفذت كتائب حزب الله مجموعة من العمليات في بغداد والبصرة والناصرية والحلة وصلاح الدين نعرض بعض منها:-

كتائب حزب الله العراق: دك قاعدة كالسو في الحلة بـ "عشرين" صاروخ 12-6-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...kets12.06.2011
http://www.liveleak.com/view?i=6a5_1308420533
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S219.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف قاعدة طليل في الناصرية بـ "ثمانية" صواريخ 4-6-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...ahWith8Rockets
http://www.liveleak.com/view?i=f6f_1308419849
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S218.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف قاعدة طليل في الناصرية بـ "صاروخين" 11-6-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...-naseriyahWith
http://www.liveleak.com/view?i=056_1308419163
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S217.wmv


كتائب حزب الله العراق: إحراق آلية كوغر وقتل طاقمها "حرقاً" في البصرة - الشلامجة 14-6-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...srah14.06.2011
http://www.liveleak.com/view?i=21e_1308427559
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H115.wmv


كتائب حزب الله العراق: تدمير آلية كوغر قرب مطار البصرة 11-6-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...port11.06.2011
http://www.liveleak.com/view?i=056_1308419163
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H116.wmv

كتائب حزب الله العراق: استهداف آلية كوغر في صلاح الدين – الدجيل 9-6-2011.
كتائب حزب الله العراق: تدمير آلية كوغر في الحلة - منطقة النيل 4-6-2011.

يشار الى ان عملية إحراق آلية الكوغر في البصرة الشلامجة 14-6-2011, قد قتل فيها طاقم الآلية بإكمله , اذ نقل الفريق المفذ للعملية, " ان الآلية أُستهدفت بعبوة مطورة, وقد احترقت الآلية بمجرد تماس العبوة لها , ولم يستطيع اي عنصر من عناصر الطاقم , البالغ عدده على اقل تقدير ستة جنود, الهروب من الآلية التي احترقت نتيجة دخول لهب العبوة الى داخل مقصورة جنود الاحتلال.


المصدر: موقع كتائب حزب الله
http://www.kataibhizbollah.org/ar/pa...ws.php?nid=161

من قناة الاتجاه سلسلة عمليات كتائب حزب الله الاخيرة وتعليق من المحلل السياسي جمعة العطواني والسيد أحمد الأبيض .

http://www.archive.org/details/AletejahTv2011-06-19kbh

من قناة العالم بيان العمليات

http://www.archive.org/details/AlAla...l2011-06-19Kbh

وكالات
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?ID=6359
http://www.laalabeco.net/pages/news.php?nid=602
http://www.aljihadonline.com/details-447.html




كتائب حزب الله تدمر احدث كاسحات الاحتلال في الكوت وتحرق معداته في الناصرية

بعد دخول قوات الاحتلال المدن العراقية سيما في وسط العراق وجنوبه , استهدفت المقاومة الاسلامية آنذاك القوات المحتلة بالعبوات الناسفة الخارقة للدرورع , مما أجبر الاحتلال الى استخدام سلاح الكاسحات لتفادي تلك الضربات .
وقد جهز الجيش الامريكي كل وحداته القتالية المتواجدة في وسط وجنوب العراق بمركبات " كاسحة الالغام" التي تعمل على كشف العبوات الناسفة قبل انفجارها على ارتال الاحتلال , وقد اثبتت نجاحها في مواجهة هذه العبوات في بادي الامر , غير ان نجاحها في كشف العبوات لم يدم طويلا , حيث تم تطوير العبوات الناسفة والتحايل على استشعار الكاسحة للعبوات , بل استهدفتها نفسها الامر الذي أجبر الاحتلال بزيادة التدريع حول جسم المركبة لتتمكن من مقاومة عبوات المقاومة الاسلامية.
وطلب البتاغون في وقت سابق من الشركات الكبرى لتصنيع السلاح تصنيع انواع جديدة من الكاسحات بمواصفات تمكنها من كشف العبوات بطرق تكنولوجية حديثة, غير ان كتائب حزب الله تمكنت من تدمير أحدث كاسحات قوات الاحتلال في العراق, اذ تم بعون الله وتوفيقه تدمير كاسحة "متطورة" في الكوت طريق النعمانية- الشوملي بتأريخ 1-6-2011 , وذكرت بعض وكالات الانباء بحسب مصادرها, ان "كاسحة ألغام أمريكية اندلعت فيها النيران وتم إعطابها بتأريخ 1-6-2011 , إثر انفجار عبوة ناسفة استهدف رتلاً أمريكياً لدى مروره في قضاء النعمانية (40 كم شمال الكوت)".
ونفذت كتائب حزب الله عملية نوعية أخرى على طريق سريع الناصرية بتأريخ 28-5-2011 , تم فيها تدمير شاحنة الدعم اللوجستي , كانت محملة بمعدات وأجهزة عسكرية حديثة , تناثرت محترقة على جانب الطريق بعد استهداف الشاحنة بعبوة المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله.
هذا وقد اعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الاعوام الثمانية التى مضت منذ الغزو الامريكى للعراق علمت الجيش الأمريكي درسا يصعب تعلمه وهو أن القوات الأمريكية لا تستطيع تأمين المناطق الواسعة.
وقالت الصحيفة في تقرير بثته اليوم "الثلاثاء" على موقعها الإلكتروني إن القادة يأملون - في إطار إسدال الجيش الأمريكي الستار على حربه في العراق - نجاح المهمة المتبقية الأكثر خطورة ألا وهي سحب آخر أفراد القوات الأمريكية من هناك بسلام.
ونقلت الصحيفة عن الكولونيل دوجلاس كريسمان المسئول عن القوات الأمريكية في أربع محافظات بجنوب العراق قوله " ماذا سيكون التهديد عندما نحتشد في آليات النقل للمغادرة وبدء التحرك إلى خارج العراق؟" وهذا يعني ان الاحتلال يعي خطورة وضعه في العراق من ضربات المقاومة الاسلامية , أينما كان.

