العودة   شبكة الحق الثقافية > الأقسام الإسلاميـة > قسم الحوار الإسلامي
 
 

قسم الحوار الإسلامي الحوارات و المناظرات و البحوث العقائدية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24-10-2011, 08:57 PM   #1
كتاب بلا عنوان

 رقم العضويه : 7703
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشآركآت : 1,198
 النقاط : كتاب بلا عنوان is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  22

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

كتاب بلا عنوان غير متواجد حالياً

افتراضي ممنوع الدخول لمن عمره اقل من 18 سنة

ممنوع القراءة لمن عمره أقل من 18 سنة


مع الفيلم الإباحي لعائشة بنت طلحة أبنة أخت عائشة بنت أبي قحافة و أبو هريرة راح في خرايطها
صاحب الكتاب من اكابر الأدباء بل رفيع القدر و من جلساء الخلفاء العباسين لكن بعضهم أتهموه بالفساد بسبب نقله مخازي الصحابة و التابعين فأصبح من المغضوب عليهم !
مع انهم يثقون فيه في كل شيء إلا في روايته عن بني امية و من سبقهم
فأصبحت الشغلة مزاجية للقبول و الرفض



كتاب الأغاني لأبو الفرج الصبهاني - 11 - أخبار عائشة بنت طلحة
عائشة بنت طلحة بن عبيد الله بن عثمان بن عامر بن عمرو بن كعب بن سعد بن تيم. وأمها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق. أخبرني الحسن بن يحيى قال قال حماد قال أبي قال مصعب: كانت لا تستر وجهها وعتاب مصعب لها في ذلك: كانت عائشة بنت طلحة لا تستر وجهها من أحد. فعاتبها مصعب في ذلك، فقالت: إن الله تبارك وتعالى وسمني بميسم جمالٍ أحببت أن يراه الناس ويعرفوا فضلي عليهم، فما كنت لأستره، ووالله ما في وصممة يقدر أن يذكرني بها أحد. وطالت مرادة مصعبٍ إياها في ذلك، وكانت شرسة الخلق. قال: وكذلك نساء بني تميم هن أشرس خلق الله وأحظاه عند أزواجهن.


أخبرني الطوسي وحرمي عن الزبير عن عمه، وأخبرني الحسين بن يحيى عن حماد عن أبيه عن الزبيري والمدائني، ونسخت بعض هذه الأخبار من كتاب أحمد بن الحارث عن المدائني وجمعت ذلك، قالوا جميعاً: إن أم عائشة بنت طلحة أم كلثوم بنت أبو بكرٍ الصديق، وأمها حبيبة بنت خارجة بن زيد بن أبي زهير من بني الخزرج بن الحارث. قالوا: وكانت عائشة بنت طلحة تشبه بعائشة أم المؤمنين خالتها....الى ان ذكر ..فصارمت عائشة بنت طلحة زوجها، وخرجت من دارها غضبى، فمرت في المسجد وعليها ملحفة تريد عائشة أم المؤمنين، فرآها أبو هريرة فقال: سبحان الله! كأنها من الحور العين. فمكثت عند عائشة أربعة أشهر.


كتاب الأغاني لأبو الفرج الصبهاني - 11 - أخبار عائشة بنت طلحة
وأخبرني الحسين بن يحيى قال قال حماد قال أبي حدثت عن صالح بن حسان قال: كان بالمدينة امرأة حسناء تسمى عزة الميلاء ...إلى أن ذكر قالت: يا جارية هاتي منقلي تعني خفيها فلبستهما وخرجت ومعها خادم لها، فإذا هي بجماعة يزحم بعضهم بعضاً، فقالت: يا جارية انظري ما هذا. فنظرت ثم رجعت فقالت: امرأة أخذت مع رجل. فقالت: داء قديم، امض ويلك. فبدأت بعائشة بنت طلحة فقالت: فديتك! كنا في مأدبة أو مأتم لقريش، فتذاكروا جمال النساء وخلقهن فذكروك، فلم أدر كيف أصفك فديتك. فألقي ثيابك ففعلت فأقبلت وأدبرت فارتج كل شيء منها. فقالت لها عزة: خذي ثوبك فديتك. فقال عائشة: قد قضيت حاجتك وبقيت حاجتي. قالت عزة: وما هي بنفسي أنت؟ قالت: تغنيني صوتاً. فاندفعت تغني لحنها...ثم ذكر ...فقالت: يابن أبي عبد الله، أما عائشة فلا والله إن رأيت مثلها مقبلةً ومدبرةً، محطوطة المتنين، عظيمة العجيزة، ممتلئة الترائب ، نقية الثغر وصفحة الوجه، فرعاء الشعر، لفاء الفخذين، ممتلئة الصدر، خميصة البطن، ذات عكنٍ، ضخمة السرة، مسرولة الساق. يرتج ما بين أعلاها إلى قدميها. وفيها عيبان، أما أحدهما فيواريه الخمار، وأما الآخر فيواريه الخف: عظم القدم والأذن. وكانت عائشة كذلك. ثم قالت عزة: وأما أنت يابن أبي أحيحة فإني والله ما رأيت مثل خلق عائشة بنت عثمان لمرأة قط، ليس فيها عيب.



