العودة   شبكة الحق الثقافية > الأقسام الأدبـــيـــة > قسم القصص

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-09-2010, 08:41 PM   #1

althqlain_14

الصورة الرمزية althqlain_14

 رقم العضوية : 9309
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 جنسك : ~ الجنس: male
 المشاركات : 118
 النقاط : althqlain_14 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 7

althqlain_14 غير متواجد حالياً

Cool أخيرا نطق بها صاحبي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد
لي مجموعة من الأصدقاء البلهان فيهم نجم المجموعة لم يبلغ احد منزلتة فأنا اعتز بة فهو المفضل لدي من بينهم وكنت اعتز بهم وافتخر بمجالستهم لأحساسي بالزهو والسعادة عند القاء دروسي عليهم فهم لا يملون من كلامي ولا يتركوني وحيدا ويغادرون كالآخرين لولا انهم لا يملكون حسن وآداب الاستماع والانصات فهم كثيروا الانشغال بامورهم عني لكن يكفيني تواجدهم امامي وفي احد الايام انفردت بصاحبي النجم القي علية درسا جديدا لعلي احصل منة على ماينطبق علية المثل القائل(خذ الحكمة من افواة الهبلان) وبعد اكثر من ساعة بدت تظهر علية بوادر الكلام فها هو بدأ يحاول جاهدا تغيير تلك الملامح البليدة من على وجهة محاولا تحريك لسانة المتدلي بين شفتية الضخمتين حتى كاد ينقطع سيلان لعابة المتصبب على جانبة الايمن لميلان عنقة على كتفة الايمن حتى يكاد يلامسة وتلك العينان الجاحضتان وبدأ في لم لسانة العريض السميك شيئا فشيئا فتوجست منة خيرا وسكت حتى أعطية فرصة عدم التراجع عن محاولتة تشجيعا لة فلاحضت كأن بعض الاعصاب في لسانة بدأت تدب فيها الحياة لتحركة ولو قليلا بما يمكنة من النطق متثاقلا فسمعت صوتا كسولا يخرج فقربت مسامعي الية لاشجعة على النطق وأخيرا نطق بها ولكن بلكنة محلية غارقة في عمق الزمان لا يكاد بفقهها و يفك رموزها الا اصحابها فترجمتها لكي تفهم ولأستر على صديقي المفضل فقد قال(لو قدر الله وبعث النبي المصطفي في هذة الايام فكيف سيعاملة سلفيو هذا الزمان؟) لا أعلم ماذا افرحني بهذا السؤال لأبدأ في نقشة حالا في صحيفة خاصة أحضرتها معي لهذا الغرض فأخذت الريشة وغمستها بالمحبرة ورسمت تلك الكلمات على الصحيفة وأدرت حولها خطا باللون الاحمر .
ثم للمت اغراضي ووضعتها في في الحقيبة وانتصبت واقفا دون ان ارد علية ولو بكلمة او أبدي أي تعبيرا لة وخطوت خطوتين دون ان أنظر الية وهممت بالخروج من تلك الغرفة التي اختلطت بها رائحة الغازات المنبعثة ورائحة الثوم الممتزجة برائحة الفجل التي اثرت في لون جدران وسقفية تلك الغرفة البائسة فانطلق لساني مجيبا وان متجة نحو الباب(لو تحقق ماقلت ياصديقي فلن يخالفوا سلفهم الذين رأوا في التخلص منة باغتيالة بتدريج الدباب من فوق العقبة حتى ينفروا دابتة فيقتلوة بل سيعملون ذلك على رؤوس الاشهاد كما عملة اصحاب نبي الله عيسى علية السلام في الساحة فهم لن يحتملوا غدير خم آخر ولن يرضوا بفضيحة كرزية يوم الخميس تتكرر عليهم)ثم حانت منى التفاتة عفوية ناحية صديقي فاذا بة قد استقام اعوجاج عنقة وتدلى لسانة وجحضت عينية واقترب سواد هما من بعضهما لا يفرق بينهما الا منخرة ولولا تلك المادة الخضراء التي سالت من منخرية وفقاقيعها التي شوهت حسن وجهة بسيلانها حتى وصلت الى اسفل شفتية البعيدتين عن منخرية والتي فمهمت من وضعهما انة لم يفهم ماقلت لة لكن ارجو ان يكون فهم بقية اصدقائي.














التوقيع - althqlain_14


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة يا صاحبي خبّر ولا تُخفي مقالا كربلاء الخير قسم الأدب والشعر 1 13-05-2011 09:13 PM
اخيرا نطق بها صاحبي الاهبل althqlain_14 الحوار و القلم الحر 0 06-09-2010 05:27 PM
الزميل معسل انت تملك عضويتين في المنتدى ..لماذا يا صاحبي ؟؟؟ ابو حسان قسم الإقتراحات والإستفسارات 26 27-05-2008 07:04 PM
بيان:الاخ الفاضل إسلامي2 اصبح مديرا للمنتدى الاسلامي واصبح اسمه المشرف العام قسم الحوار الإسلامي 12 22-04-2008 01:09 PM
محاضرة لأحد السلفيين د. خالد السبت و بها أقرار بالشطحات التي أفتى بها إسلامهم ragreen قسم الصوتيات والمرئيات 0 24-02-2008 06:11 PM


الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education