وهذه بعض العمليات التي نفذتها كتائب حزب الله في الايام القليلة الماضية:-

كتائب حزب الله العراق: تدمير كاسحة الاحتلال في الكوت طريق النعمانية-الشوملي بتأريخ 1-6-2011.

http://www.archive.org/details/Hezbo...asit01-06-2011
http://www.liveleak.com/view?i=5e0_1307647422
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/K18.wmv

كتائب حزب الله العراق:تدمير شاحنة دعم لوجستي وحرق حمولتها في طريق سريع الناصرية يوم 28-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hezbo...yiah28-05-2011
http://www.liveleak.com/view?i=993_1307647690
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/Y22.wmv

المصدر
http://kataibhizbollah.org/ar/pages/...85%D8%B9%D8%AF

تكثيف ضربات كتائب حزب الله تؤكد فشل الاستخبارات الامريكية في حماية قواتها في العراق و9 عمليات جديدة 6 منها مصورة.

قال بيتر سينغر مدير دراسات الدفاع في معهد بروكينغز ومؤلف كتاب Wired for War في وقت سابق:" لم يكن هناك سوى حفنة من الطائرات بدون طيار عندما احتلت امريكا العراق في 2003 ، واليوم هناك أكثر من 7000 طائرة من هذا النوع , وقريباً سيقومون بانتاج عشرات الآلاف منها".
فيما قال مدير وكالة الإستخبارات المركزية ليون بانيتا في كلمة له في مؤسسة أبحاث في لوس أنجليس, أن برنامج الطائرات بدون طيار هو الأسلوب الوحيد المتاح أمامنا للقضاء على العمليات المسلحة ضد قواتنا!.على حد زعمه.
وكان قد أعلن الرئيس الامريكي باراك أوباما في وقت سابق , "أن أجهزة الإستخبارات الأمريكية إخفقت في المجال الإستخباراتي, لعجزها في تحليل المعلومات وليس في جمعها".
هذه الاخفاقات في تحليل المعلومة والاستفادة منها في تفادي ضربات المقاومة الاسلامية التي تستهدف قوات الاحتلال ليلا ونهارا , جعلت من الجيش الامريكي هدفاً يمكن استهدافه في الوقت الذي يقرر فيه رجال المقاومة تسديد الضربات لقوات الاحتلال, سواءا كانت في قواعدها أم في آلياتها.
وقد تمكنت كتائب حزب الله -وبتوفيق من الله- من نصب وإطلاق صواريخ "حيدر" بالقرب من قاعدة كالسو , ومن خلال الاستفادة من ظروف معينة لم تتمكن اجهزة رصد "الولايات المتحدة الامريكية" في القاعد المذكورة من كشف الصواريخ, في حين أنها كانت تحت مرأى اجهزة رصدهم المتطور, ولم يكتشفوا ذلك حتى ارعدت بهم قذائف حمم المقاومة الاسلامية – كتائب حزب الله- وسقتهم من كأس الزؤام الذي وعُدوا به.


فقد نفذت كتائب حزب الله هذا الشهر مجموعة عمليات كان آخرها:-

كتائب حزب الله العراق: قصف قاعدة كالسو في الحلة بـ 15 صاروخ نوع "حيدر" 25-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hizbo...laWith15haydar
liveleak.com/view?i=2bf_1307025784
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S214.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف قاعدة طليل في الناصرية بـ 7 صواريخ نوع "كراد" 24-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hizbo...naseryiahWith7
http://www.liveleak.com/view?i=219_1307026080
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S213.wmv

كتائب حزب الله العراق:قصف معسكر فكتوري في مطار بغداد بـ 6 صواريخ نوع "كاتيوشا" 31-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hizbo...InBaghdadWith6
http://www.liveleak. com/view?i=429_1307026421
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S215.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف معسكر فكتوري في مطار بغداد بـ 3 صواريخ نوع "كاتيوشا" 25-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hizbo...InBaghdadWith3
http://www.liveleak.com/view?i=1b4_1307026612
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S216.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف معسكر فكتوري في مطار بغداد بـ 2 صواريخ نوع "كاتيوشا" 27-5-2011.

واستهدف مجاهدو كتائب حزب الله عدد من آليات العدو في بعض عملياتها نهاية هذا الشهر ,منها:

كتائب حزب الله العراق: استهداف آلية كوغر في الحلة – تقاطع الحمزة الغربي 30-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hizbo...illa30-05-2011
http://www.liveleak.com/view?i=7ea_1307027260
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H113.wmv

كتائب حزب الله العراق:تدمير آلية كوغر في الحلة قرب قاعدة كالسو 29-5-2011.

http://www.archive.org/details/Hizbo...aNearkalsoBase
http://www.liveleak.com/view?i=58f_1307027692
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H114.wmv

كتائب حزب الله العراق: استهداف شاحنة دعم الاحتلال اللوجستي في الناصرية 28-5-2011.
كتائب حزب الله العراق: استهداف آلية الاحتلال في بغداد باتجاه ابي غريب 27-5-2011.