كتاب الأغاني لأبو الفرج الصبهاني - 11 - أخبار عائشة بنت طلحة
أخبرني الحسن بن علي قال حدثنا ابن مهرويه عن ابن أبي سعد عن القحذمي أن عمر بن عبيد الله لما قدم الكوفة وتزوج عائشة بنت طلحة...وقام يصلي حتى ضاق صدري ونمت، ثم قال: أعليكم إذن؟ قلت: نعم، فادخل، فأدخلته وأسبلت الستر عليهما. فعددت له في بقية الليل على قلتها سبع عشرة مرة دخل المتوضأ فيها. فلما أصبحنا وقفت على رأسه فقال: أتقولين شيئاً؟ قلت: نعم! والله ما رأيت، أكلت أكل سبعة، وصليت صلاة سبعةٍ، ونكت نيك سبعة. فضحك وضرب بيده على منكب عائشة، فضحكت وغطت وجهها ..إلخ




كتاب الأغاني لأبو الفرج الصبهاني - 11 - أخبار عائشة بنت طلحة
قال المدائني: وحدثني مسلمة بن محاربٍ قال: قالت رملة بنت عبد الله بن خلفٍ وكانت تحت عمر بن عبيد الله بن معمر، وقد ولدت منه ابنه طلحة الجود لمولاة عائشة بنت طلحة: أريني عائشة متجردة ولك ألفا درهم. فأخبرت عائشة بذلك. قالت: فإني أتجرد، فأعليمها ولا تعرفيها أني أعلم. فقامت عائشة كأنها تغتسل، وأعلمتها فأشرفت عليها مقبلةً ومدبرةً، فأعطت رملة مولاتها ألفي درهم، وقالت: لوددت أني أعطيتك أربعة آلاف درهم ولم أرها. قال: وكانت رملة قد أسنت، وكانت حسنة الجسم قبيحة الوجه عظيمة النف.



كتاب الأغاني لأبو الفرج الصبهاني - 11 - أخبار عائشة بنت طلحة
وقال هارون بن الزيات حدثني قبيصة عن ابن عائشة عن أمه عن سلامة مولاة جدته أثيلة بنت المغيرة بن عبد الله بن معمرٍ قالت: كان كبر عجيزتها مثار العجب: زرت مع مولاتي خالتها عائشة بنت طلحة وأنا يومئذٍ وصيفة ، فرأيت عجيزتها من خلفها وهي جالسة كأنها غيرها، فوضعت أصبعي عليها لأعلم ما هي، فلما وجدت مس أصبعي قالت: ما هذا؟ قلت: جعلت فداءك! لم أدر ما هو، فجئت لأنظر. فضحكت وقالت: ما أكثر من يعجب مما عجبت منه .



كتاب الأغاني لأبو الفرج الصبهاني - 11 - أخبار عائشة بنت طلحة
إعجاب أبي هريرة بجمالها: وزعم بكر بن عبد الله بن عاصم مولى عرينة عن أبيه عن جده: أن عائشة نازعت زوجها إلى أبي هريرة، فوقع خمارها عن وجهها، فقال أبو هريرة: سبحان الله! ما أحسن ما غذاك أهلك! لكأنما خرجت من الجنة .


وروى هذا الخبر بن الزيات عن جعفر بن محمد عن أحمد بن عبد العزيز الجوهري قال حدثنا عمر بن شبة قال حدثني أبو عمرو بن خلاد عن المدائني قال: قال أبو هريرة لعائشة بنت طلحة: ما رأيت شيئاً أحسن منك إلا معاوية أول يومٍ خطب على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقالت: والله لأنا أحسن من النار في الليلة القرة في عين المقرور .




مطيع و اللواط و الدياثة

كتاب الاغاني لابي الفرج الاصبهاني - مطيع
ونسخت من كتاب لأبي سعيد السكري بخطه. قال: حدثني ابن أبي فنن. أخبرني يحيى بن علي بن يحيى بهذا الخبر فيما أجاز لنا أن يرويه عنه عن أبى أيوب المدائني عن ابن أبي الدواهي، وخبر السكري أتم واللفظ له، قال: كان بالكوفة رجل يقال له أبو الأصبغ له قيان، وكان له ابن وضيء حسن الصورة يقال له الأصبغ ، لم يكن بالكوفة أحسن وجهاً منه، وكان يحيى بن زياد ومطيع بن إياس وحماد عجرد وضرباؤهم يألفونه ويعشقونه ويطرفونه....فخرج اصبغ من عنده، فوافاه مطيع بن إياس، فرآه يتبخر ويتطيب ويتزين، فقال له: كيف أصبحت؟ فلم يجبه، وشمخ بأنفه، وقطب حاجبيه، وتفخم؛ فقال له: ويحك مالك؟ نزل عليك الوحي؟ كلمتك الملائكة؟ بويع لك بالخلافة؟ وهو يومىء برأسه: لا لا، في كل كلامه، فقال له: كأنك قد نكت أصبغ بن أبي الأصبغ قال: إي والله الساعة نكته، وأنا اليوم في دعوة أبيه. ....فقال أبو الأصبغ ليحيى: فعلتها يا ابن الزانية؟ قال: لا والله. فضرب بيده إلى تكة ابنه، فرآها مقطوعة، وأيقن يحيى بالفضيحة، فتلكأ الغلام، فقال له يحيى: قد كان الذي كان، وسعى بي إليك مطيع ابن الزانية، وهذا ابني وهو والله أفره من ابنك، وأنا عربي ابن عربية وأنت نبطي ابن نبطية، فنك ابني عشر مرات مكان المرة التي نكت ابنك، فتكون قد ربحت الدنانير، وللواحد عشرة فضحك وضحك الجواري، وسكن غضب أبي الأصبغ، وقال لابنه: هات الدنانير يا بن الفاعلة. فرمى بها إليه، وقام خجلاً، وقال يحيى: والله لا أدخل مطيع الساعي ابن الزانية فقال أبو الأصبغ وجواريه: والله ليدخلن، فقد نصحنا وغششتنا. فأدخلناه وجلس يشرب ومعهم يحيى يشتمهم بكل لسان، وهو يضحك، والله أعلم.

أخبرني وكيعٌ عن حماد بن إسحاق عن أبيه عن محمد بن الفضل قال: دخل صديق لمطيع بن إياس، فرأى غلاماً تحته ينيكه، وفوق مطيع غلام له يفعل كذلك، فهو كأنه في تخت، فقال له: ما هذا يا أبا سلمى؟ قال: هذه اللذة المضاعفة.


أخبرني أبو الحسن الأسدي قال حدثني العباس بن ميمون طائع قال حدثنا بعض شيوخنا البصريين الظرفاء وقد ذكرنا مطيع بن إياس، فحدثنا عنه قال: اجتمع يحيى بن زياد ومطيع بن إياس وجميع أصحابهم، فشربوا أياماً تباعاً، فقال لهم يحيى ليلة من الليالي وهم سكارى: ويحكم! ما صلينا منذ ثلاثة أيام فقوموا بنا حتى نصلي. فقالوا: نعم. فقام مطيع فأذن وأقام، ثم قالوا: من يتقدم؟ فتدافعوا ذلك، فقال مطيع للمغنية: تقدمي فصلي بنا. فتقدمت تصلي بهم عليها غلالة رقيقة مطيبة بلا سراويل، فلما سجدت بان فرجها، فوثب مطيع وهي ساجدة فكشف عنه وقبله وقطع صلاته، ثم قال:
ولما بدا فرجها جاثماً ... كرأس حليق ولم تعتمد
سجدت إليه وقبلته ... كما يفعل الساجد المجتهد
فقطعوا صلاتهم، وضحكوا وعادوا إلى شربهم






سوف اضع المزيد لاحقاً

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 12:00 AM   #2
ابو ليث

 رقم العضويه : 13689
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشآركآت : 437
 النقاط : ابو ليث is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  13

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

ابو ليث غير متواجد حالياً

افتراضي

استراحة جميلة والتفاتة جيدة مولاي كتاب بلا عنوان المحترم
ظلمت من اعمارهم دون الثامنة عشر سنة من هذه المكرمة السخية حبذا لو جعلتها دعوة عامة للجميع
فعلا مصيبة ويعتبر من المصادر الموثقة هذا الكتاب يا للفضيحة ويا للخزي والعار
مولاي طلحة بن عبيد الله مطعون في نسبه حسب النسابة الكلبي وغيره فلا غرابة من ابنته لان شبيه الشيء اليه منجذب
وعجبي ممن يعتبر حواري رسول الله ص وهذا حال ابنته وهل يجوز المرأة ان تصف مرأة اخرى ورسول الله القائل
لاجوز ان تنعت المرأة المرأة لزوجها ولا حول ولا قوة الا بالله كذلك حال راوية الاسلام با هريرة
...........مع الشكر والى حلقة قادمة متابعين .