يشار الى ان تقارير استخبارية أفادت ان الولايات المتحدة تنفرد بنظام استخباراتي متشعب وبالغ التعقيد والدقة في آن واحد, يعمل على تأدية كافة المهام التي توفر الأمن الداخلي والخارجي لأمريكا من خلال ميزانية تفوق الدخل القومي لعدة دول من العالم الثالث.
ويتكون هذا النظام الاستخباري من عدد متنوع من المكاتب والوكالات الاستخباراتية منها: وكالة الاستخبارات المركزية و مكتب الاستخبارات والأبحاث بوزارة الخارجية و وكالة الاستخبارات الدفاعية و وكالة الأمن القومي و وكالة الاستخبارات الوطنية للتصوير والمسح الجغرافي و استخبارات الجيش و استخبارات القوات البحرية و استخبارات القوات الجوية و استخبارات الأساطيل البحرية التجارية وغيرها من المكاتب والوكالات التي تعمل في النتيجة لمصلحة الولايات المتحدة وتأمين مصالحها وحماية جنودها في دول العالم , ويعتبر العراق من بين اهم تلك الدول التي تعمل فيه وكالات المخابرات والاجهزة الامنية الامريكية المختلفة.
وبفضل الله وبوعي المقاومة الاسلامية في العراق وشدة ضرباتها, فأن مصير المخططات الامريكية في العراق والمنطقة إلى زوال لا محالة أن شاء الله تعالى.


المصدر: موقع كتائب حزب الله+ وكالات انباء
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...ws.php?nid=154

وكالات
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7405
http://www.aljihadonline.com/details-424.html





عبوة كتائب حزب الله تصيب خمسة من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح في بغداد

قبل ايام قليلة اعترف العقيد ريجنالد ألن، في تصريح لوكالة "اسوشيتد برس" ان ضربات المقاومة الاسلامية لقواتهم المحتلة سوف تستمر في التزايد, وأوضح حينها ان سبب عدم السيطرة على تنفيذ العمليات ضد قواتهم هو ما سماه بـ " تقلب البيئة الغير مسيطر عليها", وقد علق مراقبوان على تصريحات "العقيد ألن", بان ذلك يفسر بوضوح عجز القوات الامريكية في حماية قواتهم في العراق من ضربات المقاومة الاسلامية - كتائب حزب الله ". ويُعد هذا العجز فشلاً وانهزاماً للحرب الامريكية العسكرية والالكترونية, التي تباهت بها الولايات المتحدة قبيل احتلالها العراق, اذ قال احد خبراء الاتصالات في الجيش الامريكي," ناثانيال سميث"," مع تواجد التهديد الدائم للعبوات الناسفة، كان على جيش الولايات المتحدة، أن يتكيفوا على نوع جديد من الحروب في ساحات المعارك، وإن قسم الحروب الالكترونية، الذي تشكل في الآونة الأخيرة، وهو أحد الأقسام الرسمية التابعة للجيش الأميركي، قام بالإجابة والرد على التهديدات التي كانت تشكلها العبوات الناسفة، بل قام بإيقاف القاتل الرئيسي للجنود الأميركيين في العراق. يشار الى ان الحماية الالكترونية، تستخدم نظم الحرب الإلكترونية ( CREW ) الموجهة باللاسلكي، والذي يسمى باختصار "نظام كرو", ويفترض إن تساهم هذه الحرب, بإحداث تأثير كبير وبالغ في حماية القوات الأميركية ومعداتها من هجمات المقاومة الاسلامية بالعبوات الخارقة للدروع, التي تعتمد في تفجيرها على الموجات والذبذبات اللاسلكية. غير ان خدمة استخدام قوات الاحتلال للطاقة الكهرومغناطيسية، والتشويش بالموجات اللاسلكية, وتتبع الإشارات والترددات لتحديد مكان العبوة باءت بالفشل امام تقنية كتائب حزب الله في استخدام العبوة وتجاوزها لتقنيات العدو المتطورة. وعلى الرغم من ان قادة الاحتلال حذروا من تزايد خطورة العمليات الجهادية ضد قواتهم, غير ان حربهم الالكترونية وآلياتهم المزودة بالاجهزة الكاشفة للعبوات لم تتمكن من رصد عبواتنا, فقد نفذ مجاهدونا مجموعة عمليات بالعبوات الناسفة ضد قوات الاحتلال , منها :-

1-تدمير آلية للاحتلال في الحلة – الشوملي - السريع الدولي 23-5-2011.
2- استهداف آلية كوغر في الحلة - قرب منطقة النيل -السريع الدولي 23-5-2011.
3- تدمير همر للاحتلال في بغداد – العامرية 22-5-2011.
4- قصف معسكر فكتوري في مطار بغداد بصاروخ كاتيوشا 17-5-2011.
5- تدمير همر للاحتلال في مطار البصرة قرب المطار 24-5-2011.

يشار الى ان جيش الاحتلال الامريكي اكد في بيان صحفي مقتل اثنين من جنوده يوم الاحد (الذي يصادف 22-5-2011) اثناء مشاركتهما في عملية عسكرية وسط العراق , ونشرت مصادر صحفية, نقلا عن مصدر في الشرطة العراقية خبر مقتل اثنيين من جنود الاحتلال وجرح ثلاثة آخرين في انفجار عبوة ناسفة على رتل للقوات الامريكية في منطقة العامرية ببغداد .

موقع كتائب حزب الله+وكالات

كتائب حزب الله العراق: تدمير همر للاحتلال في بغداد – العامرية 22-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...ghdad-22052011
http://www.liveleak.com/view?i=0f7_1306321737
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H112.wmv

قتل في هذه العملية جنديين امريكيين وجرح 3 جنود باعتراف الإحتلال
Beattie, Clifford E.-Sergeant 1st Class-Hostile - hostile fire - IED attack-Baghdad
Mora Jr., Ramon-Private 1st Class-Hostile - hostile fire - IED attack Baghdad

http://icasualties.org/Iraq/Fatalities.aspx

وكالات ذكرت مقتل الجنود

http://www.almanar.com.lb/adetails.p...d=20&eid=52063
http://alalam.ir/*********************/60891
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7252
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/C...AF581A0700.htm
http://wam.org.ae/servlet/Satellite?...T-LAN-FullNews
http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=470505&pg=31



كتائب حزب الله العراق:تدمير آلية للاحتلال في الحلة – الشوملي - السريع الدولي 23-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...hilla-22052011
http://www.liveleak.com/view?i=98b_1306320457
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H110.wmv
كتائب حزب الله العراق: استهداف آلية كوغر في الحلة - قرب منطقة النيل -السريع الدولي 23-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...Hilla-22052011
http://www.liveleak.com/view?i=2e9_1306322121
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/H111.wmv

كتائب حزب الله العراق: قصف معسكر فكتوري في مطار بغداد بصاروخ كاتيوشا 17-5-2011.

http://www.archive.org/details/Katai...ghdad-17052011
http://www.liveleak.com/view?i=bf0_1306323409
http://www.kataibhizbollah.com/ar/wmv/S212.wmv

المصدر
http://www.kataibhizbollah.com/ar/pa...B5%D9%8A%D8%A8

وكالات
http://aletejahtv.org/ArticleShow.aspx?id=5660&lang=A
http://www.neworientnews.com/news/fu...?news_id=32294
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7272
http://www.aljihadonline.com/details-407.html
http://www.facebook.com/syrian.gov.s...04269912948216

من قناة الإتجاه تقرير عن المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله العراق واعترافات الاحتلال الأخيرة.

http://www.archive.org/details/Repor...sInIraq1852011
http://www.liveleak.com/view?i=2cb_1306369193



بيان الأمانة العامة للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق بخصوص استشهاد السيد علي فيصل اللامي

البيان الذي أصدرته الأمانة العامة للمقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق من العراق بخصوص استهاد السيد علي فيصل اللامي مدير هيئة المسائلة والعدالة ....

إضغط للمشاهدة بالحجم الكبير


http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=404

تصريح نائب أمين عام عصائب اهل الحق الشيخ أكرم الكعبي حول الأسير البريطاني الخامس



http://imageshack.us/photo/my-images/200/31050444.jpg/

وكالات.
http://www.alarabiya.net/articles/20...01/151340.html
http://www.almadapaper.net/news.php?...=view&id=41714
http://muslims.net/news/newsfull.php?newid=509510
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7367
http://bawabatthiqar.com/news.php?action=view&id=1432
http://www.alsumaria.tv/ar/Iraq-News/1-64927-.html
http://www.burathanews.com/news_article_126718.html


نشاطات ممثلية العصائب في لبنان

ممثلية العصائب في ذكرى التحرير في لبنان 25/5/2011


http://www.ansaralhak.com/index.php?...86%D8%A7%D9%86

ممثلية العصائب في لبنان في ضيافة دولة الرئيس سليم الحص 24/5/2011


http://www.ansaralhak.com/index.php?...84%D8%AD%D8%B5

ممثلية العصائب في لبنان في ضيافة الأسير المحرر الحاج أبو مصطفى الديراني في 23/5/2011



http://www.ansaralhak.com/index.php?...A7%D8%B1%D8%A9




ممثلية العصائب في لبنان في زيارة لسفير الجمهورية الإسلامية في لبنان في 17/5/2011



http://www.ansaralhak.com/


حوار مباشرحصريا مع عصائب اهل الحق ..هل حرمت عصائب الحق الدم العراقي ورفعت لثام المقاومه؟

جاسم محمد.