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 03:12 AM   #3
كتاب بلا عنوان

 رقم العضويه : 7703
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشآركآت : 1,198
 النقاط : كتاب بلا عنوان is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  22

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

كتاب بلا عنوان غير متواجد حالياً

افتراضي

صحيح البخاري المفتري و الألفاظ المنحطة

صحيح البخاري - باب هل يقول الإمام للمقر لعلك لمست أو غمزت
حدثني عبد الله بن محمد الجعفي حدثنا وهب بن جرير حدثنا أبي قال سمعت يعلى بن حكيم عن عكرمة عن بن عباس رضي الله عنهما قال لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت قال لا يا رسول الله قال ( أنكتها) لا يكني قال فعند ذلك أمر برجمه


ألم يجدوا كلمة أخف من كلمة ( أنكتها ) المفروض قال أجامعتها أو هل تم الإيلاج ؟


تابعوا القادم و الاقوى

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 03:31 AM   #4
كتاب بلا عنوان

 رقم العضويه : 7703
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشآركآت : 1,198
 النقاط : كتاب بلا عنوان is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  22

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

كتاب بلا عنوان غير متواجد حالياً

افتراضي

ابن عمر يمس فرج الجارية أو الأمة و يتفحص مؤخرتها أمام الرجال و المشترين
فيلم أستعراض جنسي بسند صحيح


مصنف عبد الرزاق
أبو بكر عبد الرزاق بن همام الصنعاني
المكتب الإسلامي
سنة النشر: 1403هـ / 1983م
رقم الطبعة: ---
عدد الأجزاء: إحدى عشر
المصنف » كتاب الطلاق » باب الرجل يكشف الأمة حين يشتريها - ج: 7 ص: 286

13200 عبد الرزاق عن عبد الله بن عمر عن نافع عن ابن عمر ومعمر عن أيوب عن نافع عن ابن عمر كان إذا اراد أن يشتري جارية فراضاهم على ثمن وضع يده على عجزها ( قلت انا كتاب بلا عنوان : أي مؤخرتها ) وينظر إلى ساقيها وقبلها . يعني بطنها .

13201 عبد الرزاق عن معمر عن الزهري عن سالم عن ابن عمر مثله .
قلت انا كتاب بلا عنوان : السند صحيح

13202 عبد الرزاق عن معمر عن عمرو بن دينار عن مجاهد قال مر ابن عمر على قوم يبتاعون جارية فلما رأوه وهم يقلبونها أمسكوا عن ذلك فجاءهم ابن عمر فكشف عن ساقها ثم دفع في صدرها وقال : اشتروا .
قال معمر وأخبرني ابن أبي نجيح عن مجاهد قال وضع ابن عمر يده بين ثدييها ثم هزها .

13204 عبد الرزاق عن ابن عيينة قال وأخبرني ابن أبي نجيح عن مجاهد قال وضع ابن عمر يده بين ثدييها ثم هزها .




لماذا عبد الله بن عمر يلمس المؤخرات و يهز أثداء الجواري المفروض فقط يتفحص ساقها أو جلدها من دون أن يلمس مؤخرتها أو فرجها ؟

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 05:40 AM   #5
محمد علي حسن

الصورة الرمزية محمد علي حسن

 رقم العضويه : 7762
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الاقآمة : فلسطين المُحتلة
 المشآركآت : 6,040
 النقاط : محمد علي حسن will become famous soon enough
 تقيم المستوى :  58

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

محمد علي حسن غير متواجد حالياً

افتراضي

قوووووووووووووي قووووووووي


ممنوع دخول الوهابية أيضاً .. لقد فعلت فعلاً يثوّر ثائرتهم هههه

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 06:23 AM   #6
كتاب بلا عنوان

 رقم العضويه : 7703
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشآركآت : 1,198
 النقاط : كتاب بلا عنوان is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  22

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

كتاب بلا عنوان غير متواجد حالياً

افتراضي

كتاب الوافي في الوفيات لشيخ صلاح الدين الصفدي - ترجمة علي بن المحسن المعتزلي
قال الخطيب : فطالبته به وقرأته عليه وسمعوه ...وكان ثقة متحفظاً في الشهادة محتاطاً صدوقاً في الحديث ....اجتاز يوماً في بعض الدروب فسمع امرأة تقول لأخرى : كم عمر بنتك يا أختي ؟ قالت لها : رزقتها يوم شُهِّر بالقاضي التنوخي وضرب بالسياط فرفع رأسه إليها وقال : يا بظراء ( قلت أنا كتاب بلا عنوان : اي التي لم تختن ) صار صفعي تاريخك ؟ ما وجدت تاريخاً غيره ؟ وكان أعمش العينين لا تهدأ جفونه من الانخفاض والارتفاع والتغميض والانفتاح وفيه يقول ابن بابك : من الرجز
إذا التنوخي انتشا ... وغاض ثم انتعشا
أخفى عليه إن مشيت وهو يخفى إن مشا
فلا أراه قلة ولا يراني عمشا
وفيه يقول البصروي وقد تولى دار الضرب : من مخلع البسيط
وفي أنض الأعمال قاض ... ليس بأعمى ولا بصير
يقضم ما يجتنى إليه ... قضم ابن أذين للشعير
ودفع إليه رجل رقعة وهو راكب فلما فضها وجد فيها : من السريع
إن التنوخي به أبنة ... كأنه يسجد للفيش
له غلامان ينيكانه ... بعلة الترويح في الخيش
فقال : ردوا زوج القبحة فردوه فقال : يا كشخان يا قرنان يا زوج ألف قحبة هات زوجتك وأختك وأمك إلى داري وانظر ما يكون مني وبعد ذلك احكم بما حكمت به قفاه قفاه فصفعوه
وكان يوماً نائماً فاجتاز واحد غث وأزعجه مما يصيح : شراك النعال شراك النعال فقال لغلامه : اجمع كل نعل في البيت واعطيها لهذا يصلحها ويشتغل بها فنام واكتفى ومضى ذلك الرجل لشأنه . فلما كان في اليوم الثاني فعل ذلك ولم يدعه ينام فقال للغلام : أدخله فأدخله فقال له : يا ماص بظر أمه أمس أصلحت كل نعل كانت عندنا واليوم تصيح على بابنا هل بلغك أننا نتصافع بالنعال ونقطعها ؟ !
(1/2985)




شعب يعشق التعري و التشلح
إمرأتان تتعاركان و تتلفظ أحداهما بألفاظ نابية

الكتاب : المستقصى في أمثال العرب
المؤلف : أبو القاسم محمود بن عمر الزمخشري
802 - أشوار عروس ترى : قالته الزباء لجذيمة حين كشفت له عن فرجها وكانت بظراء فقال جذيمة بل شوار بظراء تفلة يضرب فى قطع طمع الرجل باطلاعه على أمارات اليأس
(1/198)






مرة أخرى مع عائشة بنت طلحة كتاب الوافي في الوفيات لشيخ صلاح الدين الصفدي

عائشة بنت طلحة بن عبيد الله بن عثمان بن عامر بن عمرو بن كعب ابن سعد بن تيم التيمية أمها أم كلثوم ابنة الصديق .....حدثت عن خالتها عائشة رضي الله عنها ووثقها يحيى بن معين وتوفيت في حدود العشرة بعد المائة وروى لها الجماعة . وكانت لا تستر وجهها من أحد فعاتبها مصعب في ذلك فقالت : إن الله عز و جل وسمني بميسم جمال أحببت أن يراه الناس ويعرفوا فضلي عليهم فما كنت لأستره ووالله ما في وصمة يقدر أن يذكرني بها أحد ؛ وكانت شرسة الأخلاق....ووصفتها عزة الميلاء لمصعب لما خطبها فقالت : أما عائشة فلا والله ما إن رأيت مثلها مقبلة مدبرة محطوطة المتنين عظيمة العجيزة ممتلئة الترائب نقية الثغر وصفحة الوجه غراء فرعاء الشعر لفاء الفخذين ممتلئة الصدر خميصة البطن ذات عكن ضخمة السرة مسرولة الساق يرتج ما بين أعلاها إلى قدميها وفيها عيبان : أما أحدهما فيواريه الخمار وأما الآخر فيواره الخف : عظم الأذن والقدم ؛ وكانت عائشة بنت طلحة تشبه بعائشة أم المؤمنين خالتها ولم تلد عائشة بنت طلحة من أحد من أزواجها إلا من عبد الله ابن عبد الرحمن بن أبي بكر . وهو ابن خالها ..... وصارمت عبد الله مرة وخرجت من دارها غضبى فمرت في المسجد وعليها ملحفة تريد عائشة أم المؤمنين فرآها أبو هريرة فسبح وقال : سبحان الله كأنها من الحور العين . فمكثت عند عائشة أربعة اشهر ......وتزوجها عمر بن عبيد الله وحمل إليها ألف ألف درهم وقال لرسولها : أنا أملأ بيتها خيرا وحرها أيرا ودخل بها من ليلته وأكل الطعام الذي عمل له على الخوان كله وصلى صلاة طويلة وخلا بها ودخل المتوضأ سبع عشرة مرة فلما أصبح قالت له جاريتها : والله ما رأيت مثلك أكلت أكل سبعة وصليت صلاة سبعة ونكت نيك سبعة فضحك وضرب بيده على منكب عائشة وقال : كيف رأيت ابن عمك ؟ فضحكت وغطت وجهها