عصائب اهل الحق هي حركه لمقاومه الاحتلال في العراق انبثقت في نيسان 2003 مؤسسي العصائب هم السيد محمد الطباطبائي والشيخ قيس الخزعلي والشيخ اكرم الكعبي ومقاتلوا
العصائب كما يعبرون عن أنفسهم بانهم نخب المقاتلين المحترفين من الصدريين الذين يقاتلون قوات الاحتلال وقد نفذت العديد من العمليات النوعيه ضد ها وفشل الاخيره في احتوائها اما قيادات البنتاغون فقد اتهمت إيران بتدريب عصائب اهل الحق وتعتبرها الخطر الذي يواجه القوات الاميركيه في العراق واكدت ذلك العديد من الدراسات الستراتيجيه ابرزها ماكتبه كنيث كوردسمان كبير باحثي المركز الاميركي للدراسات الستراتيجيه تحت عنوان تحديات الامن القومي العراقي . جاسم محمد الكاتب المعني في قضايا الارهاب والاستخبار حاور الشيخ عمار الدلفي ممثل عصائب الحق في بيروت وتحدث معه مباشره حول المحاور التاليه :


س1: لكل حركة هنالك مرجعية سياسية او دينية ممكن ان نعرف مرجعيتكم السياسية والدينية؟

ج: نهجنا الجهادي والسياسي هو امتداد للنهج الذي خطه السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر رائد الحركة الفكرية على المستواى الجهادي العام كمواجهة الاستكبار وعلى المستوى الخاص كمناهضة حكام الجور , فوجودنا منذ بدايته كحراك مقاوم تابع لمرجعية الشهيد الصدر الثاني وغرفنا من فكره ونهلنا من عذب ماءه فنمى هذا التيار وازداد تدفقه بعد استشهاد قائده واستهدافه من قبل الحزب الحاكم في العراق انذاك ولم تكن هذه المرجعية خافية ولم يكن رجوعنا لمرجعنا السيد الشهيد الصدر الثاني سرياً بل هذا وضحناه منذ بدايات عملنا الجهادي وحركتنا السياسية والدينية، وكما هو واضح وفق الفكر الشيعي فأن المرجع لا يخلفه الا مرجعا نال رتبة الاجتهاد جامعا للشرائط وعصائب اهل الحق لا تعمل خارج اطار المرجعية على طول خط مقاوتها وحراكها.

س2: هل عصائب أهل الحق حركة سياسية ام دعوية ام جهادية تهدف الى اسلمة المجتمع العراقي؟

ج: عصائب أهل الحق من العراق حركة إيمانية جهادية تهدف الى مواجهة المحتل الامريكي الغاصب للثروات والارض والمنتهك للحرمات والعرض وتهدف الى تحصين المجتمع العراقي أمنياً ودينياً والنهوض بالمجتمع العراقي فكرياً حتى لا تتشوش عنده الرؤيا وحتى لا تهجم عليه اللوابس وحتى تتوحد كل الافكار والجهود العراقية لتصب في بحر الاسلام والشعب العراقي شعب مسلم والحفاظ على اسلاميته من أهداف أي تحرك سياسي أو فكري ملتزم بنهج القرآن وسنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم فهذا نتيجة حتمية لأننا نؤمن بأن الاسلام هو الدين الذي ينهض بالشعوب في زمن تكالب الاستكبار على منطقتنا مع احترامنا لبقية الاديان التي نجتمع معها على حفظ المواطنة والانتماء لهذه الامة وتحصين العراق أمام الاخطار وحرية الانسان في التعبير عن وجوده وفكره .

س3: اعترف قادة القوات الاميركية في العراق بامكانياتكم وجهدكم العسكري علناً في تصريحاتهم ولديكم عمليات نوعية فمن اين لديكم هذه الامكانيات والتدريب والتمويل؟
ج: العراقيون تمرسوا الحرب وحمل السلاح منذ عقود طويلة. وهم عاشوا والسلاح جزء من وجودهم لانهم كانوا مستهدفون بارضهم وثرواتهم منذ قديم الزمن وما مواجهتهم للمحتل البريطاني في ثورة العشرين المدجج بالسلاح والجيوش المنظمة الا شاهد حيّ على ما نقول وفي ظل المرجعية الاسلامية الرشيدة قدم خلالها الشعب التضحيات حتى أخضع المحتل البريطاني واعترف بقدرات الثوار العسكرية والعراق بشكل عام مرّ بحروب فرضها النظام البائد على الشعب ودخلها الشعب مضطراً تدرب من خلالها على اصناف الاسلحة حتى المتطورة منها كما أن العصائب فيها الكوادر العسكرية واليوم والاهم هوالدعم اللا محدود من قبل الشارع العراقي على كافة الاصعدة للمجاهدين المخلصين وهذا ما نسجله لشعبنا في وقفته معنا.

س4: عصائب أهل الحق هي أقرب الى مدرسة الصدر الثاني من بقية فصائل التيار الصدري كتائب حزب الله وألوية اليوم الموعود ومقتدى الصدر؟
ج: عصائب اهل الحق تتبنى نهج الشهيد الصدر وفكره وتلتزم ان خليفته هو المرجع الجامع للشرائط كما ذكرنا قبل قليل لذا نحن نعتقد باننا الاقرب لفكر السيد الشهيد الذي هو امتداد لاسلافه من العلماء العاملين وائمة اهل البيت عليهم السلام وان هذا الخط من هؤلاء الفقهاء لا يزال ظاهرا على الحق الى ان يملأ الله الارض قسطا وعدلا بظهور الامام المهدي عليه السلام.