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 06:35 AM   #7
كتاب بلا عنوان

 رقم العضويه : 7703
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشآركآت : 1,198
 النقاط : كتاب بلا عنوان is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  22

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

كتاب بلا عنوان غير متواجد حالياً

افتراضي

مازلنا مع التشلح و التعري و قلة الحياء و الكلمات النابية
كتاب الوافي في الوفيات لشيخ الصفدي - ترجمة أبو هفان
أبو هفان عبد الله بن أحمد بن حرب بن خالد بن مهزم ينتهي إلى معد بن عدنان أبو هفان . نحوي . لغوي أديب رواية من أهل البصرة وكان مقترا عليه ضيق الحال . روى عنه جماعة من أهل العلم ؛ منهم يموت بن المزرع وروى هو عن الأصمعي وصنف كتبا منها كتاب صناعة الشعر - كبير وكتاب أخبار الشعراء وغيرهم .....فغنت هذه وضربت هذه وزمرت هذه وشربوا أقداحا وسقوه فما تمالك حتى وثب قائما وحل سراويله وذرق على وجوههن فتصارخن فانتبه دعبل فقال : ما شأنك يا أبا هفان ؟ فقال : من الوافر
تكنفني السلاح وأضجروني ... على ما بي بنيات الزواني
فلما قل عن حمل اصطباري ... رميت به على وجه الغواني
فقام دعبل ودله على بيت الخلاء فدخل واغتسل وخلع عليه خلعة وتضاحكوا مليا . وقال سعيد بن حميد لأبي هفان : لئن ضرطت عليك لأبلغنك إلى فيد !
(1/2353)






لم أنتهي يا وهابية فبقي الكثير و الكثير

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 07:54 AM   #8
محمد علي حسن

الصورة الرمزية محمد علي حسن

 رقم العضويه : 7762
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الاقآمة : فلسطين المُحتلة
 المشآركآت : 6,040
 النقاط : محمد علي حسن will become famous soon enough
 تقيم المستوى :  58

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

محمد علي حسن غير متواجد حالياً

افتراضي

كانت امرأة تصلي خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم ؛ حسناء من أحسن الناس ، قال ابن عباس : لا والله ما رأيت مثلها قط ، فكان بعض القوم يتقدم حتى يكون في الصف الأول لئلا يراها ، ويستأخر بعضهم حتى يكون في الصف المؤخر ، فإذ1ا ركع نظر من تحت إبطيه وجافى يديه ، فأنزل الله تعالى : { ولقد علمنا المستقدمين منكم ، ولقد علمنا المستأخرين }
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث الألباني - المصدر: جلباب المرأة - الصفحة أو الرقم: 70
خلاصة حكم المحدث: صحيح

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 01:48 PM   #9
time-2007

الصورة الرمزية time-2007

 رقم العضويه : 4754
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الاقآمة : أرض الله الواسعة
 المشآركآت : 243
 النقاط : time-2007 is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  20

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

time-2007 غير متواجد حالياً

افتراضي



من جد ممنوع الدخوووول

يابنو وهبون : من دق الباب لقى الجواب


يعطيك العافية

 

 





 



» توقيع .~ time-2007








 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 04:40 PM   #10
خادم سليل الرساله

الصورة الرمزية خادم سليل الرساله

 رقم العضويه : 7065
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الاقآمة : فـي جـنـان الـخـلـد أن شاء الله
 المشآركآت : 97
 النقاط : خادم سليل الرساله is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  10

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

خادم سليل الرساله غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله اني 19 هههه

احسنتم اخي الكريم

 

 





 



» توقيع .~ خادم سليل الرساله




اللهم أدخلني في كل خير أدخلت فيه محمد وأل محمد

وأخرجني من كل شر أخرجت منه محمد وأل محمد وأغفرلي بهم



 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 08:15 PM   #11
العلوي

الصورة الرمزية العلوي

 رقم العضويه : 3726
 تاريخ التسجيل : May 2008
 الاقآمة : تورا بورا
 المشآركآت : 1,180
 النقاط : العلوي is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  10

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

العلوي غير متواجد حالياً

افتراضي

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

انا لله وانا اليه راجعون

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /25-10-2011, 09:05 PM   #12
مصطفى الكربلائي

 رقم العضويه : 13076
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الاقآمة : كربلائي الهوى
 المشآركآت : 72
 النقاط : مصطفى الكربلائي is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  10

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

مصطفى الكربلائي غير متواجد حالياً

افتراضي

 

 





 



» توقيع .~ مصطفى الكربلائي





اه أبا عمار ... فقد ثُلمة أمةُ الإسلام كلها برحيلكم و تركت فراغاً من الصعب صده ، من لا يعرُك يبكي عليك فكيف بمن عرفك و لو من كتاباتك ... ياشيعه " فقيدُكم هذا ليس فقط مُدافع عن خط أله البيت عليهم السلام بل هز حصون الوهابية و دكدك عروشهم فالتفخروا بهكذا رجل و عليكم السير و البقاء على مسيرته




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-10-2011, 10:24 AM   #13
كتاب بلا عنوان

 رقم العضويه : 7703
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 المشآركآت : 1,198
 النقاط : كتاب بلا عنوان is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  22

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

كتاب بلا عنوان غير متواجد حالياً

افتراضي

عشقهم للبذائة ( البظر ) و ( الإير اي العضو الذكري ) و ( هن اي العضو الذكري )


صحيح البخاري - كتاب الشروط - 15 ـ باب الشروط في الجهاد والمصالحة مع اهل الحرب وكتابة الشروط
2770 ـ حدثني عبد الله بن محمد، حدثنا عبد الرزاق، اخبرنا معمر، قال اخبرني الزهري، قال اخبرني عروة بن الزبير، عن المسور بن مخرمة، ومروان، يصدق كل واحد منهما حديث صاحبه قال خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم زمن الحديبية، ..ألى ان قال ابي بكر ...فقال له ابو بكر امصص بظر اللات، انحن نفر عنه وندعه فقال من ذا قالوا ابو بكر‏.‏ قال اما والذي نفسي بيده لولا يد كانت لك عندي لم اجزك بها لاجبتك‏.‏ ...إلخ


بل ايضا رووا أن ابي بن كعب قال لمخاصمه عض ( أير أبيك ) و معناه عض العضو ذكري لأبيك!!
1 - عن عجرد بن مدرع التميمي أنه نازع رجلا عند أبي بن كعب فقال يا آل تميم فقال أبي أعضك الله بأير أبيك فقالوا ما عهدناك يا أبا المنذر فحاشا فقال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمرنا من اعتزى بعزاء الجاهلية أن نعضه ولا نكني
الراوي: أبي بن كعب المحدث: ابن عساكر - المصدر: تاريخ دمشق - الصفحة أو الرقم: 46/61
خلاصة حكم المحدث: المحفوظ حديث الحسن عن غني وعجرد لم أسمع به إلا من هذا الوجه
من موسوعة الدرر السنية



و رروا افتراءً على العباس بن عبد المطلب للحط من قدر بني هاشم لأجل عيون بني امية كما جاء في كنز العمال - ج12 - ص 675
و في بعض النسخ الجزء 21 في صفحة 102
36032 (أيضا) أنبأنا ابن عيينة أخبرني عمرو بن دينار عن أبي جعفر أن العباس بن عبد المطلب قال لعمر بن الخطاب : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أقطع لي البحرين ، فقال له عمر : من شهودك ؟
قال : المغيرة بن شعبة ، قال عمر : ومن معه ؟ قال : ليس معه أحد قال عمر : فلا إذن ، فأبى عمر أن يأخذ باليمين مع الشاهد ، فقال له العباس : أعضك الله ببظر أمك ، فقال عمر لابن عباس : يا عبد الله خذ بيد أبيك فأقمه .
و ايضا ذكره جلال الدين السيوطي في كتابه جامع الأحاديث برقم 29212 - (26/332) في الموسوعة الشاملة




و ايضاً ذكروا السنة و الجماعة حديث صحيح على مبانيهم كذباً و زوراً على النبي صلى الله عليه و آله بأنه بذيء اللسان و العياذ بالله اي كان يقول للرجل عض على هن (هن : معناه العضو الذكري ) أبيه !!! هذا دليل على أنهم يحطون من قدر النبي الاعظم صلى الله عليه و آله

3 - إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه ولا تكنوا
الراوي: أبي بن كعب المحدث: السيوطي - المصدر: الجامع الصغير - الصفحة أو الرقم: 633
خلاصة حكم المحدث: صحيح
من موسوعة الدرر السنية


4 - إذا رأيتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه و لا تكنوا
الراوي: أبي بن كعب المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 567
خلاصة حكم المحدث: صحيح
من موسوعة الدرر السنية