س5: موقفكم من العملية السياسية؟ لقد اشار وزير المصالحة الوطنية بان حوار يجري معكم لدخول العملية السياسية والقاء السلاح؟
ج: لا يوجد لدينا حوار مع وزارة المصالحة لاننا لسنا فقط مقاومة وطنية لم تلطخ ايديها بدماء العراقيين فحسب بل نحن تيار جماهيري واسع له نشاطه الديني والثقافي والسياسي والاجتماعي , أما القاء السلاح فهذا غير وارد مطلقاً , وأما العملية السياسية فنحن كما نشد على أيدي اخواننا في النهوض بالوطن وخروج المحتل ليكون العراق حراً سيداً مستقلاً لكننا لا نثق بالمحتل أبداً وخير دليل محاولة الاحتلال الامريكي التملص من عهوده ومواثيقه في مواعيد الانسحاب من العراق لذا فان وجودنا غير معلق على ظرف معين بل هو مرتبط باهداف الحركة الاسلامية العليا.

س6: كشف تقرير نشره موقع defense news الامريكي ان كتائب حزب الله العراق تمكنت من قرصنة البيانات التي تبثها طائرات التجسس الامريكية في العراق باستخدام برنامج "سكاي جربر" واقتناص اشارات الطائرات من دون طيار (MQ-1) بريديتورز و (MQ-9) ريبرز؟ فهل عصائب اهل الحق لديها هذه الامكانية كذلك؟

ج: نعم وبكل تأكيد فمنذ بداية دخول الاحتلال قام مجموعة من الخبراء المجاهدين في عصائب اهل الحق بصناعة اجهزة تلتقط بث طائرت التجسس حيث ان مسألة البيانات المعلوماتية التي تبثها طائرات التجسس الامريكية غير مستحيلة في زمن التقدم العلمي والتكنولوجي وقدرة العقول المجاهدة على اختراق مختلف البرامج والانظمة حيث أن العدو يواجهنا في كل الساحات فعلينا أن نستعد له ومواجهته في كل الساحات ومنها الساحة التقنية المعلوماتية وهذا حق طبيعي بل نتيجة حتمية .

س7: انتم ضد قوات الاحتلال بدون شك لكن بعض وسائل الاعلام اتهمتكم بعمليات اغتيالات ضد عراقيين هل تستهدفون موظفي الدولة والمترجمون العاملون مع القوات الامريكية؟

ج: نحن نحرم الدم العراقي ونستهدف المحتل فقط وما هذه الاتهامات الا من صنيعة المحتل لانه يعلم ان مصدر قوة المقاومة هو الدعم الشعبي الواسع لها لذا فانه وبأساليبه المتدنية تلك يحاول توجيه القنوات المأجورة التي تعمل لتمرير سياساته في العراق لاستهداف العصائب اعلاميا بكيل الاكاذيب تجاهها واخافة ابناء جلدتنا منا .

س8: هل جغرافية تواجد عصائب أهل الحق تتحدد في طائفة محدده او في العراق؟ وهل لديكم تنسيق مع احزاب وحركات عربية؟
ج: لا تتحدد جغرافية تواجد عصائب أهل الحق بطائفة محددة أو تنحصر باناس معينين بل ان العصائب تستوعب كل احرار الشعب العراقي بكل اطيافهم وليس عندنا فيتو على احد بسبب عنوان مذهبي أو طائفي فالكل أخوة طالما كان العنوان الرئيسي مواجهة المحتل الامريكي فقط في خندق مواجهة الاحتلال لذلك فنحن ننسق مع كل الحركات والاحزاب الحريصة على العراق وحفظ دماء العراقين دون التكفيرين وعصابات البعث المجرم فنحن على خلاف دائم معهم.

س9: المراقبون اشاروا بان اقرب الفصائل المقاومة المسلحة لكم هي رجال الطريقة النقشبندية كلاكما تحرمان الدم العراقي؟

ج: لا يوجد بيننا وبين هذا الفصيل اتصال او تنسيق ونحن نتمنى ان يكون لنا تنسيق مع فصائل المقاومة في المناطق الغربية من العراق لكن مع شديد الاسف فأن الاحتلال والقاعدة التكفيرية حيث كانت مصالحهم المشتركة في تأجيج الحرب الطائفية فانهم بذلك جعلوا توجس وخيفة بين فصائل المقاومة الوطنية التي تحرم الدم العراقي من الاتصال والتواصل والتسيق المشترك.

س10: المراقبون يصفوكم بانكم نسخة عن حزب الله اللبناني والقاء القبض على بعض قادته في البصرة ابرزهم داقوق وتعاونكم مع الحاج مغنية؟

ج: نحن نحترم حزب الله في لبنان ونعتبرهم رواد حركة الجهاد في مواجهة الاستكبار العالمي والاحتلال الصهيوني الذي عاثا في فلسطين ولبنان الفساد والدمار نحن نحترم كل مجاهدي حزب الله ونقدس دمائهم ونشد على اياديهم في المواجهة العالمية التي تشن عليهم وحزب الله جزء من الحركة الاسلامية والقدوة الصالحة في مجال العمل الميداني الجهادي والكل يشهد لهم بانهم شرفاء الامة ورجالاتها الابرار والاستكبار مهما بحث عن ذرائع لاتهامهم بالارهاب لم يستطع ان يسوغ باتهامه هذا وهم جزء من النسيج السياسي للحكومات اللبنانية المتعاقبة خصوصاً في بيانات الحكومات بانها تعتمد على قدرة الجيش والشعب والمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي لازال في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا واراضي لبنانية آخرى والمقاومة الاسلامية انطلقت كردة فعل حالها حال المقاومة الاسلامية العراقية "عصائب أهل الحق" لهذا الاحتلال.

س11: ما هي واجهاتكم الاعلامية؟

ج: واجهاتنا الاعلامية كثيرة جداً في داخل العراق وخارجه تتمثل بجملة من المؤسسات والمراكز الاعلامية والجمعيات الثقافية المهتمة بالشان الجهادي وهي تعمل على ضوء الحاضن الجماهيري للمقاومة والتي كانت جهودها جبارة في وجه الهجمة الشرسة التي تريد النيل من سمعة الجهاد والمجاهدين.

س12: وجهت بعض وسائل الاعلام اصابع الاتهام اليكم في مقتل علي اللامي رحمه الله؟ هل تعتبرون اغتيال اللامي اغتيال سياسي ام جنائي؟

ج: ان الذي اتهمنا بذلك هو قناة الشرقية فقط وليس وسائل اعلام متعددة او تتسم بالمصداقية وهي كما هو واضح لدى الشعب العراقي فالشرقية واجهة لبعض فلول البعث الذين باعوا شرفهم ليعملوا سماسرة معلومات للمخابرات البريطانية ضد شعبهم وما اتهامهم هذا الا خيط البداية التي تحكت منه الاجهزة الامنية لكشف المتورطين فهم بالامس يشتمون الشهيد الامي وفي يوم اغتياله تباكوا عليه قليلا من باب من يقتل القتيل ولكن لما لم تنطلي كذبتهم هذه حتى على بسطاء العامة عادوا ليستهدفوا الشهيد الامي حيا وميتا ويتشفوا بمقتله بل قد القي القبض على قتلته وهم عناصر بعثية مرتبطة بالسفارة الامريكية في بغداد واعلنت الحكومة رسمياً عن القائها القبض على قتلة الشهيد السعيد "علي اللامي" الذي كانت له علاقات مميزة مع تيار السيد الشهيد الصدر بشكل عام وبالعصائب بشكل خاص ويعتبر من ابطال المواجهة مع رومز البعث المقبور على قاعدة احتثاث البعث فاستهدافه رسالة سياسية بامتياز من قبل العدو الامريكي الذي يحاول جاهداً ارجاع البعثيين للعملية السياسية وقتله جريمة جنائية من الدرجة الاولى يجب ان يعاقب عليها الجنات وبسرعة.

جاسم محمد
jassimassad@hotmail.com
http://almothaqaf.com/index.php?opti...6-26&Itemid=57
http://www.aliraqnet.net/2010-09-16-...-06-48-51.html
http://www.albadeeliraq.com/article15037.html


غيتس: المتطرفون الشيعة لا «القاعدة» يقتلون الجنود الاميركيين في العراق

حمّل وزير الدفاع الأميركي روبرت غيتس، أمس، من وصفهم بالمتطرفين الشيعة المسؤولية في مقتل الجنود الأميركيين الذين لقوا مصرعهم في الآونة الأخيرة في العراق، مستبعداً أن يكون تنظيم «القاعدة» وراء تلك الهجمات.
وفيما أكد غيتس على «أن المتطرفين الشيعة يحصلون على أسلحة قوية ومتطورة من إيران»، أعرب عن قلقه من تزايد النفوذ الإيراني في العراق، منوهاً بموقف رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الذي «بدأ ينظر إلى هذه الجماعات الشيعية المتطرفة بمزيد من الجدِّية».
من جهة أخرى، اعتذر رئيس «كتلة العراقية» إياد علاوي، في اتصال هاتفي أجراه مع رئيس الجمهورية جلال طالباني، عن الدعوة التي تلقاها من الأخير للمشاركة في الاجتماع الموسع للقادة السياسيين في البلاد المزمع عقده اليوم.
وعزا علاوي، الذي بارك الخطوات التي يقوم بها طالباني لجمع الفرقاء السياسيين في الوقت الحالي، غيابه إلى تواجده في لندن لأسباب صحيّة خارجة عن إرادته.
وكان طالباني دعا، أمس الأول، إلى إجراء تعديلات على قانون الانتخابات ليكون أكثر إنصافا للقوائم المشاركة في الانتخابات، وضمان عدم تشتت الأصوات الانتخابية، كما جرى في الانتخابات الأخيرة في البلاد.
وجاء كلام طالباني، الذي نقله راديو «سوا» الأميركي، في مؤتمر عقدته شبكة «شمس» لمراقبة الانتخابات بهدف مناقشة تطور العملية السياسية والتشريعية لمفوضية الانتخابات.(«السفير»، أ ب)
http://assafir.com/Article.aspx?Edit...d=2392&Author=
http://kataibhizbollah.com/ar/pages/news.php?nid=163
http://arabic.rt.com/news_all_news/news/560423/
http://www.radiosawa.com/iraq/arabic...=8060069&cid=2
http://www.akhbaar.org/wesima_articl...19-112277.html
http://atlanticnewsnetwork.com/?p=1384
http://al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7640

من قناة الشرقية تقرير عن تصريحات روبرت غيتس.

http://www.archive.org/details/AlsharqiyaNews2011-06-19

من قناة السي أن أن مقابلة روبرت غيتس.

http://www.archive.org/details/Rober...ngTheU.sTroops


مقتل جنديين في البصرة والاحتلال يقر بمسؤولية كتائب حزب الله عن مقتل 5 جنود وجرح مثلهم العميد جيفري بوشنان، الناطق باسم القوات الأمريكية في العراق، لـسي أن أن في 14/6/2011 "تقييمنا هو أن جماعات مثل الميليشيات المدعومة من إيران، على غرار كتائب حزب الله، وعصائب الحق، ولواء اليوم الموعود، تسعى من خلال شن مثل هذه الهجمات إلى نسب فضل انسحاب القوات الأمريكية من العراق إليها."