و أيضاً افتروا على الامام الحسين عليه السلام بأنه ذكر قول بذيء و العياذ بالله
و هذا القول يدل على حقدهم على سيد شباب اهل الجنة لينالوا منه لأجل عيون بني امية
حيث ألفوا حديث مكذوب فيه ، حيث قال الحسين عليه السلام و العياذ بالله لرسول مروان : أكلت بظر أمك إن لم تبلغه عني
2 - كان مروان أميرا علينا سنين فكان يسب عليا رضي الله عنه كل جمعة على المنبر ثم عزل مروان واستعمل سعيد بن العاصي سنين فكان لا يسبه ثم عزل سعيد وأعيد مروان فكان يسبه فقيل للحسن بن علي: ألا تسمع ما يقول مروان ؟ فلا يرد شيئا فكان يجيء يوم الجمعة فيدخل حجرة النبي صلى الله عليه وسلم فيكون فيها فإذا قضيت الخطبة دخل إلى المسجد فصلى فيه ثم يرجع إلى أهله فلم يرض بذلك مروان حتى أهدى له في بيته فإنا لجلوس معه إذ قيل له: فلان على الباب فأذن له فدخل فقال: إني جئتك من عند سلطان وجئتك بعزمة فقال: تكلم فقال: أرسل مروان بعلي وبعلي وبك وبك وما وجدت مثلك إلا مثل البغلة يقال لها: من أبوك ؟ فتقول: أمي الفرس فقال: ارجع إليه فقل له: والله لا أمحو عنك شيئا مما قلت بأني أسبك ولكن موعدي وموعدك الله فإن كنت صادقا يأجرك الله بصدقك وإن كنت كاذبا فالله أشد نقمة قد أكرم الله جدي أن يكون مثلي مثل البغلة ثم خرج فلقي الحسين في الحجرة فسأله فقال: قد أرسلت برسالة وقد أبلغتها قال: والله لتخبرني بها أو لآمرن بك أن تضرب حتى لا تدري متى يرفع عنك الضرب فلما رآه الحسن قال: أرسله , قال: لا أستطيع قال: لم ؟ قال: قد حلفت: قال: أرسل مروان بعلي وبعلي وبك وبك وما وجدت مثلك إلا مثل البغلة يقال لها: من أبوه ؟ فتقول: أمي الفرس فقال الحسين: أكلت بظر أمك إن لم تبلغه عني ما أقول له قل له: بك وبأبيك وبقومك وآية ما بيني وبينك أن تمسك منكبيك من لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم
الراوي: عمير بن إسحاق المحدث: البوصيري - المصدر: إتحاف الخيرة المهرة - الصفحة أو الرقم: 8/82
خلاصة حكم المحدث: رواته ثقات

 

 





 



  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-10-2011, 06:07 PM   #14
Alha8-Almobeen14

 رقم العضويه : 4997
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 المشآركآت : 554
 النقاط : Alha8-Almobeen14 is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  16

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

Alha8-Almobeen14 غير متواجد حالياً

افتراضي

بسمه تعالى ،،

إن الوهابية إذا أرادوا الترويج لدينهم فهم يكثرون من وصف حور العين بأوصاف غير لائقة ، وخصوصا للذين عندهم سيارات تفحيط :) .


هؤلاء عقولهم تحت السرة .

 

 





 



» توقيع .~ Alha8-Almobeen14




إذا سألوا عن مذهبي لم أبح به * وأكتمه كتمانه لي أسلم
فإن حنفيا قلت قالوا بأنني * أبيح الطلا وهو الشراب المحرم
وإن مالكيا قلت قالوا بأنني * أبيح لهم أكل الكلاب وهم هم
وإن شافعيا قلت قالوا بأنني * أبيح نكاح البنت والبنت تحرم
وإن حنبليا قلت قالوا بأنني * ثقيل حلولي بغيض مجسم

وإن قلت من أهل الحديث وحزبه * يقولون تيس ليس يدري ويفهم


 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-10-2011, 10:47 PM   #15
صائب الرميه

الصورة الرمزية صائب الرميه

 رقم العضويه : 7885
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 المشآركآت : 294
 النقاط : صائب الرميه is on a distinguished road
 تقيم المستوى :  10

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة

صائب الرميه غير متواجد حالياً

افتراضي

هـــــــــــــا .... !

 

 





 



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للأعضاء ..ممنوع ..ممنوع..نرجو الانتباه ! محمد علي حسن قسم الحوار الإسلامي 0 03-05-2010 12:50 AM
مستبصر سعودي عمره 18 سنة مستبصرةجدة قسم المستبصرين 30 06-03-2010 01:44 PM
فيديو نجل الشيخ زايد يعذب أفغاني بطريقة سادية ( ممنوع لأقل من18 سنة ) خادم الاسلام القسم السياسي 6 06-09-2009 09:16 AM
هل بإمكاني طرح ما شئت من الأسئلة و لمن و أين ؟ محمد هادي الصدر قسم الإقتراحات والإستفسارات 3 07-05-2009 09:36 AM
الوهابية: الدجال حي يرزق عمره اكثر من 1400 سنة مختفي عن الانظار معسل قسم الحوار الإسلامي 167 09-06-2008 07:01 PM


الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education