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) أعلن الجيش الأمريكي، الثلاثاء، مقتل اثنين من جنوده أثناء عمليات جنوب العراق، لتبلغ حصيلة قتلى الجيش الأمريكي خلال ثمانية أيام سبعة قتلى، بعد مقتل خمسة جنود في السادس من الشهر الجاري.
ولم يكشف الجيش الأمريكي عن تفاصيل بشأن مصرع الجنديين، إلا أنها تتوافق وتوقعات البنتاغون بتزايد الهجمات على قواته مع قرب انسحابها النهائي من العراق بنهاية العام.
والاثنين، رجّح الجيش الأمريكي ضلوع مسلحين شيعة في مقتل خمسة من جنوده الأسبوع الماضي، في أكبر خسارة بشرية يتكبدها الجيش الأمريكي في يوم واحد منذ عام 2009، في اتهام يأتي بعد إعلان فصيل شيعي مسلح مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع في السادس من الشهر الجاري.
وأوضح الجيش الأمريكي أن الهجوم، الذي تسبب في إصابة خمسة من جنود الجيش بجراح كذلك، يندرج في إطار محاولة تلك المليشيات نسب فضل هجماتها في دفع القوات الأمريكية إلى الخروج من العراق.
وطبقاً لاتفاقية أمنية بين واشنطن وبغداد، من المقرر سحب الجيش الأمريكي لقواته المتبقية، ويبلغ قوامها 47 ألف جندي، أواخر العام الحالي.
وقال العميد جيفري بوشنان، الناطق باسم القوات الأمريكية في العراق، لـCNN: "توقعنا زيادة الهجمات فيما تستعد القوات الأمريكية لنقل مهمتها."
وذكر بوشنان في رسالة بعث بها بالبريد الإلكتروني للشبكة: "تقييمنا هو أن جماعات مثل الميليشيات المدعومة من إيران، على غرار كتائب حزب الله، وعصائب الحق، ولواء اليوم الموعود، تسعى من خلال شن مثل هذه الهجمات إلى نسب فضل انسحاب القوات الأمريكية من العراق إليها."
ويتهم الجيش الأمريكي إيران بدعم "كتائب حزب الله" والمليشيات الشيعية الأخرى، وهو اتهامات دأبت الجمهورية الإسلامية على نفيها.
وتزامن التصريح مع إعلان "كتائب حزب الله" بإحدى المواقع الإلكترونية، مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف "قاعدة لويالتي" بضواحي بغداد في السادس من يونيو/حزيران الجاري، ولم يتسن لـCNN التأكد من المزاعم بشكل مستقل.
وتصاعدت الهجمات ضد القوات الأمريكية باستخدام قذائف الهاون والقنابل التي تزرع على جانبي الطرق، في العاصمة بغداد، وجنوبي العراق، التي تعتبر بمثابة المعقل الحصين للشيعة.
وتواصل التنظيمات المسلحة تنفيذ ضربات ضد القوات الأمريكية، فيما قال الجيش الأمريكي إن غايتها إظهار تلك الحركات بمظهر القوة وإدعاء دفع القوات الأمريكية للانسحاب، وهي خطوة مقررة في الأصل في الأول من يناير/كانون الثاني المقبل.

http://arabic.cnn.com/2011/middle_ea...ite/index.html

http://www.mehrnews.com/ar/newsdetai...NewsID=1335793
http://alalam.ir/two-american-soldie...-southern-iraq


المراقب العراقي: كتائـب حزب الله تنهـي اسطـورة العربـة كوغـر
http://www.al-ansaar.net/main/pages/news.php?nid=7688
http://www.almurakeb-aliraqi.com/PDF/324/p7.pdf

عصائب أهل الحق بين أجندة قناة الجزيرة وفرضيات عمليات بغداد
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=416

العصائب،،، والدور المحوري لمشروع المقاومة
http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=414

ثقافة الاستشهاد بين مفهوم القرآن وتقييم البشر(الشهيد جواد العصائب نموذجا)

http://iraq-moqawama.com/view.php?type=c_art&atid=415

الأشتر ما بين يرموك مالك وعراق كتائب حزب الله
http://www.islamtimes.org/vdcgxy9u.ak9wt4r,ra.html









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
۞ ▌▌█░░◄ كتائب حزب الله تدمر عشرات الاليات الأمريكية►░░█▐▐ ۞ abou 3adal القسم السياسي 0 06-01-2008 11:35 AM
۞ ▌▌█░░◄ وتستمر المقاومة: 30عملية لكتائب حزب الله العراق ►░░█▐▐ ۞ abou 3adal القسم السياسي 1 05-01-2008 08:43 AM
►▓◄ ◄████▓▒░28عملية لكتائب حزب الله العراق ░▒▓███ abou 3adal القسم السياسي 1 03-01-2008 10:20 AM


الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education